شرح مفصل عن بنك airtm و كيفية تحويل الاموال برسوم منخفضة

شرح مفصل عن بنك airtm و كيفية تحويل الاموال برسوم منخفضة

شرح بنك airtm و كيفية تحويل الاموال بين البنوك الالكترونية برسوم منخفضة جدا و تكاد تكون معدومة. ونتطرق أيضا لطريقة شحن airtm و كل التفاصيل عن بنك airtm.

و في هذا المقال معلومات مهمة سوف تفيدك في تحويل الأموال بين البنوك الالكترونية فواصل قراءة الموضوع لأخره لتستفيد اكثر.


بنك airtm


غرضنا في هذا المقال هو افادة الأشخاص في طريقة فعالة لتحويل الأموال ، و الاستفادة من رسوم منخفضة عبر استغلال بنك airtm بالطريقة الصحيحة ، و كذلك ليتمكنوا من شحن airtm بطريقة مفهومة و واضحة لكل شخص مبتدأ و تجنب ضياع أموالهم عبر رسوم مرتفع في مواقع أخرى.


من المواضيع المميزة التي يجب عليك قراءتها كيف تحصل على بطاقات فيزا افتراضية لتفعيل الباي بال والشراء من النت من موقع Fyatu..



airtm شرح


قبل البدء airtm شرح هناك نقاط لابد وان نشير اليه. بنك airtm هو عبارة شركة و ليس موقع في الانترنت ، و التعامل فيه يتم وفق ظروف صارمة جدا أي لا مجال للخطأ. لان كل المعاملات التي عبر بنك airtm تكون مراقبة من طرق عاملين في الشركة لضمان عدم خسارة العملاء لأموالهم ، هذه من جهة.


و من جهة أخرى لتكون هناك شفافية و حرية لدى عملاء بنك airtm لإجراء التحويلات بصورة سريعة و مضمونة. فاحرص على الجدية و ستستفيد كثيرا من بنك airtm في اجراء تحويلات برسوم منخفضة و تقلل من خسائرك في حين كنت تستعمل مواقع أخرى.


اقرا أيضا طريقة انشاء حساب باي بال مفعل بالكامل بسهولة (دليل حصري)

ما هو airtm


ما هو Airtm سؤال سوف نجيبك عليه في كلمات لتتعرف أكثر عن بنك airtm. بنك airtm عبارة عن منصة عبر الإنترنت تقدم خدمات مالية ، ويستخدمها مئات الآلاف من الافراد في عملية تحويل الاموال من مختلف البنوك الالكترونية ، وتحويل المال ، وعمل لمدفوعات محلية ، ونقل الأموال من بنوك الكترونية الى أخرى، كل ذلك في سرعة و برسوم تكون منخفضة جدًا!


عندما تقوم بعمل حساب airtm ، ستحصل على حساب بمختلف العملات الرقمية والعملات المشفرة، وبنك airtm متصل بمعالجات الدفع الإلكتروني والبنوك في جميع أنحاء العالم تقريبًا بواسطة شبكة عميل إلى عميل. ويتم الاحتفاظ بالرصيد في محفظتك بالدولار الأمريكي مع إمكانية التبديل أو السحب إلى حساباتهم البنكية، وكذلك من خلال بنك airtm يتم إرسال الأموال وطلبها محليًا ودوليًا.


شحن airtm


شحن airtm يتم من خلال الموقع نفسه و لا توجد طريقة أخرى تسطيع


شحن airtm بها ولتنفيذ الأمر اليك الخطوات التالية:

انتقل إلى القائمة في الجهة اليسرى من حسابك في واجهة الموقع ، وانقر على "شحن airtm" و بعدها تقوم بتحديد طريقة الدفع التي تريد استخدامها.


شرح كيفية شحن airtm

أدخل كمية المال التي تريد شحنها.


شرح كيفية شحن بنك airtm
شرح كيفية شحن بنك airtm

و بعدها أكد معلومات الوسيلة التي يتم بها الدفع لإرسال طلبك، و بعد التأكيد تقوم بانتظار الموقع حتى يتم إيجاد من يقوم بالتنفيذ لطلبك عادة تكون دقائق معدودة .


شرح شحن بنك airtm
شحن بنك airtm

  1. بمجرد قبول العميل معاملتك ، سيتم الاحتفاظ بأموال هذا العميل بالنيابة عنك بواسطة Airtm لجعل المعاملة آمنة.
  2. بعدها تقوم بتحويل الأموال إلى العميل في طريقة التحويل التي حددتها.
  3. عندما يتلقى شريكك الأموال، سيقومون بالتأكيد وسيتم تحويل الأموال المحتفظ بها باسمك بواسطة Airtm إلى حساب Airtm الخاص بك ، وإكمال المعاملة.

