أفضل 3 بطاقات فيزا كارد في الجزائر و الدول العربية 2020

افضل بطاقة فيزا في الجزائر

ما هيأفضل بطاقات فيزا كارد في الجزائرو الدول العربية؟ وسوف نتعرف أيضا على كيفية الحصول على افضل بطاقة فيزا في الجزائر. و الدول العربية ، وماهي البنوك الإلكترونية التي تصدر بطاقة فيزا كارد ، كل هذا سنتطرق اليه بالتفصيل إن شاء الله .


و لان البعض يعاني من ضعف شبكة الانترنت سيكون الشرح بالصور و الكتابة و الفيديوهات لكل موقع ، فتابع الموضوع الى آخره و سوف تستفيد بخلاصة وزبدة البحث عن أفضل بطاقة فيزا في الجزائر والدول العربية 2020.


افضل بطاقة فيزا في الجزائر


نحن في الجزائر نعني من مشاكل في الحصول على بطاقة فيزا . وهذا نتيجة الشروط التعجيزية التي تضعها البنوك الجزائرية التي لا يستطيع المواطن البسيط تحقيقها ، لهذا في هذا المقال اخترت لكم افضل بطاقة فيزا في الجزائر . صادرة من بنوك الكترونية تمنح بطاقة فيزا بلاستكية لأي شخص و من دون شروط.

تستطيع استخرج بطاقة فيزا كارد من بعض البنوك الجزائرية ، مثل بنك التنمية BDL و بنك السلام و بنك الخليج ...الخ. و هذا اذا توفرت فيك الشروط من بينها حجز مبلغ ابتدأ من 50000 دينار. وقد يصل في احد البنوك الى 250000 دينار جزائري تصل مدة الحجز الى عامين .


و اذا ارد ات تحصل على افضل بطاقة فيزا في الجزائر . فهات المقالة ستجد فيها ما تبحث عنه فتح حساب TransferWise و طلب بطاقة Wise. بطاقة فيزا كارت التي تحصل عليها لها عدة مميزات و تعتبر حاليا احسن بطاقة فيزا في الجزائر. و منحك 3 بطاقات فيزا افتراضية مجانا .


ادفكاش


شرح ادفكاش يُعد ادفكاش من أقوى البنوك الإلكترونية في هذا الوقت , وهذا لما يقدمه من مزايا في هذا الموقع الممتاز فهو يقدم لك الكثير من الخدمات وبأثمان زهيدة وفي متناول الجميع .

و أهم خدمة من موقع advcash يعطيك بطاقة فيزا كارد بلاستيكية تصلك الى باب بيتك , و البطاقة تستطيع تفعيل الباي بال تفعيل كلي بالإضافة هي مقبولة من كل مواقع التجارة في الانترنت وسحب أموالك من أي صراف آلي ، في أزيد من 200 دولة و هو يدعم الدول العربية, و يمكنك تحويل الأموال بين البنوك الإلكترونية التي يدعمها بشكل فوري و بدون عمولات .


و هناك عدة مزايا يمكنك الاستفادة منها سوف تكتشفها بالموقع. و ذلك ، لأنه يقوم بتحديثات تقريبا أسبوعيا.


كيفية التسجيل في ادفكاش


كيفية التسجيل في ادفكاش سهلة للغاية و لا يأخذ منك وقت ماهي إلا خطوات بسيطة تقوم بها. أولا ، الدخول الى الموقع من هنا. و بعدها تقوم بكتابة اسمك وايميلك و كلمة السر. كما هو موضح في الصورة.


التسجيل في بنك ادفكاش

وبعد إتمام التسجيل تفتح لك صفحة واجهة الموقع , تقوم بالضغط على اسمك فتفتح لك نافذة ، تقوم بإدخال بياناتك الصحيحة.
و تتمثل في اسمك و كنية و تاريخ الميلاد و بلد الإقامة و العنوان الصحيح. لأنها سوف ترسل اليك البطاقة اليه.


خطوات التسجيل في بنك ادفكاش

تفعيل حساب لموقع advcash بالوثائق القانونية


قم بعمل صورة من هاتفك لبطاقة الهوية الخاصة بك للوجه الامامي و الخلفي , سواء كانت بطاقة التعريف الوطنية ,او رخصة قيادة ام فيما يخص جواز السفر صورة لصفحتيه فقط. قم بعمل صورة لكشف حساب الماء او الكهرباء او احد الوثائق التي تثبت مقر اقامتك.


