جوجل ادورد كلمات مفتاحية أكثر بحثا و أغلى سعرا

جوجل ادورد كلمات مفتاحية الكلمات الأكثر بحثا و الأغلى سعرا

سنعرفك عن مفهوم جوجل ادورد كلمات مفتاحية. و هذا لأنك تريد زيادة أرباح ادسنس و ترفع من سعر نقرة إعلانات ادسنس. أو الحصول على زيارات إلى موقع الويب الخاص بك.


سنشرح لك في هذ المقال (مقال: جوجل ادورد كلمات مفتاحية الأكثر بحثا و الاغلى سعرا) أشهر و أفضل أداة في جوجل. تستطيع بواسطتها الحصول على الكلمات المفتاحية الأكثر بحثا. و الاغلى سعرا، و ذات سعر نقرة مرتفع في جوجل ادسنس.


جوجل ادورد كلمات مفتاحية


توجد العديد من عمليات البحث في الانترنت عن شتى المجالات ، و يتم حساب عمليات البحث هاته من طرف مواقع كبيرة و معرفة عدد مرات البحث عن تلك الكلمات أو الجمل يوميا و أسبوعيا و شهريا و سنويا. ومن افضل هاته المواقع موقع جوجل ادورد كلمات مفتاحية. و الذي لا يستغني عنه أصحاب الموقع و الشركات لما يوفره من أدوات تساعدهم في تحقيق نتائج مربحة لهم.


ان التفكير في كتابة المواضيع و تعبئة المدونة بالكثير من المقالات التي لا سعر لها. بدلاً من ذلك ، ركز على الحصول على زيارات ذات جودة أفضل. طريقة واحدة للقيام بذلك هي استخدام الكلمات المفتاحية keyword ذات النقرة المرتفعة.


لماذا ا؟ ضع في اعتبارك هذا: نتيجة بحث جوجل Google الأولى لعملية بحث معين لها متوسط نسبة النقر إلى الظهور (CTR) بنسبة 31.7 بالمائة . اذا كانت مقالتك في المرتبة الأولى تحصل على نقرات أكثر 10 مرات من الصفحة في الرتبة العاشرة. أين تفضل أن تكون إذا كنت تحاول زيادة أرباح ادسنس: حدد واحدًا أم عشرة؟ أعتقد أننا جميعا نعرف الجواب.


تمتلك جوجل. Google حصة كبيرة عالمية تبلغ 91.8٪ لمحركات البحث ، مما يجعل ترتيب بحث جوجل. Google مهمًا جدًا لاكتشاف موقعك عبر الإنترنت و مسك كلمات مفتاحية ذات سعر مرتفع في جوجل ادسنس.


لضمان فهرسة صفحاتك وترتيبها بواسطة جوجل Google ، تحتاج إلى اتباع أفضل الطرق لتحسين محركات البحث ، مثل إضافة كلمات مفتاحية ذات صلة في العناوين ومحتوى المقال وفي الوصف.


استخدام جوجل ادورد كلمات مفتاحية للبحث عن الكلمات المفتاحية. امر مربح للغية لأنه بمثابة عملية إيجاد وفهم مصطلحات البحث التي يستخدمها زوار موقعك ، للبحث عن المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت حتى تتمكن من تحسين محتوى الموقع الخاص بك ليكون ذا صلة عما يبحث عنه زوارك.


موضوع قد يهمك افضل طرق الربح من الانترنت مضمون و مجربة. اقرأ ايضا كيفية تصدر نتائج البحث جوجل 2022 من خلال 10 خطوات سهلة و مضمونة. اقرا أيضا طريقة شراء دومين نيم شيب بكود خصم 95% لكل خدمات namecheap.


ما هو جوجل ادورد ؟


جوجل ادورد هي تسمية سابقة كانت تطلق على إعلانات جوجل (Google)، و هو عبارة عن نظام أساسي للإعلان عبر الإنترنت مدفوع الأجر تقدمه شركة جوجل ( Google).


أعادت شركة محرك البحث ، التي كانت تسمى في الأصل جوجل ادورد. Google Adwords ، تسمية الخدمة باسم إعلانات جوجل. Google في عام 2018.


مخطط الكلمات المفتاحية من إعلانات جوجل. Google ads هو أداة للبحث عن الكلمات المفتاحية. مصممة للعملاء لإجراء بحث عن الكلمات المفتاحية.