راجع أيضا فتح حساب TransferWise و طلب بطاقة فيزا من Wise لتتجنب اغلاق الحساب.


كيفية عملية السحب من بنك airtm


إذا أ ردت السحب من airtm ما عليك الا اتباع الخطوات التالية خطوة بخطة ، و ستجدها عملية سهلة لا تحتاج الى أي شرح بالصور.


  1. انتقل إلى القائمة في يسار واجهة بنك airtm في حسابك، وانقر على "سحب" و بعدها تقوم بتحديد طريقة السحب التي تريد استخدامها
  2. ادخل مقدار المال الذي تريد سحبه ، و بعدها أكد معلومات البنك أو الموقع الذي تسحب اليه وقم بالضغط على تأكيد لإرسال طلبك.
  3. بمجرد قبول العميل معاملتك ، سيتم الاحتفاظ بأموال هذا العميل من طرف بنك airtm بالنيابة عنك بواسطة الموقع لجعل المعاملة آمنة.
  4. بمجرد التحقق من المطابقة ، سيتم الأرسال لك من طرف شريكك و ذاتك إلى طريقة الدفع المحددة باستخدام التفاصيل التي أدخلتها عند إنشاء المعاملة.
  5. عندما تحصل على المال ، تقوم بإجراء التأكيد أي تخبر عاملي بنك airtm بأنه تم الدفع لك لكي يفرج عن الرصيد المحتجز في الحساب الخاص بشريكك. إلى حسابك الخاص، وإكمال المعاملة.

كيفية إرسال الأموال من بنك airtm


  1. كالعادة توجه الى القائمة الجانبية في واجهة بنك airtm و اضغط على خانة "إرسال / طلب" و قم بتحديد خيار "إرسال".
  2. أكتب بريد إلكتروني للمستخدم الذي تريد ان ترسل إليه ، مع قيمة المبلغ و ملاحظة عن سبب الارسال.
  3. قم بتأكيد العملية. سيتم إرسال تنيه من طرف العاملين فيبنك airtm ، و إشعار إلى الشخص الذي يستلم الأموال.

كيفية طلب الأموال من Airtm


  1. في القائمة الجانبية في واجهة بنك airtm ، تجد خيار "إرسال / طلب" بعد الضغط عليه قم بتحديد خيار "طلب".
  2. أدخل ايميل الشخص الذي ستقدم الطلب إليه مع كتابة المبلغ و بعض الملاحظات سبب الطلب.
  3. وبمجرد أن تقوم بتأكيدك الطلب، سيتم ارسال إرسال إشعار أو تنبيه إلى الشخص الذي تطلب من عنده.
  4. سيتم قبول طلبك من طرف المستلم أو رفض طلبك وسيتلقى دعوته ليرسل لك الأموال التي طلبتها إليك.
  5. ستتم تأكيد المعاملة أو إلغاؤها بالنظر الى ما إذا كان الشخص الآخر قبل الطلب أو رفضه.

الدول المدعومة من Airtm


بقصد الامتثال للوائح التي وضعها مكتب مراقبة الأصول الأجنبية ( OFAC لاختصارها باللغة الإنجليزية) ، يعمل بنك airtm في جميع البلدان باستثناء تلك المذكورة أدناه:


  • منطقة القرم.
  • كوبا.
  • إيران.
  • كوريا الشمالية.
  • سوريا.

طالع أيضا أفضل 3 بطاقات فيزا كارد في الجزائر و الدول العربية 2020.


كيف تتم معاملة نظير نحو نظير Airtm


في بنك airtm تتم معاملة نظير نحو نظير ، يتم التقاء المشترون والبائعون لتتم عمليات تبادل العملات الخاصة ببنك Airtm و ذلك بالعملة المحلية، حيث يوجد عدد أقل من القيود التي توفر معدل سوق مجاني . بالرغم من أن هاته المعاملات تكون هي الأقل استخدامًا، إلا أنها تعبر واحدة من أسهل طرق تحويل الأموال و أكثرها موثوقية.


ملاحظة هامة:

تعتبر هذه العملية مختلفة عن طريقة تحويل الاموال بالنسبة للبنوك الالكترونية و باقي المحافظ الإلكترونية التي تستعمل تحويلات مباشرة بطريقة آلية.


و المعاملة سريعة جدا وآمنة. و يتم الاحتفاظ بجميع أرصدة بنك airtm في حساب يسمى حساب الضمان ، بينما يتم تجنيد فريق محترف يكون وسيط على عملية تحويل الأموال، يكون على أهبة الاستعداد ليتم ضمان عملية إرسال الأموال إلى المستخدم الصحيح.


