افضل عروض اوريدو : دليل شامل 2022 لأحسن العروض في ooredoo

دليل شامل 2022 عن افضل عروض اوريدو


افضل عروض اوريدو : دليل شامل 2022 لأهم العروض في شركة ooredoo

هل تود معرفة افضل عروض اوريدو ، وما تقدمه من العروض و باقات تتميز بها شركة ooredoo عن باقي الشركات الأخرى. اذا انت في المكان الصحيح. لأنك بكل بساطة سوف تتعرف في دليل شامل 2022 على أحسن العروض في هذه الشركة.


قبل ان اعرفكم بأفضل هاته العروض. أود أن اقدم لك تعريف مختصر عن شركة ooredoo و هذا لمجرد العلم مع من تتعامل.
تعتبر شركة ooredoo هي أول شبكة اتصال عالمية للهاتف النقال في الجزائر, في السابق كان يطلق عليها اسم نجمة, اما الان أصبحت أوريدو Ooredoo ، بعد 21 نوفمبر 2013، وهي فرع رسمي في الجزائري تابع لمجموعة Ooredoo.


تأسست شبكة نجمة في بداية 23 ديسمبر 2003 في الجزائر ، وفي هذا التاريخ حصلت أيضا على رخصة لتزويد بخدمات الهواتف النقالة. وبدأت في عملها بالضبط في 24 أوت 2004، حيث وفرت لجميع الجزائريين ، سواء كانوا مؤسسات أو خواص، قائمة من العروض المميزة. والتي تتماشى مع المعايير العالمية.


ما هي افضل عروض اوريدو؟


افضل عروض اوريدو هي مجموعة من الخدمات و العروص (offers). و أيضا هدايا تقدمها شبكة الاتصالات أوريدو لمستخدمي الهواتف. على سبيل المثال المكالمات مجانية و رصيد شحن و حجم انترنت ، من ناحية أخرى ستجد خدمات أخرى. حيث انها تسمح لك باستخدام مجاني لبعض التطبيقات الهامة. مثل الفيسبوك و الماسنجر و اليوتيوب و غيرها.


طورت شركة اوريدو من خدماتها كثيرا ، حيث انها صارت تحتل الصدارة في الوسط الجزائري . و هذا بفضل عروضها الجديدة والمحدثة في كل وقت ، فأصبحت تعرض هواتف للبيع و تكون مرفقة مع افضل عرض لها و بسعر مميز.


في الفقرات القادمة ستجد كل ما يخص عروض اوريدو ، ما عليك الا ان تكمل القراءة لتستفيد اكثر. وبإمكانك متابعة كل المستجدات من خلال تطبيق ooredoo ، حمله من هنا. او من خلال الموقع الرسمي لشركة اوريدو من موقع اوريد.

تنقسم عروض اوريدو الى عدة اقسام وأنواع. وكل قسم له مزايا وعروض خاصة به. وسوف نتطرق الى كل هذا بالتفصيل في الاسطر القادمة.


عروض اوريدو للهواتف النقالة


تتميز شريحة ooredoo بعدة مزايا ، و تتوفر فيها كل ما يلزم أي متعامل معها. من خدمات للهاتف محمول أو حجم انترنت. لهذا وجب ان نبين احدث العروض الخاصة بالهواتف المحمولة. و نستعرض لك تفاصيل هامة ، لكي تستفيد من افضل عرض في اوريدو والتي تراها يناسبك.


تنقسم عروض اوريدو للهواتف النقالة الى أربعة اقسام وهي كالتالي:

  1. عروض مسبقة الدفع.
  2. اشتراك الهاتف المحمول.
  3. عرض ما بعد الدفع.
  4. المكالمات الدولية.

عروض أوريدو مسبقة الدفع


بطبيعة الحال كل عرض له مزاياه الخاصة. وهذا ليتناسب مع متطلبات المستخدمين. فإذا اردنا ان نتكلم على العرض مسبقة الدفع تجد فيها ثلاث أنواع. وهي كالتالي:


  • عرض YOOZ (جديد)
  • عرض هانية.
  • عروض اوريدو ديما.

ثمن الشريحة يبدأ من 200 دج الى غاية 3500 دج. و هذا على حسب نوع الشريحة و العرض الذي تود أن تحصل عليه. وعند شرائك لاي شريحة تحصل على رصيد مهدى من المكالمات مجانا ، و أيضا حجم انترنت قد يصل الى 70 جيغا من الانترنت. و إضافة الى ذلك فيسبوك غير محدود و غيرها من التطبيقات المهمة.


