كيفية الربح من بلوجر بالدليل و الاثبات (دليل مجاني 2022)

كيفية الربح من بلوجر بالدليل و الاثبات (دليلك المجاني لعام 2022)

الربح من بلوجر , كيفية الربح من مدونة بلوجر , الربح من بلوجر بدون ادسنس , طرق الربح من Blogger , الربح من بلوجر أدسنس , شروط تحقيق الربح من مدونة بلوجر.


الربح من بلوجر


هل تود ربح المال من بلوجر ،ابقى معنا ففي حوزتنا الكثير لنشاركه معك. اذا كنت من محبي التدوين و تملك مدونة بلوجر ستتعرف على أفضل طرق للربح من بلوجر في الإنترنت ، و الكثير من المفاجأة التي كنت تجهلها.

و ستجد العديد من الطرق المبتكرة عن كيفية الربح من مدونة بلوجر ، و بالإضافة الى ذلك: دراسة شاملة عن طرق الربح من مدونة بلوجر خطوة بخطوة.

اربح المال بدون مهارة من هنا (الربح من مشاهدة الاعلانات للمبتدئين).


مع شرح مفصل عن كيفية تحقيق الربح من بلوجر بدءًا من لا شيء مع دليل مجاني يواكب تحديثات جوجل لعام 2022 ، لكيفية انشاء مدونة بلوجر و الربح منها خطوة بخطوة بالنسبة للمبتدئين الذين يحاولون البدء فيربح المال.


كيفية الربح من بلوجر


شرح كيفية الربح من مدونة بلوجر ، إذا كانت لديك مدونة بلوجر و تحتوي على مقالات حصرية فانت تمتلك كنزا ، لابد من استثمار هاته المدونة والربح منها بكل الطرق الموجودة في الانترنت .

و لتحقيق دخل جيد وربح المال من مدونات جوجل سنتعرف سويا على طريقة بل عدة طرق لمعرفة كيفية الربح من مدونة بلوجر خطوة بخطوة و بالتفصيل .


اقرا أيضا افضل موقع اختصار روابط للدول العربية حد ادنى للسحب 30 سنت. كيفية تصدر نتائج البحث جوجل 2022 من خلال 10 خطوات سهلة و مضمونة.

واذا كنت لا تملك مدونة بلوجر blogger فتستطيع البدء الان في إنشاء مدونة على منصة بلوجر blogger . فهي مجانا و سهلة و لن تأخذ منك الا دقائق ، و لمساعدتك في إنشاء مدونة ، اليك هاته الموضوع التي تساعدك كثيرا . كيفية انشاء مدونة مجانية على جوجل خطوة بخطوة.


الربح من مدونة بلوجر

هل انت من الأشخاص الذين يؤمنون بفكرة الربح من مدونة بلوجر. اذا كنت لا تقر بوجدها فاعلم انك على خطأ ، انا اتفق معك في شيء واحد و هو كلمة الربح ، و لكن العمل في التدوين مربح للغاية و هناك من يحقق مبالغ خيالية. تفوق خمسة ارقام في الشهر.

لا تستغرب فالأمر جدي. و منطقي. لانهم تعبوا أياما و شهورا و سهروا على تحقيق أهدافهم ،الربح من بلوجر موجود و لكن له متطلبا وشروط لا بد من تحقيقها.


اذا كنت تطمح للربح من بلوجر ولا تملك مدونة بلوجر. فقم بإنشاء واحدة فالأمر سهل وفي متناول الجميع ، و يمكنني مساعدتك في انشاء مدونة بلوجر والربح منها في هذا المقال انشاء مدونة مجانية على جوجل.


و بعد انتهائك من انشاء مدونة بلوجر ابدا التدوين و كتابة المقالات على الأقل 30 مقالة ، و انا لم انساك ووفرت لك مقالة ستدعو لي عليها تعلمك كيفية كتابة مقال متوافق مع السيو.

سنشرح بعد قليل أفضل طرق الربح من بلوجر. هي خلاصة لنتائج مجربة حققت اربحا لأصحابها فوددت مشاركتها معك ، يمك تجربتها و العودة وترك تعليق لنتائج تجربتك لها ،ربح المال من بلوجر يحتاج الى عمل و صبر لتحقيق اهدافك.


طرق الربح من بلوجر


طرق الربح من مدونة بلوجر كثيرة و متنوعة ، وهي في متناول كل شخص لديه الرغبة في الربح من الانترنت ولكن هناك شروط و اساسيات لابد من توفرها لتحقيق أكبر استفادة و الربح من مدونتك بطريقة صحيحة.