مزايا معاملة نظير نحو نظير في بنك airtm


توجد في بنك airtm هناك أزيد من 100 طريقة دفع تكون متاحة. وهذا مما يسمح بمزيد من التنوع عندما يتعلق الأمر ببيع وشراء الدولارات. نظرًا لأن المعاملة تتم بين إثنين فقط، يتم فرض رسوم خفيفة على المستخدمين.

عيوب معاملة نظير مقابل نظير في بنك airtm

  • قد تستغرق عملية التداول وقتًا طويل.
  • يجب عليك إتمام عملية التحويل في سبل الدفع قبل إتمام المعاملة.
  • اختلاف التوقيت اعتمادًا على مكان و طريقة الدفع المستخدمة و أيضا على زوج العملات الذي يتم تداوله.
  • تتمتع الأسواق في نظير مقابل نظير أيضًا بمنحنى احترافي و تعليمي ، حيث أن جل المستخدمين اعتادوا على أن عملية تحويل الأموال تتم آلية في البنوك التقليدية.

يعد إنشاء حساب في بنك airtm أمرًا بسيطًا للغاية ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

ادخل إلى الصفحة الرئيسية لبنك بالضغط على هذا الرابط www.airtm.com .

انتقل إلى أعلى اليمين في واجهة بنك airtm ، وحدد "انضمام" أو انقر فوق سجّل. تستطيع التسجيل بحسابك في الفيسبوك أو بحساب جوجل أو عن طريق الايميل.


شرح كيفية عمل حساب airtm
عمل حساب airtm

اذا اخترت التسجيل في بنك airtm عن طريق الايميل ستقوم بإدخال معلوماتك مباشرةً. الاسم و اللقب والبلد والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.


كيفية عمل حساب airtm
كيفية عمل حساب airtm

إذا اخترت التسجيل في بحسابك في الفيسبوك أو بحساب جوجل ، فستحتاج إلى تفويض الموقع للوصول إلى اسمك وبريدك الإلكتروني. سيتم بعد ذلك تسجيل الدخول إلى حسابك ويمكنك استكشاف طرق الدفع والأسعار الخاصة بالموقع!

لإجراء المعاملات في بنك airtm ، سيتم ارسال رسالة الى بريدك الالكتروني لتفعيل ايميلك ، وتقديم عنوانك ورقم هاتفك وتاريخ ميلادك. ليتم تفعيل حسابك بالوثائق القانونية على أساس المعلومات التي قدمتها لهم.


فتح حساب Airtm مجاني تمامًا ، ولا توجد تكاليف لفتح حساب أو لتوفير المال على المنصة ؛ يتم تطبيق العمولات فقط عند نقل الأموال من وإلى الرصيد الخاص بك عند التمويل أو السحب. الحد الأدنى لسن إنشاء حساب Airtm هو 18 عامًا.


ملاحظة:
نظرًا لسياسة الموقع لمكافحة غسيل الأموال ، يجب أن يتطابق البريد الإلكتروني لحساب Airtm مع رسائل البريد الإلكتروني المستخدمة عند إعداد طرق دفع خارجية للتمويل والسحب. إذا كان لديك العديد ، فيجب عليك إضافة البريد الإلكتروني المرتبط بـ حسابك باعتباره ثانويًا لحساب طريقة الدفع الخارجية أو العكس ، وبهذه الطريقة ستتمكن من العمل دون مشاكل.

يمكنك إيداع الأموال في حسابك من خلال شبكة P2P ، واستخدامها في شحن حسابك بالدولار أو أي عملة محلية ، والتحويل إلى الحسابات الأخرى ، والسحب بالعملة المحلية في عشرات البلدان ، وشراء العملات المشفرة ، والدفع مقابل المنتجات وخدمات الانترنت.

يسهل airtm التبادل بين طرق الدفع المختلفة و AirUSD ، الفئة التي نعطيها للدولار في منصة airtm، من خلال شبكة P2P التي أنشأها على مر السنين والتي تميزنا عن البنوك الإلكترونية الأخرى من خلال السماح بالتحويل لأموالك بمزيد من طرق الدفع ، بمعدلات أفضل ، حول العالم.



أتمنى أن الفكرة من قد وصلت اليك عليك بتجريب الموقع و إعطاءنا رايك على الى تجاربك مع منصة airtm وكيف كانت معاملات تحويل الاموال هل استفدت حقا من بنك airtm .في التعليقات اسفل الموضوع مباشرة وإن كان لديك أي استفسار ضعه في التعليقات. او اتصل بنا من هنا.


ولا تنس فضلا منك مشاركة مقالة شرح مفصل عن بنك airtm. و كيفية تحويل الأموال برسوم منخفضة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. لتعم الفائدة و اجرك على الله . والدال على الخير كفاعله.


تعليقات