مقدار الربح من جوجل ادسنس و استراتيجية ربح 100 دولار يوميا

مقدار الربح من جوجل ادسنس , استراتيجية ربح 100 دولار يوميا

إن مقدار الربح من جوجل ادسنس و كسب المال من مدونة أو موقع ويب هو عرض مربح للغاية ، و يعتمد الربح من قوقل أدسنس Adsense على الرغبة في استثمار موقعك الإلكتروني أو مدوناتك.


نركز عن طريق هذه المقال على شرح مفصل لمعرفة مقدار الربح المتحصل عليه من جوجل ادسنس.


يعد برنامج جوجل ادسنس Adsense برنامجا إعلانيا قيما ، ويسمح للمستخدمين بتشغيل اعلانات على مواقعهم أو مدوناتهم أو حتى مقاطع فيديو يوتيوب والحصول على أموال بسهولة عندما ينقر الزائر عليها.


مقدار الربح من جوجل ادسنس


مفهوم مقدار الربح من جوجل ادسنس. ما هو إلا عملية حسابية سهلة تقوم بها تعرف بها مقدار ارباح ادسنس التي تتحصل عليها من مونتك أو قناتك على يوتيوب. في هذا المقال سوف تتعرف بشكل مفصل كيف تحسب مقدار الربح من جوجل ادسنس. وسوف نتطرق أيضا الى استراتيجية ربح 100دولار يوميا من جوجل ادسنس.


ملحوظة مهمة

كل فقرة في المقال بها معلومات سوف تفيدك كثيرا. فتابع قراءة المقال جيدا والى اخره لتحسن من ارباحك في ادسنس، وتستطيع تحقيق 100 دولار يوميا و ربما أكثر من ذلك. اذا قمت باستخدام الإستراتيجية بذكاء و تركيز.

موضوع قد يفيدك كيفية تصدر نتائج البحث جوجل 2022 من خلال 10 خطوات سهلة و مضمونة.

فلو وضعنا مقارنة بين التسويق بالعمولة و جوجل ادسنس Adsense فإن أرباح التسويق بالعمولة اكثر بكثير ، ضع في اعتبارك أن إعلانات جوجل أدسنس توفر لك راحة البال والاستقرار الذي يأتي مع الدخل المتكرر شهريا ، وهو أمر رائع.

موضوع قد يهمك شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس مع شرح حلول لجميع أسباب الرفض.

وهذا هو السبب في أن المواقع أو المدونات الجديدة ، يعد العمل على اعلانات جوجل أدسنس بالنسبة إليها هي أحد أسرع طرق كسب المال. تستطيع التفكير في جوجل ادسنس Adsense بهذه الطريقة: هو مثل حساب التوفير حيث يتم الدفع لك على حسب مقدار الربح الذي تتحصل عليه.

سنناقش مقدار الربح باستخدام جوجل أدسنس ، وشرح متوسط الربح من جوجل أدسنس .


ما هو مقدار الربح من جوجل ادسنس؟


مقدار الربح من جوجل أدسنس هو عملية حسابية لأرباحك من الموقع. وهذا بالاعتماد على عدد الزوار و مرات الظهور للإعلانات و كمية النقر عليها ، و يعتمد مقدار العمولة التي ستحصل عليها بشكل أساسي على المنافسة. بالإضافة إلى ذلك تكلفة النقرة في مكانة معينة في معظم الحالات .

تتراوح مقدار العمولة كل نقرة بين 0.20 دولارًا و 15 دولار. و يمكن أن تصل الى 400 دولار اذا كانت النقرة من دول أجنبية ثمنها مرتفع أيضًا ، تجلب غالبية المنافذ أقل من 3 دولارات للنقرة للناشرين.

لاحظ أن جوجل ادسنس Adsense تحاسب المعلنين على أساس نقرات الإعلان. بصفتك ناشرا ، ستحصل على 68 بالمائة من مبلغ الربح (و 51 بالمائة عندما يتعلق الأمر ببرنامج جوجل ادسنس Adsense للبحث).


