أوريدو تطلق yooz ooredoo عروض بمميزات جديدة و محتوى رقمي حصري

yooz ooredoo عروض



تعرف علىyooz ooredoo عروض في أوريدو. و ما ستجده في هذا العرض الجديد من مميزات جديدة و محتوى رقمي حصري 2022. و من خلال تطبيق يوز اوريدو يمكنك تفعيل عروض اوريدو يوز بكل سهولة ، و تجدد اشتراكات الباقة و الاستمتاع بكل مزايا yooz ooredoo الجديدة و الاستثنائية.


شركة ooredoo algeria متعودة دائما على تقديم الجديد دائما. و يعد عرض yooz ooredoo من افضل عروض اوريدو الجديدة. التي يمكن لاي متعامل تشغيل و الاستفادة من مكالمات وانترنيت غير محدود. بالإضافة الى ذلك ، الاستمتاع بالموسيقى ومشاهدة الأفلام.


yooz ooredoo عروض


أطلقت شركة أوريدو (ooredoo algeria) عرض جديد خاص و مميز. حيث ان عروض yooz ooredoo هي موجه مخصصة للشباب للاستمتاع لمدة شهر بالعديد من مزايا التطبيقات الترفيهية. و هذا لان عروض اوريدو يوز هي أكثر من مجرد تطبيق للهاتف المحمول.


ooredoo yooz هي تجربة رقمية فريدة من نوعها موجه خصيصا للشباب في الجزائر ، خلق عروض وخدمات تستجيب لتطلعات الزبون ، والتي ستسمح لك بتكوين حزمك وفقًا لاحتياجاتك ، للوصول إلى محتوى رقمي حصري والاستفادة من المزايا الاستثنائية! مثل مكالمات وتفعيل رصيد انترنت محدود بسعر مميز.


عرض ooredoo yooz هو تطبيق حصري للهاتف النقال. ويسمح لك بالدخول إلى عالم جديد ، من مكالمات مجانية وانترنت و تطبيقات و العاب و كذا و كذا. تم إنشاؤه خصيصًا من أجلك! اقرا أيضا تعرف على عروض اوريدو ديما بمزايا جديدة و 70 جيجا من الانترنت.

بمجرد إدخال شريحة SIM الخاصة بك ، سيمنحك عرض ooredoo yooz إمكانية تكوين خططك وفقًا لاحتياجاتك وبأفضل الأسعار ، وهذا للوصول إلى خدمات جديدة ومراقبة استهلاك الصوت والإنترنت في الوقت الفعلي. تقدم لك عرض اوريدو yooz أيضًا خصومات على كل ما يهمك: الموضة والرياضة والمطاعم والترفيه والمزيد!


مميزات yooz ooredoo عروض


يعد تشغيل عروض يوز اوريدو من طرف أي متعامل لهاتهالعروض. هو بمثابة الفوز بالكثير من الهدايا المميزة ، وهذا لما يتميز به من مميزات. و سوف نعرفك بالمزايا التي أطلقت من ooredoo algeria. فتابع معي قراء الاسطر القادمة لمعرفة القائمة كاملة.


اربح 1 جيجابايت من الإنترنت مجانا ب0 دينار


قم بدعوة ما يصل إلى 5 من أصدقائك للاستمتاع بتجربة عرض ooredoo yooz من خلال شراء شريحة SIM أو الانتقال إلى تحميل التطبيق و التسجيل فيه وتفعيل عرض ooredoo yooz و تحميل التطبيق للاستفادة من 1 جيجابايت من الإنترنت صالحة لمدة 7 أيام لكل منهم!


الموسيقى والبث والألعاب!


أحدث الأصوات وأفضل أفلام DZ وأفضل ألعاب الهاتف النقال على تطبيق ooredoo yooz الخاص بك.


أنفليكس (ANAFLIX)


اكتشف العرض الجديد في ooredoo yooz. واكتشف أفضل ما في السينما على الهاتف المحمول. سفر غير محدود في عالم السينما الجزائرية 100٪! و أكثر من ذلك بكثير.