يسمح لك مخطط الكلمات المفتاحية. بتحليل واكتشاف الكلمات المفتاحية المتعلقة بمحتوى الموقع ، والاطلاع على تقديرات أحجام البحث عن الكلمات المفتاحية في Google ومدى المنافسة عليها.


هل أداة الكلمات المفتاحية في جوجل ادورد مجانية؟


أداة مخطط الكلمات المفتاحية من إعلانات جوجل ادورد. المعروف باسم جوجل ادورد. Google AdWords قبل 2018 ، مجانية لأي شخص لديه حساب إعلانات جوجل. Google ads لاستخدامه في البحث عن الكلمات المفتاحية لتحسين محركات البحث.


ومع ذلك ، فإن إعلانات جوجل. Google لها تكلفة مرتبطة مع حملات الدفع بالنقرة. حملات إعلانات جوجل. Google ads هي إعلانات على شبكة البحث أو الشبكة الإعلانية أو إعلانات الفيديو التي يمكن للمستخدمين إعدادها باستخدام عروض الأسعار التلقائية للكلمات المفتاحية المحددة.


أثناء تنشيط الحملة ، ستدفع لشركة جوجل Google في كل مرة ينقر فيها العميل على رابط مرتبط بالحملة. على سبيل المثال ، لو قمنا بالبحث عن مصطلح "Google Adwords" فستظهر لنا النتائج التالية الموضحة في الصورة .

جوجل ادورد الكلمات المفتاحية

يمكنك أن ترى أن جميع الإعلانات موجودة في الجزء العلوي من المتصفح . كما أنها تبدو متطابقة تقريبًا مع نتائج البحث العادية باستثناء كلمة "الإعلان" الغامقة أعلى المنشور.


هذا مفيد للمعلن لأن النتائج الأولى على جوجل Google تحصل عادةً على الغالبية العظمى من حركة المرور لاستعلامات البحث.
ومع ذلك ، فإن شراء الإعلانات على جوجل Google لا يضمن بالضرورة الصدارة.


بعد كل شيء ، من المحتمل أن يكون لديك الكثير من المسوقين الآخرين الذين يتنافسون على نفس الكلمات المفتاحية من خلال جوجل ادورد. لفهم هذه التصنيفات ، دعنا نلقي نظرة على كيفية عمل إعلانات جوجل. Google ads بالضبط.


كيف يعمل جوجل ادورد Google Adwords


يعمل برنامج جوجل ادورد. Google AdWords بموجب نموذج الدفع بالنقرة (PPC). وهذا يعني أن المسوقين يستهدفون الكلمات المفتاحية على جوجل ويقدمون عروض أسعار على الكلمات الرئيسية - حيث يستهدف التنافس مع الآخرين أيضًا الكلمات المفتاحية.
عروض التسعير التي تقدمها هي "الحد الأقصى لعروض التسعير" - أو الحد الأقصى الذي ترغب في دفعه مقابل الإعلان.


على سبيل المثال ، إذا كان الحد الأقصى لعرض التسعير الخاص بك هو 4 دولارات ، وكانت تكلفة النقرة هي 2 دولار من طرف جوجل ادورد. Google AdWords ، فستحصل على موضع الإعلان هذا! و لكن اذا كان السعر أكثر من 4 دولارات ، فلن تحصل على موضع الإعلان.


يمكنك تعيين حد أقصى للميزانية اليومية لإعلانك. لن تنفق أبدًا أكثر من مبلغ محدد لهذا الإعلان يوميًا ، مما يساعدك على تكوين فكرة أفضل عن المبلغ الذي يجب أن تضعه في الميزانية لحملتك الإعلانية الرقمية في جوجل ادورد.

  • الكلفة بالنقرة (CPC). كم تدفع عندما ينقر المستخدم على إعلانك.
  • التكلفة لكل ميل (CPM). كم تدفع لكل 1000 ظهور للإعلان.
  • تكلفة المشاركة (CPE). المبلغ الذي تدفعه عندما يقوم مستخدم بإجراء معين على إعلانك (قم بالتسجيل للحصول على قائمة ، ومشاهدة مقطع فيديو ، وما إلى ذلك).

بعد ذلك ، تأخذ جوجل Google مبلغ عرض التسعير وتقرنه بتقييم لإعلانك يسمى نقاط الجودة في جوجل :
"نقاط الجودة هي تقدير لجودة إعلاناتك والكلمات المفتاحية وصفحاتك المقصودة. يمكن أن تؤدي الإعلانات عالية الجودة إلى انخفاض الأسعار وتحسين مواضع الإعلانات ".


