أفضل 10 مواقع لتحميل الصور مجانا بدون حقوق نشر

أفضل 10 مواقع لتحميل الصور


هل تبحث عن أفضل 10 مواقع لتحميل الصور مجانا بدون حقوق نشر. ستجد في هذا المقالة قائمة كاملة فيها أفضل 10 مواقع لتحميل الصور والخلفيات مجانا. أي كان استخدامك لها ، سواء للتصميم او صور لنشرها في موقعك.



ان هذه المواقع تعد من افضل مواقع تحميل صور مجانية على الاطلاق ، و هي صفوة الصفوة و لن تجد مثلها في الانترنت مهما بحثت. و هذا لما توفره من ميزات تساعدك بشكل مباشر في سرعة أداء عملك. و كذلك المجوعة الكبيرة و المحدثة يوميا من صور بجودة hd ودقة عالية و بشكل مجاني.


مواقع تحميل صور


القائمة التي بها افضل المواقع لتحميل الصور ذات الجودة العالية. هي أيضا يمكنك سواء كنت تمتلك مدونة بلوجر في مدونات جوجل google ، أو موقعا في WordPress. أو كنت من المصممين وتريد مواقع لتحميل الصور المجانية احترافية وخلفيات ، وليس لديك الوقت لإنشاء الصور و تركيبها على مقالتك فانت في المكان الصحيح.


في هذا الموضوع نتطرق الى أفضل 10 مواقع لتحميل الصور المجانية و التي تستطيع من خلالها الحصول على الصور بدون ملكية للمصممين او المدونين. و إضافة بعض التعديلات علي الصور وجعلها تتناسب مع موضوع مقالاتك و تركيبها بكل سهولة. موضوع قد يهمك طريقة شراء دومين نيم شيب بكود خصم 95% لكل خدمات namecheap.


مميزات مواقع تحميل صور


تتوفر في قائمة أفضل 10 مواقع لتحميل الصور مجانا التي في الأسفل عدة مواقع لتحميل صور مجانية. و خلفية بجودة hd و لها مميزات رائعة ، وتسطيع تحميل ما تشاء من الصور المجانية ، والاستفادة منها استفادة كلية. و تعرف المميزات التي تحصل عليها من هاته المواقع :


  • مواقع مجانية 100٪.
  • مواقع تجد فيها كل أنواع الصور التي تريدها وبكل الأنواع المختلفة.
  • مواقع تمكنك من بتنزيل أكثر من مئات الآلاف من الصور المجانية.
  • مواقع لست بحاجة إلى تسجيل الدخول لتتمكن من التنزيل.
  • احصل على أفضل صور عالية الدقة لمدونتك وموقعك على الويب.
  • مواقع مجانية free خالٍية تمامًا من حقوق النشر.
  • مواقع صور من Blogger.

أفضل 10 مواقع لتحميل الصور


يعلم الكل أن هناك العديد من مواقع لتحميل صور على الإنترنت التي تسمح لك بتحميل الصور عالية الجودة مجانا تمامًا ، ولكن لا تسمح لك هاته المواقع بإعادة استخدامها مجانًا. لذلك اخترنا لكم قائمة فيها أفضل 10 مواقع لتحميل الصور بدون حقوق نشر للاستفادة منها.


  1. P Pexels من افضل مواقع تحميل صور مجاني.
  2. Pikwizard من أفضل مواقع تحميل صور.
  3. Visual Visual Hunt من افضل مواقع لتحميل صور مجانية عالية الجودة مجاناً.
  4. StockSnap افضل موقع لتحميل الصور مجانا.
  5. Pixabay من افضل موقع تحميل الصور.
  6. Bur Burst هو افضل المواقع لتحميل صور بدون حقوق.
  7. Unplplash من افضل موقع لتحميل الصور عالية الجودة مجاناً.
  8. Gr Grisisography افضل المواقع لتحميل الصور بدون حقوق.
  9. Un Unplplash يعد افضل مواقع لتحميل الصور بدقة عالية مجاناً.
  10. skitterphoto عملاق مواقع لتحميل الصور بدقة عالية مجاناً.

و عبر هاته المقال أعرفك اكثر على كل موقع من مواقع تحميل صور مجانية بشرح مختصر. بكي تعرف مميزات كل موقع على حدى ، ومنه التي تسمح لك بتحميل الصور التي تريدها مجانا تمامًا حتى بدون متطلبات تسجيل الدخول.


موقع StockSnap لتحميل الصور مجانا

موقع StockSnap لتحميل الصور مجانا

ويعتبر موقع StockSnap من أقوى مواقع لتحميل صور. من محتويات StockSnap هي مجوعة متنوعة من فئات الصور المجانية بجودة عالية ، وعند كتابة في محرك البحث في صفحة الموقع نوع الصورة التي تريدها عنها تحصل على المزيد من الصور التي تشبهها بجودة عالية وبدون حقوق نشر باستطاعتك استعمالها كما تشاء.


