جين رانك | شرح افضل 4 أدوات guinrank تساعدك في التصدر بسهولة

جين رانك | شرح افضل 4 أدوات guinrank تساعدك في التصدر بسهولة



جين رانك (guinrank) هي أفضل أداة للتصدر نتائج البحث في جوجل بسهولة، تساعدك في كتابة أي مقال بواسطة تقنية بالذكاء الاصطناعي. ولها دور كبير في تحسين سيو المواقع لتتصدر في محركات البحث ، وفي هذا المقال ستجد شرح افضل 4 أدوات (guinrank tool) ستساعدك في التصدر بسهولة.


وبالإضافة الى ذلك سنتعرف على مميزات أداة guinrank القوية ، التي ان استخدمتها بشكل صحيح. تحصل مقالك على تصدر نتائج البحث جوجل و محركات البحث الأخرى.


جين رانك


تعتبر جين رانك هي افضل اداة تستخدم في كتابة مقال حصرية و تحسين سيو المواقع و مدونات بلوجر في جوجل (google) ، لما فيها من ميزات تساعدك في التصدر في نتائج البحث جوجل.

وكتابة مقال مميز و حصري بواسطة أداة guinrank يسهل عليك منافسة قوية منافسيك و التصدر عليهم بسهولة تامة ، و استخدام أداة جين رانك تكسب من خلاله ثقة جوجل ومحركات البحث الأخرى والحصول على ترتيب أفضل لموقعك.


ما هو جين رانك؟


جين رانك هي خدمة يقدمها موقع في الانترنت. و توفر أدوات على الانترنت تساعد المدونين في كتابة مقال محسن ، معتمدا على الذكاء الاصطناعي.

و الجين رانك خدمة توفر لنا تحليل شامل للكلمات المفتاحية و تحليل أيضا لنتائج المتصدرة في هاته الكلمة المفتاحية ، و سنشرح كل أدواتها بالتفصيل بالصور و الفيديو.


شرح أداة guinrank


شرح أداة guinrank بتعريف مبسط ، هي عبارة عن موقع الكتروني يحتوي على مجموعة أدوات (tools) ممتازة لملوك كتابة المقالة الحصرية ، مما يمكّن محترفي تحسين محرك البحث والمبتدئين من تحليل منافسيهم ، وتقدم مجموعة من الأفكار لكتابة المحتوى (content) المتوافق مع (seo) وتؤدي نتائجه الى تصدر نتائج البحث.


جين رانك هي أفضل أداة لتحسين (seo) من حيث التحليل والتفكير وتكوين المقالة الحصرية، فهو يدعم عدة لغات. و تساعدك من خلال محرر نصوص في عملية تهيئة المقال وجعله مميز وحصري. و أيضا واضح تمامًا بالنسبة لـمحرك بحث (AI).

و يوفر أفضل النتائج في محركات البحث جوجل (google) المختلفة مع إمكانية التصدر في بعدد قليل من الباك لينك أو بدون روابط خلفية (الباك لينك). موضوع قد يهمك أفضل 10 مواقع لتحميل الصور مجانية و بدون حقوق نشر.


ما هي خطط الاشتراك في جين رانك


هل خدمة جين رانك خدمة مدفوعة؟توجد خطة مجانية توفرها و لكن تحتوي على ميزات محدودة ، تلزمك على ضرورة الاعتماد على أداة الجين رانك في الخطة المدفوعة.

يتيح لك ثلاث خطط اشتراك و هناك أيضا السنوية و هي الأفضل لك لربح فارق التخفيض عن طريق استعمال كوبون أداة guinrank ، شرح الخطط كالتالي :


و للاستفادة من كوبون أداة جين رانك التسجيل من هذا الرابط guinrank و بعد التسجيل عند شرائك لاي خطة قم بإدخال هذا الكوبون 8EXI2WOfNXY و ستستفيد بتخفيض كبير.

خطة شهرية عادية بسعر 40 دولار لشهر و باستخدامك كوبون guinrank ، تحصل على تخفيض 30 بالمئة فيصبح المبلغ 12 دولار شهريا و المزايا التي تحصل عليه من استخدام الخطة الشهري العادية.

خطة شهرية عمل بسعر 80 دولار لشهر و عندما تستخدم الكوبون الخاص بجين رانك ، تحصل على تخفيض فيصبح المبلغ 24 دولار شهريا و المزايا التي تحصل عليه من استخدام خطة العمل الشهرية.