تعمل نقاط الجودة مع مبلغ عرض التسعير الخاص بك على إنشاء "تصنيف إعلانك" - وهو الموضع الذي سيظهر فيه إعلانك في صفحة نتائج البحث. وعندما يرى المستخدم الإعلان وينقر عليه ، يدفع المسوق رسومًا صغيرة مقابل هذه النقرة (وبالتالي الدفع بالنقرة).


الآن بعد أن تعرفت على كيفية تعمل جوجل ادورد. و تعرقت كيف تتم المنافسة بين المعلنين للحصول على المراتب الأولى . كي يتم النقر على اعلاناتهم . مما يضطرهم لوضع سعرا على على الكلمات المفتاحية ( keyword )لاستهداف نقرات أكثر.


الكلمات المفتاحية لتحسين محركات البحث


تشير "كلمات مفتاحية" ( keyword ) في مُحسّنات محرّكات البحث جوجل. إلى كلمة أو عبارة يدخلها شخص ما في محرك بحث مثل جوجل أو بينج Bing. من الناحية المثالية ، سيعرض محرك البحث النتائج التي تطابق ما يبحث عنه المستخدم. يشير "تصنيف كلمات مفتاحية" ( keyword ) إلى موقعك في نتائج البحث.


فيما يلي بعض الأساسيات حول الكلمات المفتاحية:

  • تحصل الكلمات المفتاحية المتوسطة على ما يقرب من 989 عملية بحث شهريًا.
  • حوالي 14.1 بالمائة من عمليات البحث عن الكلمات المفتاحية تتضمن سؤالاً.
  • تختلف الكلمات المفتاحية في الطول ولكن المتوسط هو 1.9 كلمة.

لنفترض أنك تبيع خلاطات يدوية كهربائية ، وتكتب صفحة فئة المنتج لمنتجاتك. فكر في أي كلمات مفتاحية ( keyword ) يدخلها الأشخاص في جوجل للعثور على منتجك. على سبيل المثال ، قد يبحثون عن شيء مثل "شراء خلاط يدوي كهربائي".


تصنيفات الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث - عمليات بحث جوجل عن كلمات مفتاحية تخص خلاط يدوي كهربائي . كما ذكرت ، فإن ترتيب الكلمات المفتاحية هو المكان الذي تحتله صفحتك في قائمة نتائج بحث جوجل. في هذه الحالة ، يتم ترتيب All Recipes فوق المنازل والحدائق ، وهكذا.


SEO ، أو "تحسين محرك البحث" ، يعني تحسين المحتوى الخاص بك باستخدام الكلمات الرئيسية المناسبة لتحسين تصنيف صفحتك. دعنا نتحقق من سبب أهمية ذلك.

الكلمات المفتاحية مهمة لزيادة سعر نقرة ادسنس


في الواقع ، تشير البيانات الحديثة إلى أن 53 بالمائة على الأقل من الزيارات تأتي عن طريق عمليات البحث المجانية. إذا كنت ترغب في مسك كلمات مفتاحية هذه ، فأنت بحاجة إلى معرفة الكلمات المفتاحية التي تكون سعرها مرتفع و لتصدر فيها.


ومع ذلك ، كما ذكرت سابقًا ، فأنت لا تحاول الحصول على زوار فقط من اجل قراءة مقالتك. فانت تريد افادة الزائر بمعلومات مفيدة. و ترغب أيضا في زيادة أرباح أدسنس.


إنشاء حساب جوجل ادورد


يعد إنشاء حساب جوجل ادورد. مجاني. يكفي ان يكون عندك حساب جيميل، تقوم بالتوجه الى المتصفح و كتابة جوجل ادورد. او إعلانات جوجل. أو لتسهيل الأمر عليك الدخول الى موقع جوجل ادورد. adwords من هنا إعلانات جوجل .


كيفية إنشاء حساب جوجل ادورد
إنشاء حساب جوجل ادورد

بعد القيام بتسجيل الدخول يطلب منك انشاء حملة إعلانية. لتحصل على تفاصيل أدق حول الكلمات الرئيسية. keyword التي تريد استهدافها.


