استضافة نيم شيب Namecheap تعرف على مزاياها وعيوبها

استضافة نيم شيب Namecheap تعرف على مزاياها وعيوبها

استضافة نيم شيب Namecheap


استضافة نيم شيب Namecheap تعرف على مزاياها وعيوبها ، و كل ما تقدمه من خدمات لمواقع ووردبريس و مدونات جوجل ، و كيفية التسجيل في استضافة نيم شيب Namecheap ،و هل أقوم بشراء استضافة نيم شيب.


كانت استضافة نيم شيب Namecheap في طليعة مستوى التطوير والتميز بين أفضل شركات الاستضافة الأجنبية. وهذا وفقًا للقائمة المعتمدة من قبل مواقع الاستضافة. دومين هو أول موقع عربي يقوم بمراجعة وتحليل شركات الاستضافة الأجنبية.


حيث يتعامل العديد من المستخدمين حول العالم مع تلك الشركة ، لأنها تتميز بتقديم أفضل مستوى من الخدمات بأسعار معقولة للتنافس مع الشركات الأخرى ، بالإضافة إلى فعاليتها يومًا بعد يوم لإثبات نجاحها في استضافة مواقع الويب والحجوزات. و النطاقات أي الدومين.


أدناه ، سنشرح بعض النقاط المهمة حول مفهوم استضافة نيم شيب Namecheap ، بالإضافة إلى مزايا وعيوب الإقامة.

اقرا مقالات مهمة:


في عام 2000 تأسست شركة نيم شيب هي شركة رائدة في مجال تسجيل اسم النطاق واستضافة المواقع. اليوم لديها الملايين من المستخدمين و العملاء حول العالم وأكثر من 10 مليون نطاق تحت الإدارة.

و تقدم جميع المنتجات اللازمة لنشر أفكار الأشخاص عبر الإنترنت ، بدءًا من أسماء النطاقات واستضافة الويب وشهادات
SSL إلى تطبيقات الإنتاجية والتسويق.


يتم تسعير جميع المنتجات بشكل جذاب و ملائم لمساعدتك ، الشركات التابعة لنيم شيب ، على إتمام البيع. نحن ولديها أفضل الأسعار التي ستسهل عليك اناء موقع احترافي و تحويل حركة المرور الخاصة بك إلى مبيعات.

واستضافة نيم شيب Namecheap تسعى جاهدة لتوفير منتجات بسيطة ومباشرة. بأفضل قيمة مقارنة بكافة المواقع الأخرى.


استضافة نيم شيب

تقدم Namecheap للعملاء أقل الأسعار لاستضافة WordPress المشتركة ، وتبدأ تكاليف الاستضافة المشتركة من 1.24 دولارًا أمريكيًا في الشهر و 1 دولارًا أمريكيًا شهريًا كبداية لاستضافة WordPress. للحصول على أحدث التفاصيل. من هنا.


اختر موقع مركز البيانات الخاص بك بكل حرية


مع الاستخدام المتزايد للتكنولوجيا وتبني الاقتصاد والعديد من صناعات الإنترنت اليوم ، بدأ مصطلح ومفهوم مراكز البيانات في الظهور والانتشار بوضوح ، وبدأ أصحاب المواقع ذوي الخبرة في التأكد من لاختيار أفضل البيانات. المراكز ، على الرغم من أنه لا يزال هناك فئة كبيرة من مالكي مواقع الويب الذين ليسوا كذلك.


لديك معرفة كافية بمركز البيانات أو طبقاته أو حتى كيفية اختيار مركز البيانات الصحيح. وكذلك تقدم الشركة القدرة على اختيار بلد مركز البيانات ، حيث تتوفر الميزة مجانًا عند اختيار الولايات المتحدة الأمريكية ، ويمكنك أيضًا اختيار بريطانيا مقابل 12 دولارًا سنويًا.


نطاق Namecheap المجاني


يمكنك الحصول على نطاق شركة مجاني ، وهو أحد أفضل مزايا استضافة شركة Namecheap ، بالإضافة إلى تزويدك بمستوى عالٍ من الخصوصية والأمان لجميع معلومات مالك المجال مثل اسمك وتاريخ التحديث. خدمة الاشتراك. كما يوفر الوصول إلى مجال بتكلفة دولار واحد فقط.


تقدم استضافة نيم شيب Namecheap عرض نطاق غير محدود


واحدة من أهم المزايا التي تقدمها NimShip هي أنها مفيدة للعملاء الذين لديهم مواقع بها عدد كبير من الزيارات اليومية.


حيث تقوم العديد من الشركات الأخرى بعمل حزم شهرية تسمى عرض النطاق الترددي لتحديد سرعة نقل البيانات وبمجرد انتهاءها ، تختفي البيانات المختلفة على الموقع تمامًا وينتظرون في بداية الشهر حتى تستفيد من عرض النطاق الترددي كل شهر.