يقدم موقع StockSnap أفضل الصور الجميلة و عالية الجودة لأي استخدام بما في ذلك الاستخدام التجاري مجانا.

و من مميزاته انه يقوم بتحديثات تلقائيًا كل أسبوع تقريبا و لتحميل الصور الجديدة ، لزيارة StockSnap النقر هنا.
موضوع قد يهمك كيفية إنشاء مدونة على جوجل خطوة بخطوة.


Unplplash موقع لتحميل الصور عالية الجودة مجاناً


Unplplash موقع لتحميل الصور عالية الجودة مجاناً

تأسس في عام 2013 كمدونة Tumblr متواضعة ، ونمت لتصبح مجتمعًا مرئيًا رائدًا بالنسبة لمواقع تحميل صور مجانا. لقد أصبح مصدر إلهام للجميع من المصممين مساعدتهم في توفير مجموعة كبيرة من الصورة عالية الدقة وتحميلها مجانا ، وملايين المبدعين في أنحاء العالم.

مكتبة Unsplash في سنة 2021 وصلت إلى 3 ملايين تحميل للصور عالية الدقة. بأكثر من 250 ألف تصميم ، تم تنزيلها اكثر من 3 مليارات مرة ، و تستخدم لإلهام المزيد من الإبداعات في أنحاء العالم. وبهذا أخذ شهرة وتفوق على كل مواقع تحميل صور مجانا كلها.


موقع Unplplash واحد من أفضل مواقع لتحميل الصور عالية الجودة مجانا . على الانترنت ، يحتوي على عدد كبير من الصور ، ولا توجد ميزات و بواجهة Unplplash تجد عدة أقسام و هي:


  • طبيعة.
  • القوام والأنماط.
  • اشخاص.
  • الأعمال.
  • الصور التجارية.
  • السفر تقني.
  • الحيوانات.
  • الصور الهندسية.
  • طعام و شراب.
  • ألعاب القوى.
  • الصحة.

يمكنك دخول الى أي قسم وتحميل ما شئت من الصور بجودة عالية، لزيارة Unplplash ، من هنا.


P Pexels موقع صور مجاني


موقع صور مجاني P Pexels

كل من عنده مدونه بلوجر أو موقع WordPress يعرف Pexels على وجه التحديد لأنه احد أشهر مواقع لتحميل صور مجانا. و السبب الرئيسي لإنشائه هو السماح لأشخاص بأن يحصل على الصور عالية الدقة.


هناك الاف الصور بدقة عالية. ولأنها تعتبر واحدة من أكثر مواقع المنهجية على الإطلاق. و تجد أيضًا عديد من مقاطع الفيديو التي لا تحتوي على ملكية و نشر لتنزيلها.

لزيارة أفضل Pexels و لتحميل الصور بجودة عالية، أو النقر.


موقع Pikwizard من أفضل مواقع تحميل صور


موقع Pikwizard من أفضل مواقع تحميل صور

موقع Pikwizard يعتبر افضل مواقع لتحميل صور بجودة hd ، و من أروع مواقع لتحميل الصور مجانا بجودة hd ، ويحتوي على مئات الآلاف من الصور وبدقة عالية ، التي تتيح لك تنزيلها بالمجان و بجودة عالية أيضًا ، هناك ميزة رائعة حقًا تتيح لك بعد تحديد الصور التي تريدها.

بإمكانك تعديل وإضافة الأشكال أو النصوص أو القوالب. وكذلك تغيير حجمها من خلال برنامج Design Wizards على الموقع Pikwizard . لزيارة Pikwizard و لتحميل صور مجانا بجودة عالية من الموقع ، النقر هنا.


مواقع لتحميل صور مجانية عالية الجودة مجاناً


مواقع لتحميل صور مجانية عالية الجودة مجاناً

كل شخص لديه احتياجاته لتحميل الصور من الانترنت. لهذ السبب أنت هنا تبحث عن أفضل مواقع لتحميل الصور مجانا ، تجد فيهاما تحتاجه من الصور بجودة hd. اكثر مواقع و بل اغلبها تشترط وضع رابط يشير إليها وهذا حقها. وفي المقابل ستجد في الفقرات القادمة قائمة من أفضل مواقع لتحميل الصور مجانا ، والتي من خلالها تحصل على أفضل الصور من دون أية شروط ملكية.

Visual Visual Hunt موقع صور ، و من أحد أفضل مواقع تحميل صور ، و يحتوي أيضا على مئات الآلاف من الصور والتنزيل المجاني.