انشاء حساب جوجل ادورد بدون حملة


اتبع معي الخطوات التالية وستستطيع انشاء حساب جوجل ادورد بدون حملة. بخطوات سهلة و بسيطة هيا نبدأ ، في الصورة الموالية ستجد اربع اختيارات . اختر الخيار الرابع و هو زيادة الوعي بالعلامة التجارية باستخدام الفيديو . و اضغط على التالي :


كيفية انشاء حساب جوجل ادورد بدون حملة
انشاء حساب جوجل ادورد بدون حملة

في الخطوة الموالية اضغط على الكتابة التي موجودة باللون الأزرق ( يمكنك تمكين الوضع المخصص ).


شرح طريقة انشاء حساب google adwords
شرح طريقة انشاء حساب google adwords

تقوم بالضغط على انشاء حساب بدون حملة كما هو موضح في الصورة.


جوجل ادورد كلمات مفتاحية


اترك الاعدادات كما هي و انقر على التالي :


انشاء حساب جوجل ادورد


و في الخطوة الأخيرة من انشاء حساب جوجل ادورد بدون حملة. قم بالنزول الى اسفل الصفحة، والنقر على فتح حساب بدون اعداد فواتير.


طريقة انشاء حساب جوجل ادوردز
طريقة انشاء حساب جوجل ادوردز

و بهذا تكون قد أكملت انشاء حساب جوجل ادوردز. و يمكنك الان استخدام الحساب لبحث عن الكلمات المفتاحية. بكل حرية ومجانا.


انظر الى أعلى الصفحة في واجهة موقع جوجل أدوردز. و في قسم الاعدادات ثم بالضغط عليه.


شرح مخطط كلمات مفتاحية من جوجل ادورد Google

تفتح لك مجموعة من الأدوات التي تقترحها عليك أداة جوجل ادورد. adwords تابع التوجيهات في الصورة التالية.


استخدام اداة تخطيط كلمات مفتاحية جوجل ادورد

شرح جوجل ادورد أداة الكلمات المفتاحية


أداة تخطيط الكلمات المفتاحية Keyword Planner هي أهم أدوات جوجل ادوردز، وadwords افضل أداة مجانية لتحليل الكلمات المفتاحية. بحيث تمكنك من دراسة أي كلمات مفتاحية تريد ان تبحث عنها. و تمنحك أفكار أخرى عن كلمات مفتاحية جديدة. و جاري البحث عنها و هي حقا أداة رائعة و مجانية.


أداة تخطيط كلمات مفتاحية جوجل ادورد

لاحظ الصورة الموالية تبين لك كيف تستطيع العمل على Keyword Planner tool .


  1. تحديد اللغة. التي تريد البحث بواسطتها.
  2. يمكنك اختيار أي بلد تريده. و يمكنك البحث في جميع دول العالم.
  3. تضع الكلمة التي تريد ان تحلله. و على سبيل المثال انا وضعت ( يوتيوب غوغل ) مكالمة مفتاحية.
  4. الضغط على تحليل. و في ثواني ستعطيك أداة مخطط الكلمات المفتاحية Keyword Planner النتائج بالتفصيل.

شرح اداة تخطيط كلمات مفتاحية جوجل ادورد

  1. تجد الكلمات الرئيسية حسب الملائمة: أي كل الكلمات التي تناسب و تتوافق مع بحثك.
  2. و تجد عمليات البحث الشهرية: أي كم مرة تم البحث عن هاته الكلمات.
  3. التغيير على مدى ثلاثة اشهر: أي البحث عن الكلمات المفتاحية في تزايد أو نقصان.
  4. التغيير مقارنة بالعام السابق: مقارن عملية البحث عن الكلمات بالنسبة لعم فائت.
  5. عرص سعر الإعلان اعلى الصفحة النطاق المنخفض: يبين " سعر الإعلان في أعلى الصفحة (النطاق المنخفض)" ،وقد يختلف متوسط تكلفة النقرة بالنسبة الى الكلمات الرئيسية.
  6. عرص سعر الإعلان اعلى الصفحة النطاق المرتفع: النطاق الأعلى لما دفعه المعلنون سابقًا لعرض سعر ظهور الإعلان في أعلى الصفحة لإحدى الكلمات الرئيسية.