لوحة التحكم CPanel


توفر لوحة التحكم CPanel تشغيل احترافي وسهل للمبتدئين ، ولديها القدرة على التفاعل باللغة العربية وتقدم العديد من الخيارات سهلة الاستخدام. لذلك ، يعد من أهم المزايا التي يقدمها Namecheap ، بالإضافة إلى قدرة المستخدم على إضافة Word على الموقع.


مساحات التخزين:


يعتمد Namecheap على نوع تخزين SSD وهو فعال وسريع في التشغيل من نقل البيانات والعرض وأداء السرعة.

استضافة أكثر من موقع


توفر الشركة القدرة على إنشاء أكثر من موقع ، حيث تقدم حزم مختلفة وتقدم عددًا أقل من هذه الأنواع من المواقع الثلاثة ، والحزم الكبيرة الأخرى المتاحة التي تتضمن عددًا كبيرًا من المواقع.


قم ببناء الموقع مجانا. حيث أن شركة نيم شيب وفرت القدرة على إنشاء موقع ويب كامل مجانًا وبدون تكلفة. الاستقرار الوظيفي. يمكن للمستخدم الاستمتاع بإقامة آمنة 100٪ ، على عكس العديد من شركات الاستضافة التي تقدم بعض النسب المئوية من الاستقرار ؛ لذلك ، تعمل الشركة للحفاظ على تشغيل الموقع بسلاسة.


شهادة SSL مجانية


تقدم الشركة الفرصة للاستفادة من دعم موقعها في محركات البحث من خلال تزويدها بشهادة SSL مجانية ، لكن العديد من شركات الاستضافة تمنح هذه الشهادة للعملاء بتكلفة مالية.

خدمة الدعم الفني:


إنها إحدى الخدمات الضرورية في شركات الاستضافة المختلفة لتحسين قدرة العميل على إيجاد حلول للمشكلة التي يواجهونها ، وبالتالي قدمت الشركة خدمة دعم فني من خلال الدردشة المباشرة ، بالإضافة إلى مساعدة برمجة والإجابة على أي أسئلة.


استرداد النقود مع استضافة Namecheap. تمنحك الشركة القدرة على استخدام الخدمة واختبارها ثم تحديد مدى ملاءمتها لك ، بالإضافة إلى قدرتها على استعادة أموالك إذا لم تتطابق الخدمة معك ، طالما أن الفترة لا تتجاوز ثلاثين يومًا.


استرداد النقود مع استضافة نيم شيب Namecheap


تمنحك الشركة القدرة على استخدام الخدمة واختبارها ثم تحديد مدى ملاءمتها لك ، بالإضافة إلى قدرتها على استعادة أموالك إذا لم تتطابق الخدمة معك ، طالما أن الفترة لا تتجاوز ثلاثين يومًا.


النقل مجاني:

أحد أفضل الأشياء في Namecheap هو أنه يوفر إجراءات استضافة لأحد خوادم الشركة مجانًا تمامًا. يمكنك الآن نقل الاستضافة الخاصة بك من شركة أخرى إلى Namecheap بكل سهولة.


مواضيع شاهدها الكثيرين قد تهمك:


عيوب استضافة نيم شيب Namecheap


على الرغم من المزايا العديدة لاستضافة Namecheap ، إلا أنها تقدم أرخص أسعار الاستضافة والحصول على شهادة SSL مجانًا ، ولكن من خلال المعاملات لا يمكنها دعم موقع WordPress ، و نزول نسبي في تشغيل الاستضافة. و أما سرعة تحميل موقعك تنخفض تدريجيا ومشكلة في الدعم الفني ليس جيد نوعا ما.


استضافة NeamShip جيدة بشكل خاص لمالكي مواقع الويب المبتدئين الذين لا يرغبون في دفع تكاليف كبيرة لاستضافة النطاق والحجوزات ، لأن الشركة تقدم مستوى جيدًا من الخدمات ، بالطبع ، على غرار مستوى خدمة الاستضافة لأي اللون البيج.

كما ذكرنا ، فإن المزايا الرئيسية لاستضافة اسم السفينة هي أنه متاح لـ CPanel ، بحيث يمكن لجميع المستخدمين إدارته بسهولة.

تسمح الشركة أيضًا بعدد غير محدود من المواقع ليتم تحميلها في حزم الشركة ، ويمكن تحميل ثلاثة مواقع في النوع الأول من الحزم.
تقدم الشركة لعملائها القدرة على إجراء المعاملات المالية كل شهر ، وتسمح أيضًا بشراء شهر أو أكثر ، ولكن إحدى مزايا الدفع السنوي هي أن تكلفته أقل من الدفع الشهري.

في البداية ، إذا كان موقعك جديدًا أو صغيرًا ، يمكنك الاستفادة من استضافة WordPress للشركة ، ولكن مع مرور الوقت حاول الترقية وشراء استضافة WordPress أفضل.

لمزيد من المعلومات حول أحدث المعلومات حول استضافة المضيف ، قم بزيارة موقع الاستضافة و الدومينDomaine. وهذا للحصول على أحدث التفاصيل. هنا



تعليقات