خطة شهرية وكالة بسعر 100 دولار لشهر و باستخدامك كوبون أداة guinrank ، تحصل على تخفيض 30 بالمئة فيصبح المبلغ 30 دولار شهريا و المزايا التي تحصل عليه من استخدام الخطة الشهري العادية.

إذا استخدمت الخطة المجانية لا يمكنك الاستفادة من اداة guinrank بكل أدواتها ( tools ) فأنصحك باستخدام الخطة المدفوعة السنوية.

كتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي


تعتمد جوجل على الذكاء الاصطناعي في قراءة المحتوى في المقال وفهمه. و التي هي نفس طريقة عمل guinrank. ما يجعلك تأتي على رأس قائمة برامج تحسين السيو (seo) و محركات البحث.

و الاعتماد على الذكاء الاصطناعي هو سر قوة أداة الجين رانك guinrank ، و فهمها لقواعد و مميزات (seo) و التدقيق في البحث وتحليل كامل ، وهي تتضمن العديد من خدمات تحسين المواقع في نتائج غوغل و محركات البحث.


في هذه التدوينة ستجد شرح guinrank ، و خصائص الأداة و مميزاتها لتستفيد أكثر و تعرف مبادئ السيو (seo) و تحترف كتابة المقالات العربية و الإنجليزية ، و لتحسين المواقع و تصدر المراتب الأولى.


مميزات جين رانك


تتميز جين رانك بقوة التحليل في كل المجالات و اليك اهم ما تتميز به عن باقي الأدوات الأخرى الموجودة في الانترنت:


  • من خلال guinrank القيام التحليل لاي كلمة مفتاحية وتستطيع ان تنافس عليها.
  • معرفة المنافس لتحليل مقالته و معرفة نقاط الضعف لتتفوق عليه و لتحسين (seo) مقالتك.
  • أداة guinrank نحصل على مقالة متوافقة مع السيو ( seo ). لنتصدر به في نتائج محركات البحث في google و محركات البحث الأخرى.
  • كتابة عنوان قوي.
  • استخدام أداة guinrank يعطيك على أفضل الأفكار لكتابة المحتوي التي تريدها.
  • guinrank في مواكبة التطورات للكلمات الأكثر بحثا في كل بلدان العالم.

شرح أدوات guinrank


تساعدك أدوات guinrank tool في كتابة مقالة متميزة عن المنافسين لما توفره هاته الأدوات tool من إمكانيات ليستخدمها المبتدئ و المحترف.

في أداة جين رانك 4 أدوات ( tool ) مهمة لتحسين seo ، سنقوم بشرحها و شرح كل أداة بالتفصيل المصور و المرئي. اقرا أيضا كيفية انشاء مدونة مجانية على جوجل خطوة بخطوة.


كيفية التسجيل في جين رانك


و قبل استخدامك لأي أداة من أدوات الجين رانك لا بد و أن تمتلك حساب في الموقع. ان كنت قد انشات حساب من قبل فقم بتسجيل الدخول الى حسابك في موقع جين رانك ، وان كنت لا تملك حساب بعد فتابع معي كيف كيفية التسجيل في جين رانك.


التسجيل في الأداة عبر هذا الرابط guinrank ،الذي بواسطة الرابط تستفيد من خصم 85 % من جميع خطط أداة جين رانك السنوية.

التسجيل في جين رانك مجاني و سهل اتبع الخطوات فقط :


  1. اضغط على هذا الربط رانك guin rank و سينتقل بك الى صفحة التسجيل مباشرة.
  2. بعد الضغط على الرابط ستفتح لك نافذة التسجيل ،تملأ البيانات كما هو موضح في الصورة.

التسجيل أداة جين رانك


ستصلك رسالة في الإيميل لتفعيل حسابك في جين رانك.


تفعيل أداة جين رانك


ستظهر لك واجهة موقع جين رانك كم هو موضح في الصورة الموالية.


أداة جين رانك

شرح Content Tools أهم اداة في جين رانك


Content Tool هي اهم قسم في اداة جين رانك guinrank ، و تحتوي على الأدوات ( tool ) التي تساعدك كثيرا في عملك ، في كتابة المقالات الحصرية ولتصدر والظهور في النتيجة الأولى.

العمل بالذكاء الاصطناعي له دور قوي في محركات البحث ، ويتم قراءة مقالك من روبوتات بالطريقة الصحيحة ، هذا هو المقصود بالذكاء الاصطناعي.

