موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id بطريقة رسمية ومضمونة

شحن جواهر فري فاير عن طريق id بطريقة رسمية ومضمونة



موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id



الكل يبحث عن موقع شحن جواهر فري فاير id ، لذلك سنشرح لك خطوة بخطوة أفضل طريقة تشحن بها الجواهر من الموقع الرسمي ، وهذا عن طريق id.

و تعتبر من أوثق الطرق التي تحصل بها على كميات كبيرة. فهيا بنا لنتعرف على كيفية الشحن من مركز غارينا للشحن عن طريق id بطريقة رسمية ومضمونة ، لا تفوت الفرصة.


ما هي جواهر فري فاير


كالعادة قبل أن نتكلم عن موقع شحن جواهر فري فاير id. لابد و ان نتوقف عند مفهوم و معنى جواهر فري فاير. وما هي استخداماتها في اللعبة ، وهذا من خلال شرح مختصر و مبسط.

جواهر فري فاير عبارة عن عملات متميزة داخل اللعبة ، يمكن استخدامها لشراء الأزياء والبنادق وسكنات المركبات ، و العديد من الأشياء أخرى في لعبة Free Fire.

نظرًا لأنها عملة متميزة ، لا يمكن أن تحصل على جواهر فري فاير بمجرد لعب اللعبة ، ومع ذلك هناك العديد من الطرق للحصول عليها.


من المواضيع المميزة طالع أيضا كود استبدال المكافآت فري فاير free fire redeem code من الموقع الرسمي.


شحن جواهر فري فاير عن طريق id


تعتبر فري فاير من افضل العاب الاندرويد ، و يبحث الكثير من اللاعبين عن مواقع آمنة لشحن جواهر فري فاي. و هل يمكن شحن جواهر فري فاير عن طريق id و بشكل مجاني اخر مدفوع.

و نظرا لوجود الكثير من المواقع التي تركز على اللاعبين وتسرق حساباتهم ، أو هي مجرد مواقع وهمية لا تعطي أو تشحن جواهر فري فاير إلى أي شخص ، و في نهاية اختبارنا لجميع المواقع ، سأعرض لكم أفضل موقع و هو shop2game ، وبطريقة رسمية ومضمونة.

عندما نتحدث عن شحن جواهر فري فاير عن طريق id ، فإننا نعني استخدام الموقع الرسمي. وتتم عملية شحنك للجواهر من خلال id الخاص بك في اللعبة، ومن ثم يتم الإرسال الى حسابهم في اللعبة.


موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id


موقع shop2game هو الموقع الرسمي على الإنترنت الذي يمكننا أن نحصل من خلاله على جواهر فري فاير. ويتم ذلك بعد اتباعنا لخطوات مهمة ، وهذا لضمان ان تصل الجواهر لحسابنا في اللعبة.

وهو موقع رسمي لشركة غارينا ، يهدف إلى مساعدة اللاعبين عن طريق توفير طريقة لشحن الجواهر. و هذا حفاظا على حساباتهم من السرقة و المواقع النصابة.


يمكنك مشاهدة الفيديو لمزيد من التوضيح و التفصيل فرجة ممتعة :






كيفية التسجيل في موقع شحن جواهر فري فاير id garena الرسمي

موقع shop2game ، هو الموقع الرسمي التابع لغارينا. لشراء جواهر فري فاير عن طريق الاي دي ، والذي يمكنك ان تشحن حسابك في فري فاير بالكمية التي تريدها من الجواهر.

و هو تابع لشركة غارينا و يمكنك شحن العديد من الألعاب الأخرى. التي هي تابع لهاته الشركة على غرار لعبة فري فاير غارينا.

يمكنك الدخول الى موقع (garena) عبر هذا الرابط Garena . تقوم بالضغط على تسجيل حساب جديد كما هو موضح في الصورة التالية.