يعتمد كسب 100 دولار في اليوم باستخدام جوجل ادسنس Adsense من حاسوبك او هاتفك. على عوامل أساسية و هي التخطيط والتصميم والعمل والشغف على الربح و تحقيق الهدف.

ومع ذلك ، تذكر أن بعض الطرق يمكن أن تكون أكثر ربحية ، يعتمد مقدار الربح من جوجل ادسنس على العديد من العوامل التي يجب مراعاتها. و الحرص على تطبيقها لنحقق اكبر عائد و الربح من جوجل أدسنس بمبالغ كبيرة. موضوع ذي صلة قد يهمك كيفية الربح من مدونة بلوجر بالدليل و الاثبات (دليلك المجاني لعام 2022)

متوسط الربح من جوجل ادسنس


قبل الخوض في العملية الدقيقة لمعرفة متوسط الربح من جوجل ادسنس ، إليك بعض المصطلحات لفهم أفضل لبرنامج جوجل ادسنس Google Adsense.


جوجل ادسنس : جوجل ادسنس هو عندما تضع إعلانات جوجل ادسنس على موقعك ، وعندما ينقر أي زائر من مدونتك على إعلان ، تدفع جوجل ادسنس لك 68٪ مما يدفعه المعلن. موضوع قد يهمك طريقة عمل حساب ادسنس يوتيوب مع شرح خطوات تحقيق شروط اليوتيوب


نسبة النقر إلى الظهور (CTR) :


نسبة النقر إلى الظهور لإعلانك هي عدد النقرات مقسومًا على مرات ظهور الإعلان الفردي. لنفترض أنك تعرض 3 اعلانات جوجل ادسنس Adsense على كل صفحة من صفحات موقعك ، فإن عرض صفحة واحدة يساوي 3 مرات ظهور للإعلان.


نسبة النقر إلى الظهور = النقر / ظهور الاعلان × 100.
لنفترض أنك حصلت على 5 نقرات من أصل 500 ظهور للإعلان ، فإن نسبة النقر إلى الظهور ستكون 1٪ (5 / 500X100).

الكلفة بالنقرة (CPC) :


الكلفة بالنقرة (CPC ) هي العائد الذي تربحه في كل مرة ينقر الزائر على إعلانك. يتم تحديد تكلفة النقرة من قبل المعلنين. في بعض المجالات التنافسية مثل التمويل والتسويق والمنتجات عبر الإنترنت وما إلى ذلك ، قد يكون المعلنون على استعداد لدفع المزيد مقابل النقرة أكثر من غيرهم.


لتكلفة لكل 1000 ظهور CPM


CPM تعني " التكلفة لكل 1000 ظهور" يختار المعلنون أحيانًا اعلانات التكلفة لكل ألف ظهور.  و هذا بدلاً من تكلفة النقرة ويعينون سعرهم على الف 1000 مرة ظهور للإعلان. وهم يدفعون في كل مرة تظهر فيها إعلاناتهم على أي موقع ويب.


استراتيجية ربح 100 دولار يوميا من جوجل ادسنس


في ما يخص مضاعفة الأرباح في شركة جوجل ادسنس Google Adsense. هناك خطوات لابد من القيام بها لتحصل على 100 يورو من جوجل ادسنس يوميا. أو اكثر من ذلك ، و يعتمد مقدار الربح من جوجل ادسنس على مجهودك الذي تبذله لتحيق ارباح جيدة و ترضيك.

و في ما يلي استراتيجية لربح 100 دولار يوميا من جوجل ادسنس Google Adsense ، لا تستغرب هذا أبسط مدخول تحققه و اذا طبقتها جيدا ستحقق ارباح خيالية.


اختيار الكلمات المفتاحية الأغلى سعرا


تعرض جوجل ادسنس Google Adsense الإعلانات في موقعك على حسب الكلمة التي قمت باستهدافها و بالتالي يتم تحديد ثمن النقرة للإعلان ، لنرى مدى أهمية الكلمة المفتاحية في زيادة الربح من جوجل ادسنس Google Adsense في هذا المثال .