خطوات التسجيل في ادفكاش

تقوم بتحميل صورة من الامام و الخلف لبطاقة الهوية الخاصة بك سواء كانت بطاقة التعريف الوطنية او رخصة قيادة.
ولتحقق من مقر السكن قم بتحميل صورة لكشف حساب الماء أو الكهرباء أو أحد الوثائق التي تثبت مقر اقامتك. لا بد أن يكون تاريخ إصدارها لم يتجاوز 3 أشهر.

وفي الأخير تقوم بالتحقق من رقم الهاتف. لأنك سوف تتلق عليه رمز التفعيل. وتستخدمه في الدخول الى حسابك في الموقع.

بعد تحميلك لوثائق التحقق تنتظر من 6 ساعات الى يوم بالأكثر و سوف يتم الرد عليك بقبول الوثائق وان حسابك أصبح الان مفعل بعدها تستطيع طلب بطاقة الفيزا البلاستكية ولطلب بطاقة الفيزا، يجب عليك شحن حسابك بميلغ 100 أورو على الأقل لأن تكاليف البطاقة 90 دولار و الباقي تضعه في رصيد البطاقة حين تصلك لتفعيل باي بال.


كيفية شحن حسابي advcash


البنوك الالكترونية التي يدعمها موقع advcash هي موقع بايير و موقع Yandex.Money و موقع QIWI و يمكنك شحن الحساب عن طريق وسيط موثوق و أقترح عليك موقع dzairpay من أوثق المواقع الوسيطة التي تستطيع شحن حسابك بكل سهولة وأمان. فهو يدعم العديد من البنوك الالكترونية و يدعم بريد الجزائر بالنسبة للمقيمين في الجزائر.


رسوم بطاقة فيزا advcash


فيما يخص رسوم بطاقة الفيزا فالموقع يقوم بتحديثات مستمرة لذلك فهي غير مستقرة ، فيمكن الاطلاع في الموقع فقط.


كيفية طلب بطاقة فيزا advcash


بعد شحنك للحساب تقوم بطلب بطاقة فيزا ادفكاش و تنتظر من 3 أسابيع الى شهر على حسب بلدك ، تصلك البطاقة الى باب بيتك.


كيفية طلب بطاقة فيزا advcash

و لشرح مفصل تابع معنا الفيديو التالي :



لدخول الى بنك ادفكاش و طلب بطاقة فيزا من هنا advcash.com ، إذا واجهتك أي مشكلة اترك تعليقك اسفل الموضوع.


بطاقة فيزا من بنك dukascopy


ملاحظة هامة
للأمانة و لا اريد تضييع وقتك قد قام بنك ديكا سكوبي بإلغاء البطاقات فيز البلاستكية و الافتراضية. الى اجل غير محدود ، و لكي لا يضيع وقتك سدى اقترح لك هاته المقالة تستطيع الحصول على بطاقة فيزا بلاستكية و ثلاث بطاقات فيز كارت افتراضية مجانا. اذا اردت تابع الموضوع من هنا فتح حساب TransferWise.


شرح بنك دوكاسكوبي


بنك دوكاسكوبي هو بنك يقع في سويسرا. ويدعم الدول العربية. قم بتنزيل تطبيق Dukascopy Connect 911 ، وهو تطبيق يمكنك من خلاله إجراء محادثات ومكالمات مثل (sky pe) ، والاتصال بالدعم الخاص المصرفي ...).


خطوات لتسجيل ببنك دوكاسوبي


هام: يجب أن يكون لديك ( بطاقة تعريف بيو مترية ، أو جواز سفر ، أو رخصة القيادة ). لا يتم قبولك بالبنك لتحقق من هويتك بدونها.
  1. قم بتنزيل تطبيق Dukascopy Connect 911 لنظام Android / IOS من هنا.
  2. أدخل رقم هاتفك و بعدها تصلك رسالة نصية بها كود ثم أدخل كود التحقق.
  3. أدخل كود الإحالة التالي EHS-DJC لاستفادة من الهدية 5 DUK أي ما يساوي 5 أورو تقريبا.
  4. اضغط على أيقونة "البنك". من داخل التطبيق.
  5. قم بشحن الحساب بمبلغ 30 أورو عن طريق بطاقة مصرفية أو عن طريق صديق لديه حساب بالبنك.

