افضل موقع اختصار روابط للدول العربية حد ادنى للسحب 30 سنت

افضل موقع اختصار روابط للدول العربية

يعد اختصار الروابط من أفضل طرق الربح من الانترنت. لهذا السب اخترت لكم موقع هو من افضل مواقع اختصار الروابط لدول العربية ، لما له من مميزات كثيرة سأشرحها بالتفصيل في هذا الموضوع. فحظر مشروبك المفضل و تابع قراءة المقال لأخره.


أصحاب المواقع والمدونات والمسوقون عبر الإنترنت. الشيء الوحيد المشترك بينهم جميعًا هو الرغبة التي لا تنتهي في تحقيق الربح من المحتوى و الزوار . في حين أن المحتوى والجماهير ليست كلها متشابهة ، فإن استغلال الزوار للربح شيء يجب السعي وراءه بشدة - بغض النظر عن البلد أو ميولهم الشخصي.


افضل موقع اختصار روابط للدول العربية


تتمثل إحدى هذه الطرق في مشاركة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي وتحقيق الربح من زوار الموقع من خلال استخدام خدمات تقصير الروابط. سوف نلقي الآن نظرة على ما هو اختصار الروابط ، والخدمات المختلفة الموجودة التي يمكنك استخدامها وكيف يقوم الأشخاص بربح المال من تقصير الروابط في هذه العملية.


هذا بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن طرق الربح من الانترنت لا توجد لهم اية مهرة او تقنية لكسب دخل إضافي. ويحققون منه مبالغ جيدة. لن اطيل عليك الكلام لنبدأ شرح افضل موقع اختصار روابط للدول العربية.


موضوع قد يهمك كيفية الربح من جوجل أدسنس google adsense دليل شامل 2022.

ما هو اختصار الروابط ؟


مفهوم اختصار الروابط. تقوم بتقديم عنوان URL كاملًا لموقع الويب او مقالة اواي رابط لخدمة اختصار الروابط ، ثم يتم تزويدك على الفور برابط قصير لعنوان URL. و هذا الرابط المختصر يرسل المستخدمين إلى الموقع الذي قمت باختصار رابطه.

وخير مثال على ذلك هو إذا كنت ستشارك رابطًا على Twitter مع جمهورك. ستلاحظ على الأرجح أن عنوان URL الطويل الذي قدمته يتحول بسرعة إلى إعادة رابط أقصر لعنوان URL حتى لا يشغل مساحة كبيرة في تغريدتك.


يتم إجراء هذا النوع من تقصير الروابط تلقائيًا من خلال تويتر Twitter ، ولكن هناك بالفعل عدة أسباب وراء رغبتك في استخدام خدمة اختصار الروابط للروابط الخاصة بك أو مشاركتها على مواقع أخرى ، مثل:

توفير مساحة وجعل الروابط الطويلة القبيحة تبدو قصيرة و جميلة. السبب الأكثر شيوعًا لاستخدام أدوات اختصار الروابط هو اختصار الروابط الطويلة جدًا. و بشكل خاص عند استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.


احصل على تتبع وإحصاءات متقدمة عن روابطك الطويلة. فائدة أخرى رائعة لاختصار الروابط التي قد تشاركها في مواقع مختلفة هي القدرة على تتبع عدد النقرات التي تحصل عليها بالفعل ومن أين.

إخفاء الروابط التابعة وعناوين URL المستهدفة. في بعض الأحيان ترغب في الترويج لرابط افليت أو روابط إحالة ، ولكن قد لا ترغب في أن تكون هذه المعلومات عامة. كانت هذه أمثلة بسيطة لنوضح سبب استخدام مواقع اختصار الروابط.


الروابط المختصرة أحيانًا يتم حظرها في شبكات التواصل الاجتماعية مثل فيسبوك و تويتر (لأي سبب كان). إحدى الطرق للتغلب على ذلك هي استخدام روابط مختصرة مواقع اخصار الروابط الموثوقة من طرف شبكات التواصل الاجتماعية.


ربح المال من اختصار الروابط


بالإضافة إلى كل من المزايا المذكورة أعلاه ، يمكن لمالكي المواقع أيضًا ربح المال باستخدام خدمات تقصير الروابط. ولتعرف كيف تربح من اختصار الروابط الك مثال بسيط ، تقوم بالبحث عن فيلم وفيديو يبحث عنه الناس أو بث مباشرة لاحد مباريات كرة القدم ، و تأخذ الرابط و تقوم باختصاره في موقع اختصار الروابط . و بعدما يتم مشاهدة الرابط المختصر تحصل انت على المال مقابل ذلك .


موضوع قد يهمك كيفية انشاء مدونة مجانية على جوجل خطوة بخطوة.

كيف يعمل موقع اختصار الروابط


كما هو مذكور في الفوائد العديدة لاختصارات الروابط أعلاه ، فإن السؤال المطروح هنا هو كيف يعمل موقع اختصار الروابط ؟ و كيف تربح الأموال من الروابط الخاصة بك.