و التي تعتمد عليه أداة جين رانك في قراءة ما تقرؤه محركات البحث في المقال و تقارنه بالمقالات المنشورة. و تضم أداة Content Tool أربع (4) أدوات مهمة (سيتم شرح كل أداة بالصور و الفيديو) و هي كالتالي:


  1. keyword analyze
  2. Content Optimizer
  3. Page Analyzer
  4. Comparing Pages

أداة keyword analyze


أثبتت بعض الاحصائيات أن أهم عنصر في كتابة مقالة حصرية و هي كلمة دلالية للمقال.

اداة keywords إنها الحبل الشوكي في اداة الجين rank ، أقوى أداة متخصصة في فحص وتحليل الكلمة الأساسية. ولتحديد نقاط القوة والضعف لدى المنافسين و لتصدر عليهم ، و هل تم استخدام الكلمات المستهدفة بشكل جيد.


والحصول على الكثير من الأفكار لإنشاء محتوى قوي للمنافسة به و تصدر على المنافسين بدون روابط خلفية أو مع القليل منها.
سيتم شرح العمل على أقوى أداة keyword عبر مرحلتين:

كيف تبحث عن كلمة دلالية.


  1. أولا : تحديد الكلمة المفتاحية التي ستستعملها .
  2. ثانيا : نقوم بتحديد البلد الذي نبحث فيه.
  3. ثالثا : تحديد لغة البحث ، تحتوي رانك guinrank على 14 لغة.
  4. رابعا : و الانتظار حتى يكتمل التحليل .

أداة keyword analyzer

دراسة النتائج في قسم النتائج تجد هنا تحليلات ظهرت امامك تبين لك كل شيء عن الكلمة التي تبحث عنها وهذه ميزة رائعة في اداة جين رانك تحصل على تحليل تفصيلي يساعدك كثيرا في انشاء مقالة احترافية و مدروسة من كل النواحي .


سنشرح تفصيل كل قسم وشرح كل اداة لوحدها.


ما هي صعوبة الكلمة الدلالية؟ تحليل للكلمة المفتاحية من حيث الصعوبة. و هل تحتاج باك ليك او تستطيع التصدر فيها من دون باك لينك. و ليس وهذا و حسب بل بواسطة اداة keywords تجد تفصيل مفصل. واليك طريقة معرفة ذلك :


  1. Topic Competition (TC): لقياس صعوبة المنافسة على كلمة مستهدفة و هل تحتاج الى روابط خلفية.
  2. أداة Standard Score: ستجد أسماء المواقع التي جاءت في المراتب الأولى في نتائج البحث في جوجل ، و تجد كل التفاصيل عن مواقع منافسة لك.
  3. أداة serp scores (TC): يبن لك كمية البحت عن كلمة برسم بياني على طول الشهر ، و يعطيك نسبة تقريبية لعمليات بحث عليها.

ملاحظة
باستخدام الجين رانك rank في الخطة المجانية لا تحصل بها على أفضل نتائج كما في المدفوعة.

و لمزيد من التفاصيل ستجد شرح لنقاط التي تم ذكرها في الصورة الموالية ، مفصلة بأرقام على التوالي. مقال مفيدة لك كتابة محتوى 5 خطوات فقط لتحصل على المحتوى حصري.


اداة keyword analyzer

قسم الكلمات المفتاحية


  1. Title : استخدام الكلمات في عنوان مقالتك ،و تعطيك خيارات من كلمة واحدة حتى ستة ،لوضع عنوان مميز .
  2. Description : أفضل الكلمات التي توضع في شرح المقال ، وتجد في الأداة مرادفات للكلمة الأساسية حاول الاستفادة منها أيضا.
  3. Synonyms : مرادفات للكلمة الدلالية لوضعها في المقال.
  4. Sentiments : الجمل التي قام الكثير من الناس بالبحث عليها لجعلها عناوين فرعية في التدوينة.