عرض YOOZ (جديد)


العرض الجديد YOOZ من اوريدو. هو أكثر من مجرد تطبيق للهاتف المحمول ، YOOZ هي خدمه رقمية فريدة من نوعها ، و التي ستسمح لك بتكوين حزمك وفقًا لاحتياجاتك ، للوصول إلى محتوى رقمي حصري والاستفادة من المزايا الاستثنائية!

لمزيد من التفاصيل حول خدمة YOOZ تابع هذا المقال. يمكنك قراءته من هنا: أوريدو تطلق yooz ooredoo عروض بمميزات جديدة و محتوى رقمي حصري.

عرض هانية


يعتبر عرض هانية من العروض المميزة في اوريدو الى غاية اليوم. حيث انه يمكنك الاستفادة من باقات الأنترنت وكذلك المكالمات ، وهذا بأقل أسعار. ويمكنك أيضا الحصول على أفضل سعر للمكالمات في الجزائر مع عرض Hania الجديد.


هانيا هي خدمة الدفع المسبق بدون التزام ، و تقدم سعرا خاصا يقدر ب 0.99 دينار فقط لكل 10 ثوان لجميع الشبكات الوطنية ( جيزي ، موبيليس) ، ويتم تطبيقه من الثانية الأولى. كما أنه يمكنك أيضا الاستمتاع بمزايا خاصة عند تعبئة 500 دينار جزائري أو أكثر.


عروض اوريدو ديما


Ooredoo Dima هي واحدة من الخدمات التي توفرها اوريدو. وتجد بها العديد من المميزات ، كالاستمتاع بالعروض اليومية و الشهرية المجانية على الإنترنت ، والهدايا المجانية ، بالإضافة الى ذلك الاستمتاع ببعض التطبيقات الرقمية الغنية. على سبيل المثال (فيسبوك مجاني، يوتيوب غير محدود) .


وعند تحويل شريحتك و الاشتراك في عروض اوريدو ديما. تستطيع ان تتحكم في عرضك بالكامل. والاستفادة من العروض الجديدة وإدارتها لمدة شهر كامل.


افضل اشتراكات الهواتف


تتلخص عروض اشتراكات الهاتف في عرضين اثنين. أولا/ عرض اشتراكات Smart و بمزايا خاصة وفائقة. ثانياً/ عروض اشتراكات المكالمات ، و تعد من العروض المميزة في شركة أوريدو.

عرض Switch هو واحد من افضل عروض اوريدو. و هو أيضا من خطط الدفع الجديدة من ooredoo ، وتجده متوفر في 3 باقات:


  • باقات 1500 دج.
  • باقات 2500 دج.
  • عروض 4000 دج لشهر.

وتجد بها عروض مميزة. كمكالمات مجانيه إلى اوريدو 24/ 24 ساعة و طيلة أيام الأسبوع ، وكذلك استخدام شهري للأنترنت. من المواضيع التي قد تهمك مواصفات هاتف Apple iPhone SE 2020 هاتف رائع ، وسعر مميز.


عروض المكالمات الدولية


العرض الخاص بالاشتراك في عروض المكالمات الدولية. هو متاح لجميع مستخدمي أوريدو على جميع الشبكات (2G و 3G و 4G). و هذا على أساس الدفع المسبق للخواص وللمؤسسات في جميع أنحاء البلاد ، بغض النظر عن العمر أو الشروط الأخرى.

و تفعيل عرض المكالمات الدولية يتم من خلال هاتفك. وذلك بإدخال اكواد ooredoo وهي كالاتي:


  1. * 310 #: اتبع الخطوات لاختيار الاشتراك الصحيح.
  2. * 151 #: يظهر لك رابط يوجهك مباشرة لكي تتصل بالقائمة الخاصة بكود* 310 #.

الخلاصة
استعمالك لشريحة أوريدو سواء كنت الأفراد أو الشركات. ستحصل من خلالها على العديد من العروض المميزة. كأنترنت غير محدودة وكذلك باقات انترنت محدودة و لكن بحجم كبير. مكالمات مجانية و بأفضل و أقل الأسعار ، تبدأ من اول ثانية.

و الميز الأفضل هي سرعة انترنت ( شبكات الجيل الرابع). و متوفرة في جميع ولايات الوطن ، بالإضافة الى ذلك تحصل على فيسبوك مجاني و يوتيوب و غيرها من والتطبيقات الأخرى


الى هنا اتينا لي نهاية موضوع افضل عروض اوريدو : دليل شامل 2022 لأحسن العروض في ooredoo. و نتمنى ان تكون قد استفدت منه و ان كان عندك أي استفسار او سؤال اتركه في مربع التعليقات. و لا تنسى متابعتنا ليصلك جديد المواضيع أولا بأول من خلا هذا الرابط تابع مدونتنا.


تعليقات