هناك ميزة رائعة حقًا على هذا الموقع وهي ما يميزها عن مواقع أخرى. والتي تسمح لك بالبحث عن كلمة لصورة ما. لا تأتيك بالاسم فقط ، ولكن بعض الصور المشابهة تأتي إليك بالاسم الذي أدخلته من قبل .

لزيارة Visual Hunt و لتحميل افضل الصور بجودة عالية hd النقرهنا. طالع أيضا كيفية إنشاء استراتيجية تسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعية.


Pixabay افضل موقع لتحميل الصور


Pixabay افضل موقع لتحميل الصور

يسمح لك بتخصيص نتائج بحثك عن أي صورة. والعثور على الصور الصحيحة وبدقة عالية أيضًا. وهذا من بين مئات الآلاف من الصور دون الحاجة إلى الإسناد.

هو موقع خاص من المبدعين والمصممين، حيث يشاركون مجانا أفضل الصور و الرسومات التوضيحية و أفضل مقاطع فيديوهات ، وكذلك افضل الموسيقى الخالية من حقوق النشر. يتم تحرير المحتوى بموجب ترخيص Pixabay ، مما يجعلها آمنة للاستخدام دون طلب الإذن أو منح ائتمان للفنان أو حتى للاستخدام التجاري.


و يعتبر من أفضل مواقع الويب التي تحتوي على الصور بجودة مذهلة وبدون ملكية ، ويحتوي على أزيد من 2.6 مليون صورة hd ، و مقاطع فيديو وموسيقى بدقة عالية.

لتنزيل أي وسائط ، انتقل إلى صفحة الوسائط المحددة للمحتوى الذي تريد تنزيله ، ثم انقر فوق الزر "Download". اختر الحجم وانقر فوق "Download" بعد ذلك. ستحتاج إلى التسجيل لتحميل الصور.


ستتمكن حقًا من حصولك على أي نوع لصورة التي تريدها و تناسب موضوعك دون الحاجة إلى البحث في أي من المواقع الأخرى .
لزيارته يمكنك النقر هنا.


موقع Bur Burst لتحميل صور بدون حقوق


لتحميل صور بدون حقوق موقع Bur Burst

من أفضل مواقع لتحميل صور بدون حقوق ، و التي يمكن أن تجدها على الانترنت ، فهو يحتوي على الكثير من الصور و خلفيات بجودة hd ، والتي تناسب مقالك الذي تكتبه بالكامل. وبالتالي هذا يجعلها واحدة من افضل مواقع تحميل الصور المجانية الموجودة حاليًا ، والتي تتيح لك أي صورة بدون حقوق وبدقة عالية ، وهذا يجعله خيارًا سهلاً لك ، ولا تجد ما يناسبك فقد تجده هنا.


لزيارة Bur Burst و لتحميل الصور بدون حقوق ملكية، أو يمكنك النقر هنا.


Gr Grisisography من أفضل مواقع لتحميل الصور بدون حقوق


Gr Grisisography من أفضل مواقع لتحميل الصور بدون حقوق

Gr Grisisography عملاق الصور، في موقع gratisography إذا كنت تريد صورة أو خلفيات hd. لم تجدها في أي مواقع أخرى، فإن Grisisography يحتوي على أفضل مجموعة لصور و خلفيات رائعة و بجودة ممتازة.


تم تصميم Grisisography من قبل فنان بصري ليصبح واحدًا من اكثر المواقع غرابة في العالم التي تحتوي على الكثير من الصور التي لاستخدامها لأغراض شخصية أو تجارية.

لزيارة Gratisography أنقر هنا.


Un Unplplash موقع لتحميل الصور بدقة عالية مجاناً


Un Unplplash يعد افضل مواقع لتحميل الصور بدقة عالية مجاناً

واحد من أفضل مواقع لتحميل الصور بجودة عالية مجاناً على الويب ، يحتوي على ترسانة من الصور. ويصنف حاليا من أفضل مواقع لتحميل صور عالية الجودة على الاطلاق ، ويمكنك استخدام محتوياته بكل حرية من دون اية شروط .


يتميز بآلاف المساهمين الذين يشملون جميع مجالات التصوير الفوتوغرافي وإنشاء الصور عليه ، وبالتالي يمكنك العثور على أي صورة تريدها.

لزيارة Unplplash ، انقر هنا.


الى هنا انتهى موضوعنا اليوم و الذي اخترنا لكم فيه أفضل 10 مواقع لتحميل الصور مجانا بدون حقوق نشر. و هناك المئات من المواقع الأخرى، و لكن هذه أفضلها على الإطلاق.



لا تتركنا من دون مشاركته و نشر معلومة مفيدة و الدال على الخير كفاعله. و اذا رغبت في الاشتراك في مدونتا لتتوصل بجديد المواضيع أولا بأول اشترك في القائمة البريدية من هنا مدونة التقنية.
تعليقات