موقع shop2game لشحن جواهر فري فاير عن طريق الاي دي
موقع shop2game لشحن جواهر فري فاير عن طريق الاي دي

تقوم بملا بياناتك على الترتيب :

  1. ادخل اسم المستخدم الذ ي عبارة عن كلمة و ارقام لتستعملها في الدخول للموقع ( يجب ان يكون اسم المستخدم لم يستعمل في الموقع من قبل ).
  2. ادخل كلمة سر قوية و تذكرها جيدا لتستعملها في تسجيل الدخول للموقع.
  3. أعد كتابة نفس كلمة السر.
  4. اكتب ايميلك و يجب ان يكون صحيح لأنك سوف تتلقى عليه رسالة التفعيل للحساب و يمكن استخدامه في استعادة كلمة المرور في حال نسيتها.
  5. أدخل رقم الهاتف mobile و ستصلك رسالة قصيرة بها سته ارقام لتفعيل رقم الهاتف.
  6. اختر البلد الذي انت متواجد به فهو يدعم اغلب بلدان العالم.
  7. ضع علامة الصح بانك توافق على شروط الاستخدام و سياسة الخصوصية.
  8. و بعدها اضغط على تسجيل.
موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id
موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id



ستصلك رسالة في الايميل الذي ادخلته لتفعيل الحساب وببعد الضغط على رابط التفعيل يمكنك الان الدخول الى الموقع بإدخال اسم المستخدم و كلمة المرور التي انشاتها.


نتوجه الآن الى موقع shop2game لنكمل عملية شحن جواهر فري فاير عن طريق الاي دي ، و هذا لشراء shell واستبدالها فيما بعد بجواهر فري فاير ، يمكنك الدخول الى الموقع من هذا الرابط من هنا موقع shop2game.

تقوم بالضغط على shell فتنبثق نافذة لتسجيل الدخول الى حسابك في مركز غارينا الرسمي. بعد ذلك أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور التي أنشأناها من قبل ، و بعد ذلك ستفتح لك صفحة الشراء.

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا عن طريق id
موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id بطريقة مضمونة


هناك عدة وسائل للدفع المتاحة في الموقع يدعم الدفع عن طريق حساب الباي بال. وكذلك عن طريق بطاقة فيزا كارت. وأيضا عبر موقع Razer Gold Wallet أو بطاقات غارينا.


شحن فري فاير عن طريق الايدي
شحن فري فاير عن طريق الايدي


اختر طريقة الدفع و افضل طريقة هي الدفع بالباي بال. وبعد ذلك قم بعدها باختيار المبلغ المراد دفعه. و الذي يتراوح ما بين من 4 دولار الى غاية 60 دولار اذا اخترت الدفع بالباي بال.



موقع شحن جواهر فري فاير garena
موقع شحن جواهر فري فاير garena


و في الخطوة الأخيرة نتوجه الان لاستبدال كمية shell التي قمنا بشرائها الى جواهر ، نرجع الى موقع shop.garena و نضغط على ايقونة لعبة فري فاير فتفتح لنا نافذة صغير، يمكننا الدخول الى حساب فري فاير. اما عن طريق الفيسبوك او عن طريق id الخاص بحسابنا في اللعبة.



شحن فري فاير عن طريق id مجانا
شحن فري فاير عن طريق id مجانا




وبعدها نختار مربع الخاص ب shell و في الأسفل نختار كمية الجواهر التي نريد شحنها الى الحساب على حسب كمية shell التي قمنا بشرائها ، فيطلب من تسجيل الدخول الى حساب غارينا الأول الذي قمنا بإنشائه ، و بعدها تفتح لنا صفحة المعاملة ويطلب منا التحقق من العملية عبر ارسال رسالة تحقق الى رقم الهاتف الذي قمنا بإدخاله في الأول.



شوب فري فاير id
شوب فري فاير id


و بعد ان تقوم بإدخال رمز التحقق الكون من 6 ارقام مباشرة يتم بعدها شحن حسابك ، فالعملية لن تأخذ الى ثواني فقط و تصبح الجواهر في رصيد في اللعبة.


و في الأخير أتمنى انك وجدت في المقالة موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id ، ما كنت تبحث عنه و ان لا تنسى الاشتراك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد المواضيع و المقالات أولا بأول من هنا القائمة البريدية.


تعليقات