سمح لك أنفليكس باكتشاف وإعادة اكتشاف كلاسيكيات السينما الجزائرية algeria. يحتوي التطبيق على كتالوج غني وحصري من الأفلام والمسلسلات والأفلام القصيرة التي ستسمح لك بالسفر بلا حدود في عالم السينما الجزائرية!


أنازك (ANAFLIX)


تنتظرك آلاف الأغاني والعناوين الحصرية على العرض الجديد من ooredoo yooz. موسيقاك معك أينما كنت ، استمع إلى أغانيك المفضلة وتابع الإصدارات الجديدة لفنانيك المفضلين أينما كنت على تطبيق ooredoo yooz. و أكثر من هذا.

الموسيقى والبث والألعاب! القائمة طويلة من أحدث الأصوات و أشهر أفلام DZ وأفضل الألعاب على تطبيق ooredoo yooz الخاص بك.


الألعاب


أفضل العاب الاندرويد الجوال موجودة على ooredoo yooz!. أكشن ومغامرة ورياضة والعديد من الألعاب الأخرى لتجربة لعب فريدة من نوعها!

أفضل ألعاب الهاتف المحمول على تطبيق ooredoo yooz الخاص بك ، حيث تنتظرك ألعاب الحركة والرياضة والمغامرات والسيارات وغير ذلك الكثير للاستمتاع بالإثارة المضمونة.


جديد الصفقة هي الخدمة التي تقدم لك خصومات على العلامات التجارية والعناوين المفضلة لديك! مثل:


  • صحة.
  • خدمات.
  • الجمال والرفاهية.
  • يسافر.

كلما زاد استخدام الزبون للإنترنت أكثر على عرض ooredoo yooz ، زادت المكافآت الرقمية التي تكسبها! استفد من هذه المكافأة على محتوى ANAZIK و ANAFLIX الرقمي الخاص بك.


باقات ooredoo yooz


شريحة اوريدو يوز متوفرة في جميع نقاط البيع التابعة لشركة أوريدو (Ooredoo) عبر انحاء التراب الوطن. و يتراوح سعرها من 300 دينار جزائري الى 1500 دج. وبطبعة الحال عندك شرائك للشريحة تجد بها رصيد مهدى للمكالمات وانترنت مجاني. و اليك شرح مبسط عن كل شريحة و محتوياتها:


  1. عرض باقة Yooz 300: بسعر 300 دج ، سيحصل الزبون على شريحة SIM ورصيد بقيمة 100 دج صالح لكل الاستخدامات.
  2. عرض باقة Yooz 700: بسعر 700 دج ، يستفيد الزبون ب 7 جيجا إنترنت + 70 دقيقة من المكالمات لأي شبكة صالح لمدة شهر (30 يوم).
  3. عرض باقة Yooz 1500: بسعر 1500 دج ، يستفيد العملاء في هذا العرض الجديد من 30 جيجابايت من الإنترنت . بالإضافة الى ذلك الفيسبوك و الماسنجر مجانًا ، و لا ننسى أيضا. مكالمات مجانية إلى شبكة أوريدو (Ooredoo) ، و 150 دقيقة صالحة لباقي الشبكات الأخرى.

كيفية التسجيل في تطبيق yooz


سنعرض عليك الان كيفية التسجيل في تطبيق yooz وتفعيل عروض اوريدو يوز. يمكنك تحميل التطبيق الخاص بيوز أوريدو من هذا الرابط download yooz.


التطبيق متوفر في جوجل بلاي و اب ستور. و بعدما تقوم بتحميله انتظر ان يثبت ، و بعد ذلك افتح التطبيق. و ستفتح لك نافذة قم باختيار اللغة التي تريدها ( العربية أو الإنجليزية او الفرنسية). لاحظ الصورة الموالية:


عروض أوريدو يوز 2022

ادخل رقم الشريحة التي قمت بشرائها.


كود عروض أوريدو يوز

سيصلك كود مكون من ستة ارقام في هاتفك . وهذا مباشرة بعدما تقوم بالضغط على تسجيل الدخول ، قم بكتابة الكود و اضغط على تأكيد. تابع شرح الطريقة من خلال الصورة التالية:


عرض اوريدو يوز

ستفتح لك صفحة جديدة و تجد فيها واجهة بسيطة و كل ما تحتاج اليه. و بهذا تكون أكملت عملية تسجيلك في ooredoo yooz. وتفعيل كامل خدمات العرض من خلاله.