لنذهب الى الأداة المجانية التابعة لشركة جوجل إعلانات و نقوم بالبحث على كلمة مفتاحية ونرى سعر النقره الخاصة بها ، لنأخذ كلمة اليوتيوب و نقوم بالبحث عنها لاحظ النتائج في الصورة الموالية :

استراتيجية ربح 100 دولار يوميا من جوجل ادسنس

نجد ان تكلفة كلمة ( يوتيوب غوغل ) حوالي 200 dollar ، لو استهدفنا هاته الكلمة و تصدرنا بها نتائج البحث في جوجل. تخيل معي كم ستكون الأرباح من جوجل ادسنس Google Adsense مع العلم ان هاته الكلمة عليها بحث من 100 الى الف عملية بحث شهريا.


انت تقول لي. أن المنافسة عليها ستكون قوية ، اجل و رغم هذا فهي تستحق بذل مجهود و المنافسة عليها و لهذا اقترح عليك قراءة هاته المقالة لتستطيع كتابة مقالة قوية جين رانك .


محتوى موقعك او قناتك على اليوتيوب


يزيد المحتوى في صفحة موقعك من مقدار الأرباح في جوجل ادسنس في أكثر من أي متغير آخر على سبيل المثال ، المواقع التي تتعلق بموضوعات محددة والتي يكون طلبها مرتفعًا أيضًا من قِبل العديد من المعلنين وبالتالي ، هناك الكثير من "مخزون الإعلانات" من المرجح أنها ستجل زيادة في الأرباح مقارنة بصفحات الأخبار العامة أو صفحات المواقع "متعددة الموضوعات.

لذا ، فإن الجوهر هو: للحصول على أعلى عائد من جوجل ادسنس Google Adsense ، يجب أن يكون لديك موقع متخصص في نيتش واحد و الصفحات تركز على موضوعات محددة.


موضع اعلانات جوجل أدسنس في الموقع أو في المشاركات


ليس هناك شك في أن موضع اعلانات جوجل أدسنس في الموقع او داخل المشاركات أمر بالغ الأهمية في مقدار الربح من جوجل ادسنس Google Adsense. إذا لم ينقر الزوار على إعلاناتك ، بغض النظر عن عدد مرات عرضها ، فلن تكسب شيئًا.


موقع الاعلانات مهم حقًا ويعتمد على تخطيط الموقع الخاص بك وحركة المرور. ومع ذلك ، فإن نقطة البداية الرائعة عندما يتعلق الأمر بأفضل الأماكن لتحديد موقع الإعلانات هي الانتقال إلى صفحة Google Heat Map . ستجده في قسم مساعدة جوجل Adsense.


ملاحظة هامة

لتحقيق استراتيجية ربح 100 دولارات من جوجل ادسنس يجب الاهتمام بمحتوى الموقع و اختيار تخصص في مجال معين و اختيار الكلمات المفتاحية ذات سعر مرتفع في جوجل ادسنس Adsense مع مراعاة كمية البحث عليها و جودة الموضوعات ، و بهذا تكون قد حققت الهدف و تحصلت على ارباح جيدة من جوجل ادسنس.

و بالمناسبة ادعوك للاشتراك بالقائمة البردية ومتابعة المدونة لتصلك جديد مواضيع الربح من ادسنس و مواضيع أخرى ، لمتابعة اضغط على هذا الرابط من هنا .


استلام دفعات ادسنس


أما فيما يخص استلام دفعات ادسنس ، لاحظ أن جوجل ادسنس Adsense Google تدفع للمستخدمين عن طريق الشيك أو الإيداع المباشر كل شهر ، إذا كانت الأرباح تصل أو تزيد عن 93 يورو.


وإذا لم تحقق 93 يورو في الشهر ، فسيتم نقل ارباحك وستتم إضافتها إلى الأرباح في الشهر التالي في كل مرة تصل فيها إلى حد 93 يورو، ستصدر جوجل ادسنس Google الدفعات خلال فترة الدفع التالية.