في الفقرات القادمة ، سأعرض لك نصائح عامة و توجيهات يمكنك اتباعها لبدء مدونة بلوجر تنشئها في منصة blogger والربح منها من البداية. و توفير شروط تحقيق الربح من مدونة بلوجر.


لكن أولاً ، دعنا ننتقل إلى تفاصيل كيفية ربح المال من بلوجر (المال الحقيقي) وفي المدونات الأخرى ، و سنعرض لك أمثلة من بعض النتائج التي حققها بعض الأشخاص و العمل على دراستها والتعلم منها.

موضوع قد يهمك جوجل ادورد كلمات مفتاحية الأكثر بحثا و الاغلى سعرا بين يديك مجانا. طريقة عمل حساب ادسنس يوتيوب مع شرح خطوات تحقيق شروط اليوتيوب.

شروط تحقيق الربح من مدونة بلوجر


تتمثل شروط تحقيق الربح من مدونة بلوجر في نقاط أساسية يجب توفرها ، و الحرص على تحقيقها فبدونها لن تستطيع ان تربح أي شيء و سيذهب تعبك هباء منثورا ، فاحرص على تلبيتها لأنها أهم عنصر في الربح من بلوجر.

و سترى نتائج مبهرة و و تحقيق دخل ، فهيا بنا نتعرف على شروط الربح من بلوجر معا.


  • ان تكوت تملك مدونة او موقع على الانترنت فبدون مدونة بلوجر تملكها لن توفر لك ربح المال بصفة كاملة ، يمكنك تحقيق ربح بدون امتلاك مدونة و لكنك لن تستفيد من الأرباح كاملة أي سيتم منحك نسبة من الربح بعكس اما اذا كنت تملك مدونة فالأرباح ستستفيد منها لوحدك و لا يوجد احد يشاركك فيها ارجوا انك فهمت الفكرة.
  • كتابة محتوى حصري و ثري بالمعلومات المفيد كي تكسب قراء مدونتك ، و تجبرهم على العودة الى المدونة لمتابعة جديد مقالاتك و بالتالي تكون قد ضمنت زوار دائمين
  • الحرص على تهيئة الموقع و تركيب قالب بلوجر سريع و متجاوب مع جميع الأجهزة . و تكسب بها محركات البحث و تظهر مدونتك في نتائج بحث الأولى.
  • الابتعاد عن النسخ و اللصق فهي تعطي انطباع سيء لقرائك و يمكن معاقبتك و عدم اظهار مواضيعك في نتائج بحث .

كانت هاته هي أهم شروط تحقيق الربح من مدونة بلوجر .و ان كان هناك اية سؤال فراسلني على صفحة الفيسبوك من هنا .
موضوع قد يهمك كتابة محتوى 5 خطوات فقط لتحصل على محتوى حصري.


الربح من بلوجر أدسنس


أدسنس شركة إعلانية كبيرة وتختص بعرض إعلانات على المواقع و المدونات و أيضا على قنوات اليوتيوب و  انشاء حساب أدسنس والربح من ادسنس من خلال عرض الإعلانات في مدونه بلوجر فقط ، و يعتبر الربح من جوجل ادسنس من أفضل طرق الربح من الانترنت.


وعن كيفية الربح من بلوجر أدسنس اذا تم قبولك فانت تستلم ارباح الموقع الالكتروني شهريا ، تتم عبر مراحل و هي كالتالي :


  1. التوجه الى منصة بلوجر blogger و انشاء مدونة بلوجر .
  2. انشاء حساب ناشر في adsense.
  3. التقديم في ادسنس و الحصول على قبول مدونة بلوجر blogger و تحقيق ربح المال.
  4. بعد الموافقة على مدونة بلوجر blogger من أدسنس تضع شفرة إعلانات داخل الصفحة الرئيسية و مواضيعك في أماكن يمكن ان تظهر إعلانات ادسنس فيه لزائر.

كان هذا كل شيء عن كيفية الربح من مدونة بلوجر عن طريق ادسنس ان كان عند أي استفسار او سؤال فاتركه في صندوق التعليقات او تواصل معي عبر صفحتنا على الفيسبوك من هنا. و اقرا هذا الموضوع سيفيدك كثيرا الربح من جوجل ادسنس.


كيفية الربح من بلوجر عن طريق الدورات التدريبية


اما فيما يخص كيفية الربح من بلوجر من الدورات وورش العمل ، فهي أبرز مصادر الربح التي تحققها معظم مدونات بلوجر blogger. ربح المال من مدونات بلوجر عن طريق الدورات التدريبية وورش العمل عبر الانترنت ، و يقوم معظم الأشخاص الذين يجنون أموالاً طائلة من مدوناتهم بذلك من التدوين وبيع الدورات التدريبية عبر الانترنت.