و لمزيد من الوضوح تابع الشرح مفصل بالصورة


الكلمات المفتاحية اداة جين رانك

شرح قسم ( SERP analysis ) في اداة جين رانك. عمل هاته الأداة هو تعطيك النتائج العشر الأولى المنشورة في محرك البحث جوجل و محركات البحث الأخرى. و يمكنك من خلالها دراسة منافسيك من المواقع الأخرى و معرفة نقاط الضعف لديهم و استغلاله لصالحك. واليك تفصيل عن كيفية معرفة ذلك تاب معي :;


  • Average: عدد كلمات التي كتبت بها التدوينة.
  • Images: تفاصيل الصورة.
  • Score: نسبة النقاط المتحصل عليها.
  • Words: نسبة الحصرية لكلمات المقال.
  • Focus: كم مرة كتبت فيها جمل مفتاحية.
  • URL: هل يحتوي على كلمة رئيسية
  • Title:هل يحتوي العنوان على كلمة رئيسية
  • Desc: إذا ما كانت كلمة مستهدفة مذكورة في الوصف

اداة keyword analyzer guinrank

تفاصيل أكثر ستجدونها في فيديو تفصيلي.



أداة Content Optimizer


وتعتبر أداة Optimizer هي غرفة العمليات في اداة جين رانك و التي من خلالها تكتب المقالات. و ستكتشف مدى أهميتها في كتابة المقال الحصرى ، و توجد بها العديد من الأدوات الت تساعدك في انشاء مقالتك و التي سنتعرف عليها وادة بواحدة لتكتمل الفكرة لديك.


سنشرح أداة Optimizer التي هي إحدى افضل ادوات ( tool ) الموجودة في اداة جين رانك على ثلاث اقسام و هي كالتالي:

موضوع قد يهمك جوجل ادورد الكلمات المفتاحية الأكثر بحثا و الاغلى سعرا بين يديك مجانا.


فتح مشروع في guinrank


بعد الدخول الى حسابك في اداة جين رانك guinrank توجه مباشرة الى أداة content Optimizer. وضع اسم المشروع لتميزه فيما بعد ، و اضغط على Create.لإنشاء مشروع في أداة رانك guinrank شاهد الصورة التالية:


إنشاء مشروع جين رانك


انشاء مشروع اداة جين رانك

والخانة الثالثة تضع كلمة مستهدفة التي قمت بالبحث عنها و تضغط على Create ، و بعدها سيتم فتح صفحة محرر النصوص ، كما هو موضح لك.


كيفية انشاء مقال GuinRank

اكتب عنوان المقال الذي تريد كتابته. وايضا ادخل لكلمة المفتاحية التي قمت بالبحث عنها. و اضغط على انشاء.


انشاء مشروع GuinRank

أداة محرر النصوص


أداة (محرر النصوص) هو مسرح العمليات في جين رانك يسهل عليك الكتابة والعلامات المقترحة و متابعة نتائج مقال واستخدام الكلمات بالنسب الصحيحة.


و لكثرة الأدوات الموجودة في محرر النصوص بإمكانك مشاهدة فيديو لمعرف اكثر التفاصيل عن محرر النصوص قلب أداة جين رانك guinrank.



اداة Page Analyzer


شرح اداه Page Analyzer


في GuinRank ميزة التحليل لأي مقال منشور ، ننسخ رابط URL الخاص في المقال و توجه به الى أداة Analyze و ألصق الرابط ، و بعدها ستقوم بتحليل الرابط و تعطيك كل المعلومات حول المقال من روابط داخلية و خارجية و الجملة المستهدفة وتفاصيل صورة المقال و سيو seo خاص بالمقال.


تفاصيل اكثر سوف تجدونها في هذا الفيديو.


خاتمة شرح أداة guinrank


اليوم تعتبر جين رانك (guinrank) هي الأداة رقم 1 عربيا في الوقت الحالي ( اليوم)، و رائدة في سيو seo المقالات وتحسين أي موقع ، والتي تفهم لغة السيو seo و تعمل بالذكاء الاصطناعي إذا قمت باستخدام أدواتها بقليل من الذكاء فستحقق نتائج ممتازة


نضمن لك باستخدامك guinrank بالطريقة الصحيحة تصدر محرك البحث جوجل و في محركات البحث  الأخرى ، و تخيل حجم الزيارات التي تأتيك من جوجل ، و الحصول على زيارات حقيقية تحبها ادسنس ، معناه تحقيق الربح من جوجل ادسنس ومن جميع طرق الربح من الانترنت بصورة لم تخطر على بالك.


وارجو من كل من جرب أداة جين رانك rank ان يكتب تجربته في التعليقات اسفل الموضوع ، و إن رأيت ان الموضوع يستحق النشر فساعدنا بنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


تعليقات