كيف تقوم بشحن حساب دوكاسكوبي


نصيحتي لك أفضل طريقة لشحن حساب دوكاسكوبي. هو عن طريق موقع dzairpay، فهو موقع جيد و يقدم خدمة تحويل الأموال بي الكثير من البنوك الالكترونية، عندهم خدمة سريع و يمكنك التواصل معهم بعدة طرق، و موثوقون مئة بالمئة.


كيفة تفعيل حسابك في بنك Dukascopy


يجب أن تعلم أنك تقوم بالتسجيل في بنك حقيقي ،إذن لابد أن تقوم بتقديم بياناتك الصحيحة. بعدما تتم عملية شحن حسابك بمبلغ 25 أورو ، سوف يتصل بك فريق الدعم من خلال التطبيق , قم بعمل صورة لوثيقة التعريف( بطاقة تعريف بيو مترية أو جواز سفر أو رخصة القيادة ), سوف يطلب منك عمل صورة لبطاقتك و ارسالها من الدردشة مع الدعم، وبعدها سوف تتلقى اتصالا من فريق الدعم لإجابة عن بعض الأسئلة البسيطة. مثل اسمك و لقبك طبعا بالإنجليزية. و يسألك عن تاريخ ميلادك باليوم ، و الشهر ، و السنة.

وبعدها يخبرك بعمل سلفي لصورتك وتصوير بطاقة الهوية ( بطاقة تعريف بيومترية أو جواز سفر أو رخصة القيادة )، و عندما تكمل المكالمة يخبرك ان التحقق عن طريق الفيديو انتهت بنجاح ، و سوف تلقى إيميل بعد ساعات يعلمك بتفعيل حسابك و كيفية الدخول الى حسابك عن طريق المتصفح الخاص بك ، و إن مرت أكثر من 48 ساعة و لم تتلقى الايميل ، يرجى الاتصال أو مراسلة البنك مجانًا عبر التطبيق.


بعد عملية التحقق تستطيع الآن رؤية 5 DUK + في تطبيق هاتفك المحمول. اربح هدية من البنك 5 DUK أي ما يعادل 5 أورو لكل إحالة تقوم بدعوتها لتسجيل بالبنك. يمكنك رؤية كود الإحالة الخاص بك في الإعدادات داخل التطبيق وهذا بعد تفعيلك للحساب.


كيفية طلب بطاقة فيزا دوكاسكوبي من الموقع


تعتبر بطاقة فيزا Dukascopy من أفضل 3 بطاقات فيزا كارد في الجزائر والدول العربية 2020 ، و.إذا أردت بطاقة فيزا إفتراضية فتحصل عليها في دقائق ، و يمكنك استعمالها مباشرة، اما اذا اردت بطاقة بلاستكية ، فسوف تصلك في حدود ثلاث أسابيع الى شهر على الأكثر. قد يهمك هذا الموضوع شرح مفصل عن بنك airtm و كيفية تحويل الاموال برسوم منخفضة.


مميزات بنك دوكاسكوبي


يتساءل الكثير منكم عن مقدار طلب الحصول على بطاقة فيزا ، حيث يبلغ حجمهم حوالي 16 يورو للبلاستيك وحوالي 5 يورو للافتراضية وعمولة تبلغ حوالي 1 يورو شهريًا لكليهما. لماذا أقول عن سبب احتساب العمولات باستخدام العملة السويسرية (CHF).


  1. يمكنك فتح عدت حسابات بمختلف العملات كحساب باليورو أو الدولار أو الجنيه الخ.
  2. يمنحك حسابات بنكية حقيقية IBAN.
  3. يتم إرسال واستقبال الأموال من حسابات دوكاسكوبي مجانا.
  4. توفر لك بطاقة فيزا (البلاستيكية أو الافتراضية) لأي عملة تريد، لاستخدامها للشراء عبر الإنترنت أو تفعيل Paypal .
  5. يمكنك ربط بطاقة أخرى بحسابك وسحب الأموال إليها أو تحويل الى حساب Ducascopy الخاص بك.
  6. يمكنك السحب أو الإرسال من وإلى حسابات البنوك الالكتروني التالية: Skrill أو Nettler أو حساب بنك IBAN.
  7. يستغرق مدة السحب من يوم الى ثلاثة أيام.
  8. تداول العملات الالكترونية و الرقمية من بيع وشراء بعملة بنك DUK +.
  9. يمكنك الوصول إلى حسابك في دوكاسكوبي من خلال متصفح كمبيوتر بنك دوكاسكوبي.