موضوع قد يهمك أكثر من 30 طريقة للعثور على أفكار محتوى جديدة.

و السؤال عن كيفية الربح من مدونة بلوجر من التدوين و الدورات وورش العمل عبر الانترنت ، اذا كانت لديك مدونة blogger تعليمية فاعمل على انشاء دورات و التدوين و وضعها في موقع خاص بك ، و بيعها لزوارك المهتمين. أو تقوم بالبحث عن دورات تعليمية وإعادة بيعها في المدونة الخاصة بك و ربح عائد الأموال منها.


الربح من بلوجر من خلال التسويق

التسويق بالعمولة هو من افضل الطرق للربح بلوجر في الانترنت ، و هي أن تقوم بكتابة موضوع عن بعض المنتجات او التطبيقات او برامج و كسب عمولة من أي شخص يشتري من الرابط الخاص بك.

إذا كنت ترغب في إنشاء و تحقيق ربح المال من بلوجر من خلال التسويق بالعمولة، فإن احد أفضل الخيارات هو التوصية بالخدمات والمنتجات الرقمية و المادية لشركات أخرى مقابل عمولة.

في مدونات بلوجر من خلال التسويق بالعمولة ، بإمكانك ربح أزيد من 100000 دولار سنويا للترويج للمنتجات التابعة فقط .

الانضمام إلى شركة تسويق مثل CJ Affiliate أو ClickBank أو eBay Partner Network أو ShareASale ،وتعتبر من أبرز مصادر الربح من بلوجر و تحقيق ربح المال ، جرب هذا و البدء في ربح المال من مدونة بلوجر من خلال التسويق بالعمولة.


الربح من بلوجر عن طريق الخدمات المصغرة


تعد الخدمات المصغرة طريقة جيدة تستطيع الربح منها ، و عن كيفية الربح من بلوجر من خلال الخدمات المصغرة اتبع هاته الطريقة و هي مجرد مثال. انشاء حساب بمواقع الخدمات المشهورة مثل خمسات و موقع كفيل و فايفر و وضع خدمة الباك لينك او جيست بوست على أساس اشهار المواقع الأخرى.

ما زلنا نتحدث عن كيفية الربح من مدونة بلوجر و لكن طريقة العمل تختلف قليلا ، فعلى سبيل المثال الذي برمج قالب سيو بلس الشهير ، يملك موقع على الانترنت و برمج قالب لمدونات بلوجر وعرضه في مواقع الخدمات المصغرة.

القالب حاليا يحقق أرباحا و يمكنك التأكد من ذلك بزيارة موقع خمسات كتابة في البحث (سيو بلس) و سترى النتيجة ، اذا كنت تريد الربح من بلوجر ، ما عليك الا الاجتهاد و البحث و العمل الكثير لتحقق اهدافك.

ستجني أموالا اكثر من الخدمات المصغرة عن أي شيء آخر ، ولكنها اكثر استهلاكا للوقت. ومع ذلك ، رأيت المدونين يحققون مداخيل من ستة أرقام مع ما لا يزيد عن بضعة آلاف من القراء على مدونتهم ، وذلك باستخدام مدونات بلوجر بشكل أساسي كآلية رئيسية للحصول على العملاء.


طرق الربح من بلوجر بيع مساحة اعلانية

من طرق الربح من بلوجر بيع مساحة إعلانية ، يمكنك استغلال شهرة الموقع و عرض مساح في واجهة مدونة بلوجر blogger تسمح للمواقع و منتجات و اشهارها في المدونة.

طالع أيضا أفضل مواقع تحميل صور مجانية و بدون حقوق نشر.

كيفية عمل ذلك . الامر سهل للغاية فمثلا انا اريد ان أشهر موقعي و انت عندك مدونة بلوجر مشهورة و يأتي اليها العديد من الزوار فاشتري مساحة في موقعك و استخدام تلك المساحة بوضع اعلاني و ادفع لك على حسب الاتفاق بيننا.

تصلح هاته الطريق بالنسبة للأشخاص الذين يمتلكون مدونات مشهورة وعليها زيارات كثيرة ، اما بالنسبة اذا كانت مدونتك في طريق الإنجاز و تريد تفعيل الربح من بلوجر فهناك طرق أخرى ستلائمك.


كيفية الربح من مدونة بلوجر من بيع الكتب الإلكترونية


يعد بيع الكتب الإلكترونية أحد اكثر طرق للربح من مدونة بلوجر ، وهي الأكثر استخداما عن طريق بعض المدونون لاستثمار مدونة بلوجر . وهذا لسهولة إنشاء كتاب ، و السعر المنخفض بحيث يمكن لمعظم الزوار من شراءه.