شرح جوجل ادورد الكلمات المفتاحية

طريقة انشاء حملة اعلانية ناجحة على جوجل ادورد


طريقة انشاء حملة اعلانية ناجحة على جوجل ادورد. تتم عبر خطوات سهلة سوف نتطرق اليها بالتفصيل ، و لن تستطيع الاستفادة من ادق التفاصيل في أداة جوجل ادورد. بدون القيام بإنشاء حملتك الأولى. موضوع قد يهمك فتح حساب TransferWise و طلب بطاقة Wise.


و الخطوات التي يجب القيام بها لتنشئ أول حملة ناجحة وبأقل التكاليف ، سوف نتطرق اليها في الأسطر القادمة و نعرفك بأهم التفاصيل لنجاح حملتك.


ما هو هدفك الإعلاني الأساسي؟ في الخطوة الأولى تقوم بتحديد هدفه من الحملة. هناك أربعة أهداف تستطيع الاختيار فيما بينها.


  1. اذا كنت تريد تسويق منتج ما. و أردت الاتصال بعملائك وتلقي مكالمات منهم.
  2. زيادة مبيعات متجرك.
  3. جلب زيارات لموقعك او متجرك. و هذا ما يهمنا بالدرجة الكبيرة لأننا نبحث عن زيارات من محرك البحث جوجل لتحسين ترتيب الموقع و زيادة أرباح جوجل ادسنس.
  4. اذا كنت تريد الترويج لفيديو من اليوتيوب.

كيفية انشاء حملة اعلانية ناجحة على جوجل ادورد
طريقة انشاء حملة اعلانية ناجحة على جوجل ادورد

اسم النشاط التجاري. اسم المنتج او الوقع الذي تريد الترويج له من خلال الحملة.


ماهي طريقة انشاء حمله اعلانية ناجحة على جوجل ادورد
طريقة انشاء حمله اعلانية ناجحة على جوجل ادورد

أين يذهب الأشخاص بعد النقر على الإعلان. تقوم بوضع رابط المقالة أو الموقع الذي عندما يضغط الزائر علي الإعلان ، يوجهه اليه مباشرة.


شرح كيفة إنشاء حساب جوجل ادورد بدون حملة

شاهد كيف تظهر مقالتك او موقعك على الهاتف و الكومبيوتر. وبعدها تقوم بالضغط على التالي:


طريقة انشاء حملة اعلانية ناجحة
طريقة انشاء حملة اعلانية ناجحة

كتابة اعلانك. نأتي الان الى الحلقة أو الخطوة الأهم في طريقة انشاء حملة اعلانية ناجحة على جوجل ادورد. وهي ماذا تكتب لكي يظهر اعلانك بشكل ملفت و جذاب لنقر عليه.


  1. تختار كلمة مفتاحية تدل على اسم الموقع.
  2. تختار كلمة مرادفة للكلمة الأولى و تدل أيضا على اسم الموقع او المنتج الذي تريد الترويج له.
  3. تضع عنوان قصير يصف الموقع أو المنتج.
  4. وصف قصير من 90 حرف تصف فيه ما تقدمه لزائر.
  5. تضع أيضا وصف قصير تكملة للوصف الأول.
  6. شاهد شكل الإعلان كيف يظهر في نتيجة البحث.
  7. اضغط على التالي .

شرح طريقة انشاء حملة اعلانية ناجحة
طريقة انشاء حملة اعلانية ناجحة

تقوم بإدخال الكلمات المفتاحية .اذا كنت تريد مسك أي كلمة مفتاحية و التصدر فيها.


كلمات مفتاحية من جوجل ادورد Google

تختار الدولة التي تريد استهدافها. ويمكنك استهداف العديد من الدول.


انشاء حساب جوجل ادورد مجانا

حدد ميزانية التي تريد انفاقها على الحملة. و تستطيع اختار ميزانية مناسبة لك عبر الضغط على الاختيار رقم 2 كما هو موضح في الصورة ، و بعدها اضغط على التالي.


كيفية إنشاء حساب جوجل ادورد

و في الأخير املا تفاصيل الدفع الخاصة بك . و ادخال تفاصيل بطاقة الفيز كارت او ماستركارد. و ان كنت لا تمتلك بطاقة الفيز كارت في هذا المقال ستجد طريقة للحصول على بطاقة الفيزا كارت فتح حساب ترنسفير وايز.


اما اذا كان لك سابق المعرفة بجوجل ادورد. وتريد طريقة انشاء حملة اعلانية ناجحة على جوجل ادورد. بأرخص سعر و اعلى عائد فتابع معي هذا الفيديو.