خطوات استلام دفعات جوجل ادسنس


  1. تتضمن الخطوة الأولى تقديم معلوماتك الضريبية. قد تضطر جوجل ادسنس Adsense إلى جمع المعلومات المتعلقة بالضرائب بناءً على بلدك. بعد ذلك سيتعين عليك التحقق من معلوماتك الشخصية ، مثل أرقام التعريف الشخصية (PINs). نظرًا لإرسالها إلى عنوانك البريدي ، يجب عليك أيضًا تأكيد دقة كل من عنوان الدفع وكذلك اسم المدفوع لأمره.
  2. تتضمن الخطوة التالية التحقق من هويتك ، قد يتعين على جوجل ادسنس Adsense التحقق من هويتك بمساعدة المعلومات ، مثل اسمك وعنوانك وما إلى ذلك ، سيكون عليك التحقق من عنوانك.
  3. بعد التحقق من عنوانك ، سيتعين عليك تحديد طريقة الدفع أو نوع الدفع ، تستطيع تحديد طريقة الدفع المفضلة لديك عندما تصل أرباحك الشهرية إلى الحد الأدنى لتحديد طريقة الدفع. بإمكانك استخدام أنواع مختلفة من الدفع ، اعتمادًا على عنوان الدفع. بعضها عبارة عن التحويل الإلكتروني (التحويل الإلكتروني) والتحويل البنكي ، إلخ.
  4. الآن كل ما عليك فعله هو تلبية حد الدفع ، لاحظ أن فترة عملية الدفع التي تبلغ 21 يومًا ستبدأ إذا وصل رصيدك الحالي إلى حد الدفع قبل انتهاء الشهر بعد انتهاء فترة المعالجة ، ستدفع جوجل ادسنس Adsense لك دفعة.
  5. ستسعد بمعرفة أن بنك وايز هي واحدة من أرخص الخيارات لتلقي المدفوعات من والتحويل إلى عملتك المحلية. هذا لأنها توفر حسابًا متعدد العملات يتيح لك تلقي مدفوعات بعملات مختلفة مجانًا وتحويلها إلى عملتك المحلية بسعر الصرف الحقيقي ، مقابل رسوم رمزية تزيد عن 14 ضعفًا أرخص من PayPal .

مواعيد دفعات ادسنس


نظرا لأن شركة أدسنس حريصة على مواعيد دفعات ادسنس فإن جوجل ادسنس Adsense سيحسب دخلك لمدة شهر كامل بمجرد انتهاء الشهر ، سيستغرق جوجل ادسنس أسبوعين لمراجعة الأرباح ثم تحديد أي مرات ظهور خاطئة بالإضافة إلى نقرات غير صالحة قبل إنهاء الدفع.

يكملون هذه المراجعة في شكل طبيعي بحلول اليوم العشرين من الشهر التالي. وسيقوم جوجل ادسنس Adsense بإرسال المدفوعات في الأسبوع الأخير من الشهر التالي.

إذا أكملت جميع الخطوات للحصول على الدفعة ، فستصدر جوجل ادسنس دفعة من اليوم الحادي والعشرين إلى السادس والعشرين من الشهر ذي الصلة. سترى أيضًا عنصرًا خلال هذا الوقت. سيظهر في صفحة "المعاملات" في حساب جوجل ادسنس Adsense ويشير إلى أن الدفعة قيد المعالجة الآن. موضوع قد يهمك افضل طرق الربح من الانترنت مضمون و مجربة.

ومع ذلك ، بالنسبة للتحويل البنكي الإلكتروني ، سيتعين عليك الانتظار من أربعة إلى عشرة أيام لتلقي الأموال في البنك الذي تتعامل معه بعد بدء عملية الدفع. من ناحية أخرى ، قد يستغرق التحويل البنكي من حساب جوجل ادسنس ما يصل إلى خمسة عشر يومًا للوصول إلى حسابك المصرفي.