و استغلال بيع الكتب عن طرق مدونات بلوجر ، له شروط حتى تستطيع الربح منه فلابد أن يكون محتوى الكتاب ذا جودة عالية. و يقدم المعلومة المطلوبة بكل احترافية. بنا على ذلك يتم تسعير الكتاب الالكتروني.


واذا كنت تعتقد انك بحاجة الى العديد من الزوار ، على العكس فأنت لا تحاج إلى عدد كثير من زوار على مدونة بلوجر blogger لكسب المال من كتبك.

اذا لم يكن لديك الكثير من الزيارات على مدونة بلوجر ، كل ما تفعله في هذا الوقت هو تقديم الاستشارات ، إليك كيفية الربح من مدونة بلوجر من بيع الكتب الإلكترونية لجمهورك و ما عليك فعله لبيع العديد من الكتب وربح المال:


تسأل المشتركين في مدونتك عن مدى اهتمامهم لموضوع معين في مدونة بلوجر blogger ، وأعطهم نصائح بالمجان ثم وجههم إلى كتابك.

قم بالإجابة على الأسئلة وقدم ملاحظات حول الصفحات المقصودة على موقع Quora و Reddit ، ثم اعرض كتابك كمصدر إضافي للمعلومات.


الربح من بلوجر بدون أدسنس


هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها الربح من بلوجر بدون أدسنس ، وهي بيع المنتجات مباشرة إلى زوار المدونة. إذ أن من أبرز مصادر الربح من مدونة بلوجر بيع بعض المنتجات فقط.

وهذا عن طريق انشاء متجر الكتروني واستغلال الزوار المستهدفين في مدونتك بلوجر و تحويلهم الى متجرك. و بهذ تحقق الربح من بلوجر و في نفس القت تستفيد من بيع منتاجتك في متجرك الالكتروني.


بلوجر من أشهر المدونات المجانية الموجودة في الإنترنت ، و يمكنك استغلال الترافيك و زوار مدونتك لتوفر لنفسك ربح شهري. و ان كان هناك اي سؤال او اردت المساعدة في اي شيء اترك تعليقا و نكون سعداء للاجابة علي استفسارك.


أسئلة حول الربح من بلوجر


كم الربح من بلوجر؟
على حسب المجهود الذي تقوم يمكنك تحقيق حت خمسة ارقام اذا كنت تعمل على مدونات أجنبية.


كم يربح المدون؟
يربح المدون اذا كان يعمل لمنصات أخرى على حسب عدد المقالات التي يكتبها ، هنا منصات يمكن ان تمنحك 100 دولار للمقالة الواحدة بالغة الإنجليزية.


كيف الربح من التدوين؟
يتم الربح من التدوين على طريقتين: استخدام منصات تدوين غير منصة بلوجر و هناك العديد من المواقع من توفرها ، و تمنحك مبلغ من المال مقابل المقالات التي تكتبها. و الطريقة الثانية هي الربح من بلوجر كما ذكرنا في الفقرات السابقة.


كيف تربح من جوجل 100 دولار يوميا؟
ام فيما يخص كيف تربح من جوجل 100 دولار يوميا فقد انشاءت مقالا كاملا عنه يمكنك قراءته من هنا مقدار الربح من جوجل ادسنس و استراتيجية ربح 100 دولار يوميا.


الاستنتاج


في حين أن انشاء مدونة بلوجر و بدء ربح المال منها ، أسهل من أي وقت مضى ، فإن معظم المدونين ، كما تظهر دراسة ConvertKit ، يواجهون صعوبة في تحقيق الربح منها. لا يولد التدوين لوحده أرباحًا ما لم تتمكن من العثور على استراتيجية و طريقة الربح من مدونة بلوجر الخاصة بك.


وكما أثبتت معظم الأمثلة ، فأنت لست بحاجة إلى الكثير من الزيارات أو العملاء المحتملين لبدءالربح من المدونات. وعلى الرغم من أهميتها ، إلا أنها ليست العامل الأكثر أهمية الذي يحدد ما إذا كنت ستنجح في الربح من مدونة بلوجر.

ما تحتاجه هو فهم كيفية الربح من مدونة بلوجر و الأرقام اللازمة لإنجاح استراتيجية تحقيق الدخل الخاصة بك والتصميم على العمل الجاد للترويج لما لديك لتقدمه. قراءة هذه هي الخطوة الأولى ، ونأمل أن يكون لديك الآن الاستراتيجيات والأدوات لبدء جني الأموال من مدونتك.


هل لديك أي نصائح أخرى رائعة حول كيفية ربح المال من مدونة بلوجر و الربح من المدونات . إذا كان الأمر كذلك ، شاركها نعنا في مربع التعليقات.


تعليقات