و هناك العديد من المميزات التي سوف تكتشفها عند تعاملك مع البنك و إذا كان هناك أي سؤال يرجى ترك تعليقك بالأسفل في مربع التعليقات. قم بتنزيل تطبيق Dukascopy Connect 911 لنظام Android / IOS من هنا.


ملاحظة هامة :
إذا كنت تريد هدية بقيمة 5 يورو. لا تقم بالتسجيل من خلال متصفح الكمبيوتر بدلاً من ذلك ، سجّل الدخول من التطبيق حتى تتلقى الهدية. أدخال كود الإحالة الخاص بي EHS-DJC فضلا منك.


بايسيرا


يتم اصدار افضل بطاقة فيزا في الجزائر بواسطة موقع بايسيرا. لما فيها من مميزات و مزايا رائعة. وسهولة حصولك عليها مباشرة بعد فتحك للحساب. وهذا من خلال وسيط يتفل بإيصال بطاقة بايسيرا اليك الى باب بيتك.

في هذا الموضوع ستجد سرح مفصل عن بنك بايسيرا. وعن كل شيء يخص هذا البنك ، لكي سهل عليك الامر و تنجح في ان تمتلك بطاقة فيزا كارد قانونية.


بنك بايسيرا


يعد بنك بايسيرا PaySera الإلكتروني هو من أفضل البنوك الإلكترونية على الإنترنت ، و هو بنك حقيقي مقره في (ليتوانيا ) ، انتشر وأصبح هذا البنك متداول في الوسط العربي، نظرا لعديد من المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين العرب في الحصول على بطاقة فيزا لتفعيل الباي بال .


مميزات بنك بايسيرا


  • - تحصل على حسابً بنك أوروبي حقيقي.
  • - تحويل الأموال إلى البنوك أرخص بكثير.
  • - صرف العملات بأسعار مواتية للغاية.
  • - تحويلات دولية سريعة للغاية.
  • - باستخدام حساب IBAN ، يمكنك تحويل الأموال بسرعة وسهولة في العديد من العملات المختلفة في جميع أنحاء العالم.
  • - التحويلات الفورية (SEPA INSTANT) - في الوقت الفعلي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. سواء الواردة والصادرة.
  • - تحويلات دولية سريعة حول العالم بـ 30 عملة مختلفة خلال 30 دقيقة.
  • التحويلات بين مستخدمي Paysera - في غضون ثوان عن طريق رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني.
  • حساب Paysera الافتراضي هو عملات متعددة ، مما يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بالمال بعدة عملات في وقت واحد.
  • تحويل العملات إلى 30 عملة مختلفة.
  • أسعار صرف معادلة أو أفضل من تلك التي تقدمها البنوك التجارية.
  • عند استبدال مبالغ كبيرة ، يقوم النظام تلقائيًا بتطبيق خصم.
  • تحافظ تقنية 3-D Secure على أموالك في أمان عند إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت.
  • تسمح بطاقة الدفع بالدفع السريع في نقاط البيع مع قارئات بطاقة NFC.
  • يمكنك صرف النقود في جميع أجهزة الصراف الآلي التي تقبل بطاقات فيزا.
  • يتم فصل حساب البطاقة عن الحساب الرئيسي ، مما يسمح بالتحكم البسيط في إنفاقك.
  • يمكن طلب كارت بايسيرا وإدارتها بسهولة عبر تطبيق الهاتف المحمول
  • مع تطبيق بايسيرا جميع الخدمات الرئيسية - من التحويلات إلى صرف العملات - في متناول يدك. أفضل من مجرد حساب مصرفي عبر الإنترنت!
  • - إخطارات حول التحويلات الواردة في الوقت الحقيقي.
  • قم بإدارة بطاقة الدفع الخاصة بك: تحقق من الرصيد ، أو قم بتحويل الأموال ، أو تغيير الحدود ، أو راجع تذكير كود PIN ، أو حتى قم بحظر البطاقة ، إذا لزم الأمر
  • يمكن فتح حساب بايسيرا للأعمال عبر الإنترنت دون ملء أي أوراق ، على عكس الحسابات المصرفية الأخرى عبر الإنترنت.
  • خدمة تحصيل المدفوعات ، Checkout ، مع دمج أكثر طرق الدفع شيوعًا.
  • المدفوعات عن طريق الرسائل القصيرة ورموز الاستجابة السريعة والحلول الشخصية الأخرى.
  • إدارة حساب عمل مريحة عبر الإنترنت وعبر تطبيق الهاتف المحمول.