عروض اوريدو يوز

أسئلة شائعة حول yooz ooredoo عروض


يواجه بعض الأشخاص بعض المشاكل في تفعيل عروض اوريدو بأنواعها. وخاصة بما يتعلق بموضوعنا اليوم. فتابع معي إجابات لاهم الأسئلة الشائعة حول yooz ooredoo عروض ، والتي واجهت الكثير.


كيف استفيد من الرصيد الرقمي المهدى YOOZ؟


تستفيد من الرصيد المهدي لك سواء كان رصيد مكالمات وانترنيت ، على حسب سعر الشريحة التي قمت بشرائها. فعندما تبتاع شريحة اويدو يوز من فئة 300 دج تلقائيا ستجد في رصيدك ، رصيد بقيمة 100 دج صالح لتفعيل عرضك في اوريدو يوز. و كذلك بالنسبة لباقي الشرائح الأخرى التي ذكرناها سابقا.

في داخل التطبيق ستجد كشف لرصيدك المهدي بالتفصيل. وكل ما يتعلق لعمليات شحن رصيدك في الشريحة التي قمت بشرائها. يمكنك الاطلاع عليه من هناك. و يمكنك أيضا شحن رصيدك بطرقتين: أولا/ من خلال ادخال رقم بطاقة التعبئة. ثانيا/ أو بواسطة البطاقة البنكية ، أو البطاقة الذهبية التابع لبريد الجزائر. طالع أيضا مواصفات هاتف Apple iPhone SE 2020 هاتف رائع ، وسعر مميز.


كيف اكتيفي في اوريدو يوز؟


تطبيق اوريدو يوز تجد به إجابة لسؤال كيف اكتيفي في اوريدو يوز؟ لأن واجهته سهلة التعامل ، و يمكنك تفعيل أي عرض من yooz ooredoo عروض. ما عليك الا اتباع الخطوات التالية وستعرف كيف تكتيفي العروض في اوريدو يوز.



كيف اكتيفي في اوريدو يوز


ستفتح لك صفحة أخرى من خلاله تستطيع تفيل أي عرض  من العروض التي تريدها. وهناك ثلاث أنواع من العروض في ooredoo yooz. أولا/ العرض اليومي و يبدا سعره من 30 دج الى غاية 300 دينار ، و كل عرض له مميزاته الخاصة.

ثانيا العرض الأسبوعي الجديد (150يوم) ، و هو أيضا يبدأ من سعر 300 الى غاية 800 دينار. ثالثا و أخيرا/ العرض الشهري وسعر هذا العرض يبد ب500 دينار و ينتهي بسعر 1500 دج.


كم هو سعر شريحة اوريدو؟


اقل سعر لشريحة اوريدو هو 200 دينار جزائري. وتأتي مع رصيد مهدى بقيمة 100 دينار صالح لتفعيل أي عرض. و هي موجودة في كامل شبكات البيع عبر التراب الوطني المعتمدة من اوريدو.

بطاقة سيم التابع لشبكة اوريدو ooredoo متوفرة في كل مكان في الجزائر. مع إمكانية تفعيل أي عرض من عروض اوريدو الموجودة. ما عليك الا اختيار نوع العرض الذي تريده عند شرائك للشريحة.


في نهاية الامر و موضوع أوريدو تطلق yooz ooredoo عروض بمميزات جديدة و محتوى رقمي حصري. الذي قد تطرقنا فيه لاهم مميزات عروض أوريدو يوز 2022 ، و كذلك لكيفية تحميل تطبيق yooz ، و التسجيل في هاته الخدمة. أتمنى انكم استفدتم من الموضوع و لو بالقليل.


صديقي ادعوك للاشتراك في قائمتنا البريدية لتحصل على الجديد من المواضيع أولا بأول من هذا الرابط مدونة التقنية. وترك تعليقا تبدي فيه رايك عن الموضوع ، او ان كان عندك أي استفسار راسلنا او اترك تعليقا و ستجد الرد على كل استفساراتكم.


تعليقات