و هناك بعض مواقع اختصار الروابط لا توفر خدمة لتحقيق الدخل مثل موقع bitly بيتلي Bitly، و أشهر المواقع التي تستطيع كسب المال من اختصار الروابط لديها هي io و getsurl و Shorte.st و AdF ly و LinkShrink.

الطريقة التي يعمل بها مواقع اختصار الروابط و ما تستفيد من مستخدمي خدمتهم هي بسيطة للغاية ، و تشبه ما يلي:


  • سينقر الزائر على الرابط المختصر.
  • يتم عرض صفحة بها اعلانات على الزائر (هي تكسب المال من مشاهدة الإعلان من طرف الزائر).
  • عندئذٍ يوم الزائر بالنقر فوق (تخطي) للوصول إلى وجهته النهائية ، تكسب انت من ضغطة الزائر.

أفضل مواقع اختصار الروابط


جئنا الى بيت القصيد. يعتبر الموقع الذي نتكلم عنه الآن هو من أفضل مواقع اختصار الروابط. لما يمتاز عن باقي المواقع الأخرى من حد أدنى لسحب 0.3 دولار و يدفع يوميا و سعر مرتفع في الدول العربية .


مميزات موقع اختصار روابط


اليك ما يميز موقع اختصار روابط عن باقي مواقع اختصار الروابط المشهورة:

  • أعلى عائد لألف مشاهدة: الموقع يعطيك 15 دولار بمجرد وصول الرابط المختصر الخاص بك 1000 مشاهدة.
  • أصغر حد أدنى لسحب: تستطيع ان تسحب بمجرد وصول رصيدك 0.3 دولار الى حساب بايير ، و 1 دولار الى باقي وسائل الدفع الأخرى.
  • يدفع يوميا: تستطيع سحب ارباحك متى شئت على عكس باقي المواقع الأخرى الدفع عندهم شهريا.
  • صفة التخطي بدون إعلانات بوب: الصفحة التي تظهر لزائر لا توجد بها إعلانات بوب المزعجة لزوار.

كيفية التسجيل في موقع اختصار روابط


طريقة التسجيل في الموقع سهلة للغاية يمكنك الخول الى الموقع من هنا ، و تفتح لك واجهة الموقع كما هو موضح في الصورة:


كيفية ربح المال عن طريق اختصار الروابط

و بعدما تفتح لك واجهة الموقع البسيطة في الأعلى كم هو موضح في الصورة تضغط على تسجيل ، و بعدها يتم الانتقال الى صفحة التسجيل تملا البنات بالترتيب كما هو مبين في الصورة التالية :


  1. تضع اسم المستخدم.
  2. تضع ايميلك.
  3. تكتب كلمة السر.
  4. تعيد كتابة كلمة السر.
  5. توافق على شروط الموقع.
  6. تضغط على تسجيل و بعدها تفتح لك صفحة لوحة التحكم البسيطة ، و التي من خلالها تقوم بتصغير الروابط و الاطلاع على رصيدك .

مواقع اختصار روابط يدفع يوميًا

وسائل الدفع في موقع اختصار روابط


توجد عدة وسائل لسحب من الموقع فهو يدعم عدة بنوك ، و اغلبها مشهورة و هي كالتالي:


  • payeer الحد الأدنى للسحب 0.3 دولار.
  • advcash الحد الأدنى للسحب 1 دولار.
  • PayPal الحد الأدنى للسحب 1 دولار.
  • perfectmoney الحد الأدنى للسحب 1 دولار.
  • usdt الحد الأدنى للسحب 10 دولار.

هدايا موقع اختصار الرابط

وبما الوقع جديد فهو يشجع مستخدمي الموقع في اختصار العديد من الروابط للحصول على مشاهدات كثيرة ، و بالتالي الفوز بجوائز قيمية من 10 دولا تصل الى غاية 50 دولار و هي كالتالي:


  • بمجرد حصول روابطك المختصرة على 10 الاف زيارة تحصل على 10 دولار هدية من الموقع.
  • بمجرد حصول روابطك المختصرة على 20 الف زيارة تحصل على 25 دولار هدية من الموقع.
  • بمجرد حصول روابطك المختصرة على 30 الاف زيارة تحصل على 50 دولا هدية من الموقع.


و في ما يلي شاهد هذا الفيديو لمزيد من التفاصيل أكثر أتمنى ان تدعموني. فضلا منكم و التسجيل من هذا الرابط من هنا.



تحياتي لكم و اذا استفدتم من موضوع افضل موقع اختصار روابط للدول العربية حد ادنى للسحب 30 سنت. ا تشاركوا الموضوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي. و أن تدعموا بتعليقاتكم و آرائكم حول الموضوع ولمزيد من التفاصيل التواصل معنا عبر صفحتنا في الفيسبوك العبير.


تعليقات