فتح حساب بايسيرا


فتح حساب بايسيرا لن تجد فيه اية مشاكل ، و اليك شرح مبسط بالصور يبين لك كيف تفتح حساب في بنك بايسيرا. وستعرف أيضا كيف تقوم بتفعيل حساب بايسيرا بالوثائق الوطنية. فتابع معي الشرح:


  1. يمكنك الدخول إلى الموقع من هنا بايسيرا.
  2. تفتح لك صفحة الموقع اضغط على تسجيل كما هو موضح في الصورة التالية:

فتح حساب بايسيرا

3 - ادخل معلوماتك الصحيحة كما هو موضح  في الصورة  التالية.


كيفية فتح حساب بايسيرا

4- قم بتفعيل الإيميل كما هو موضح في الصورة التالية.


طريقة فتح حساب بايسيرا

5- تفعيل حساب بنك بايسيرا PaySera بالوثائق القانونية, قم بعمل صورة من الامام و الخلف لبطاقة الهوية الخاصة بك سواء كانت بطاقة التعريف الوطنية او رخصة قيادة, ام فيما يخص جواز السفر صورة لصفحتيه فقط قم بعمل صورة لكشف حساب الماء او الكهرباء او احد الوثائق التي تثبت مقر اقامتك.


شرح فتح حساب بايسيرا

بعد تحميلك لوثائق التحقق تنتظر من 6 ساعات الى يوم بالأكثر و سوف يتم الرد عليك بقبول الوثائق وان حسابك أصبح الآن مفعل, بعدها تستطيع طلب بطاقة الفيزا البلاستكية, ولطلب بطاقة الفيزا يجب عليك شحن حسابك بميلغ 15 أورو على الأقل لأن تكاليف البطاقة 11 أورو.

و الباقي تضعه في رصيد البطاقة حين تصلك لتفعيل الباي بال.و يمكنك شحن الحساب عن طريق وسيط موثوق. ولهذا أقترح عليك موقع  alexchanger من أوثق المواقع الوسيطة. والتي تستطيع شحن حسابك بكل سهولة وأمان. فهو يدعم العديد من البنوك الالكترونية و يدعم بريد الجزائر بالنسبة للمقيمين في الجزائر.


كيفية طلب بطاقة بايسيرا


طلب بطاقة بايسيرا بالنسبة لبعض الدول العربية اصبح شبه مستحيل. لان بطاقة بايسيرا غير مدعومة و لا تشحن الى هاته الدول العربية و لكن لكل شيء حل. و الحل هنا هو استعمال وسيط يعطيك عنوان اوربي. و من ثم يقوم هو بإرسالها الى عنوانك الخاص بك. و عن كيفية طلب بطاقة بايسيرا تابع الفيديو التالي.



وكان هذا هو موضوع أفضل 3 بطاقات فيزا كارد في الجزائر والدول العربية 2020. و قد تطرقنا فيه بشرح مفصل عن افضل بطاقة فيزا في الجزائر. وشرحنا أيضا احسن البنوك الالكترونية التي تحصل منها على بطاقة فيزا ، مثل (ادفكاش ، ديكاسكوبي ، بايسيرا).

و في الأخير لا تنسونا من دعائكم. وتقييم الموضوع بآرائكم و تعليقاتكم ، و مشاركة الموضوع عبر ايقونات التواصل أسفل الموضوع.


تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 22 يوليو 2020 في 12:05 م

    جزاك الله على خير و معلومة مفيدة و الموضوع قيم و يستحق المتابعة

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 12 أغسطس 2020 في 12:15 م

      أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      إرسال ردحذف
      • newtechni
        newtechni 6 مايو 2022 في 12:37 ص

        نسعد دائما بأسئلتكم و آرائكم حول موضوع ( افضل بطاقة فيزا في الجزائر ) و نحن هنا لنقدم أجوبة لأسئلتكم و حل لبعض من المشاكل التي تواجهونها وكما قال المثل ما خاب من استشار .

        إرسال ردحذف