كيفية اختيار الكلمات المفتاحية


كيفية اختيار الكلمات المفتاحية. نقاط البيانات التي يجب مراعاتها عند تحديد الكلمات المفتاحية لتحسين أرباح جوجل ادسنس. وتحسين سيو أي موقع. و مسك الكلمات المفتاحية المستهدفة. موضوع قد يهمك شرح مفصل عن بنك airtm و كيفية تحويل الاموال برسوم منخفضة.


أعلم أن اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة لزيادة تصنيفات الكلمات المفتاحية في جوجل Google ليس بالأمر السهل. لتسهيل العملية ، إليك بعض النقاط التي يجب مراعاتها قبل اختيار كلماتك المفتاحية.


حجم البحث


حجم البحث. يعني عدد المرات التي يبحث فيها المستخدمون عن كلمات مفتاحية معينة خلال فترة زمنية معينة. يكشف حجم البحث عن شعبية الكلمات المفتاحية وقدرتها التنافسية. و يمكنك استخدام أداة تخطيط الكلمات الرئيسية Keyword Planner.لمعرفة ذلك.


تكلفة نقرة الكلمات المفتاحية


تكلفة النقرة بالنسبة للكلمات المفتاحية. أو تكلفة النقرة هي المبلغ الذي يدفعه عندما ينقر شخص ما على الإعلانات المدفوعة. أنت تختار كلمات مفتاحية. keywords ذات أسعار مرتفعة.


إذا كانت تكلفة النقرة عالية ، فهذا يعني أنه من المرجح إذا ما تم النقر عليها ان تصل الى 100 دولار. و أداة تخطيط الكلمات الرئيسية Keyword Planner tool ، توفر لك ادق التفاصيل عن سعر النقرة. وكيفية استخراج الكلمات المفتاحية الاغلى سعرا.


يختلف متوسط تكلفة النقرة باختلاف المجال. على سبيل المثال ، يبلغ متوسط تكلفة النقرة للكلمات الرئيسية المتعلقة بصناعة السفر 1.40 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


يبلغ متوسط تكلفة النقرة للكلمات الرئيسية لخدمات المحامين والخدمات القانونية 8.67 دولارًا أمريكيًا . تحقق من معايير تكلفة النقرة في مجالك لمساعدتك في تحديد معدل تكلفة النقرة الذي يعتبر مرتفعًا ومنخفضًا بالنسبة لمجالك.


ما هي عيوب إعلانات جوجل Google ads


في حين أن جوجل ادورد. Google ads هي أداة رائعة للبحث عن الكلمات المفتاحية ، إلا أن لها بعض العيوب. أحجام البحث المتوفرة واسعة جدًا ، والطريقة الوحيدة للحصول على أرقام أكثر دقة هي من خلال تشغيل حملة. موضوع قد يهمك شرح أداة جين رانك guinrank لتصدر في محركات البحث.


بالإضافة إلى ذلك ، هناك حدود الكلمات المفتاحية ، ولا تقدم جوجل ادورد. Google ads بيانات البحث التاريخية. بالطبع ، الغرض من أداة Keyword Planner هو أن تكون أداة مبيعات ومرافقة لتشغيل حملات جوجل ادورد. Google ، لذا فإن تجربة المستخدم في Keyword Planner ستكون دائمًا موجهة نحو إنشاء الحملات مدفوعة.


لهذا السبب ، قد يكون إعداد حساب جوجل ادورد. Google واستخدامه فقط للبحث المجاني عن الكلمات المفتاحية أمرًا مرهقًا.

إذا كنت تجري بحثًا عن الكلمات المفتاحية لغرض آخر غير تشغيل حملات جوجل ادورد. Google ، فقد تكون أداة أخرى للبحث عن الكلمات المفتاحية هي أفضل من جوجل ادورد. بالنسبة لك.


ملاحظة هامة
ركز على كلمات مفتاحية ذات سعر مرتفع. و أهتم بسيو الموقع و المقالة . هاته اهم نقاط لزيادة ارباحك في جوجل ادسنس.


كان هذا كل شيء تتضمنه مقالة جوجل ادورد الكلمات المفتاحية الأكثر بحثا و الاغلى سعرا بين يديك مجانا. وان كان لديك اية استفسار فاتصل من صفحة اتصل بنا في الموقع.


تعليقات