تنبيه بصفتك ناشرًا تابع لشركة جوجل ادسنس أو أي شركة أخرى مثل ايزويك شريك ادسنس ، يمكنك العمل و كسب المال ببساطة عن طريق كتابة محتوى عالي الجودة واستخدام حساب جوجل ادسنس لتحقيق الدخل. عندما يتعلق الأمر بالنجاح و كسب المال على المدى الطويل بالاعتماد على جوجل ادسنس ، فستحتاج إلى كتابة المحتوى عالي الجودة يساعد في جذب المزيد من الأشخاص إلى موقعك على الويب أو مدونتك.

كيفية حساب مقدار الربح من google ads


لنرى كيفية حساب مقدار الربح من google ads و تفاصيل الإيرادات اليومية والشهرية والسنوية من خلال موقعك ، و تعتمد عملية حساب مقدار الربح من google ads هذه على الكثير من العوامل مثل الجغرافيا ، والجمهور ، والتركيبة السكانية ، والجهاز ، والمكان المناسب ، والموسمية ، وما إلى ذلك. ونتيجة لذلك ، قد يكون من الصعب معرفة مقدار المبلغ الدقيق الذي ستكسبه من google ads.


ومع ذلك ، يمكنك استخدام طريق لحساب مقدار الربح من google ads ، و ذلك إذا كنت تعرف عدد الزيارات التي تأتي الى موقعك ، ونسب النقر إلى الظهور (CTRs) ، وتكلفة النقره (CPC) . اقرأ أيضًا: كيفية انشاء مدونة مجانية على جوجل خطوة بخطوة.


يعتمد مقدار متوسط معدل نسبة النقر إلى الظهور ( CTR ) للإعلان على الشبكة الإعلانية بحوالي 0.10٪. لحساب مقدار الكلفة بالنقرة (CPC) ، اقسم التكلفة الإجمالية للنقرات على مبلغ الأموال المكتسبة من ادسنس.


في الأسفل ، ترى تفسيرات مفصلة لما تعنيه هذه المقاييس جنبًا إلى جنب مع متوسطات الزيارات والبلد بالنسبة لها ، إذا لم يكن لديك الأرقام في متناول اليد. موضوع قد يهمك جوجل ادورد الكلمات المفتاحية الأكثر بحثا و الاغلى سعرا بين يديك مجانا.


  • مرات الظهور اليومية للصفحة: مقدار حركة المرور التي يتلقاها موقع الويب في يوم واحد. من الأفضل حساب الرقم بناءً على بيانات من فترة طويلة - مثل الربع الأخير أو العام الماضي. بهذه الطريقة ، أي ارتفاعات مفاجئة أو انخفاض في حركة المرور سوف يتضاءل مقدار الربح من جوجل ادسنس أثناء الحساب.
  • نسبة النقر إلى الظهور (CTR): نسبة النقر إلى الظهور هي عدد المرات التي يتم فيها النقر على إعلانات جوجل ادسنس Adsense لكل 100 ظهور. إحدى أكثر الطرق المباشرة لزيادة أرباح الإعلانات لزيادة نسبة النقر إلى الظهور. عادةً ما تقع نسب النقر إلى الظهور بين النطاق من 0.14٪ إلى 0.84٪ ، مع 0.35٪ و ذلك هو مقدار الربح من google ads.
  • مقدار الكلفة بالنقرة (CPC): مقدار العائد الناتج عن نقرة واحدة. لحساب هذا الرقم ، قسّم إجمالي أرباحك الناتجة في فترة معينة على إجمالي النقرات في تلك الفترة ، حيث يبلغ مقدار الاعلان 0.75٪.

كانت هاته المقالة تحت عنوان مقدار الربح من جوجل ادسنس و استراتيجية ربح 100 دولار، نأمل اننا افدناكم ولو بالقليل ، لا تبخلوا علينا برايكم حول الموضوع في التعليقات في الأسفل. و مشاركة الموضوع عبر وسائل التواصل الاجتماعية لكي تعم الفائدة. والدال على الخير كفاعله .


تعليقات