طريقة شراء دومين نيم شيب بكود خصم 95% لكل خدمات namecheap

طريقة شراء دومين نيم شيب. باستخدامك لكود خصم يصل الى 95% ، مع كوبونات لكل خدمات namecheap. ونتطرق الى منصة نيم شيب وشرح خطوات شراء دومين نيم شيب.


طريقة شراء دومين نيم شيب بكود خصم 95% لكل خدمات namecheap


شراء دومين نيم شيب بكود خصم 95% لكل خدمات namecheap


لبدء أي موقع وتحتاج إلى اسم مجال رخيص؟ إذا أردت أن تمتلك دومين من نيم شيب بسعر 1 دولار فشركة نيم شيب namecheap هي خيارك الأفضل فيما يتعلق بأسماء النطاقات ذات سعر رخيص.


بإمكانك الحصول على دومين من نيم شيب بسعر 0.99 دولار للسنة الأولى ، بالإضافة الى ذلك ستجد هناك الكثير من الوظائف الإضافية المفيدة.


أذا كانت هاته بدايتك الأول في إنشاء موقع وردبريس فشركة نيم شيب هي خيارك لأفاضل. لأنها توفر استضافة موثوقة لأكثر من 1.5 مليون موقع من جميع الأشكال والأحجام. وهذا يشمل العملاء الكبار مثل Buffer و Figma و Imgur.


باختصار ، يعد namecheap واحدا من أفضل الخيارات المتاحة لتحصل على دومين بسعر 0.99 دولار للسنة الأولى. وهي أيضا خيار استضافة للمبتدئين ونطاق موثوق به وبأسعار معقولة.


دومين نيم شيب مقارنة بأفضل مسجلي النطاقات


مع وجود العديد من الشركات الكبرى التي توفر أسماء النطاقات بأسعار منخفضة للغاية ، فإن شركة namechaip هي شركة ناشئة و تقدم خدمات شراء الدومينات. بالإضافة الى ذلك تقدم عددا كبيرا من خدمات استضافة وإدارة المواقع.


يأتي مع كل شراء لدومين خدمة حماية الخصوصية مجانا ، وأمن اسم المجال ، ودعم على مدار الساعة ، والوصول الكامل إلى DNS ، وقاعدة بيانات مفصلة.


في الوقت الحالي ، إليك نظرة فاحصة على Namecheap وكل ما تقدمه.


من هو نيم شيب namechaip؟


يعد Namecheap هو الأفضل لك إذا كنت تبحث عن الحصول على دومين نيم شيب بسعر 0.99 دولار. وعدد من أسماء النطاقات بتكلفة معقولة أو إذا كنت تحاول ببساطة العثور على أرخص سعر لتسجيل الدومين الخاص بك.


ضع في اعتبارك أنه سيتعين عليك تجديد تسجيل الدومين الخاص بك بشكل دوري. وستجد في شركة Namecheap بعضًا من أفضل معدلات التجديد السنوية  لدومينات قمت بشرائها.


إذا كنت ترغب في انشاء موقع ورد بريس ، فعند شرائك لاستضافة نيم شيب ستحصل على دومين مجانا. و ستحصل عليها بسعر رخيص و مناسب ،و كذلك لديها الكثير من خطط الاستضافة للاختيار الخطة المناسبة لك.


أسعار الدومينات في namechaip


من السهل أن ترى ما تتميز به شركة namechaip من حيث أسعار الدومينات. فهي تعتبر واحدة من أرخص الشركات المنافسة لها. لما  توفره من طرق ميسورة التكلفة لتلبية احتياجات استضافة الويب والمجالات الخاصة بك.


فيما يلي صورة توضح لك أسعار النطاقات التي توفرها نيم شيب. كامتداد (com.) و الامتدادات الأخرى:


اسعارالدومينات في Namecheap



واليك بعض أسعار الامتدادات المشهورة و كذلك سعر تجديدها لكل سنة:


  • Com تقوم بشرائها بسعر 7.88 دولار فيما يخص سعر التجديد هو 14.58.
  • Net تقوم بشرائها بسعر 9.98 دولار فيما يخص سعر التجديد هو 14.98 دولار.
  • Org تقوم بشرائها بسعر 6.18 دولار فيما يخص سعر التجديد هو 14.98 دولار.
  • Io تقوم بشرائها بسعر 34.98 دولار فيما يخص سعر التجديد هو 44.98 دولار.
  • Co تقوم بشرائها بسعر 3.98 دولار فيما يخص سعر التجديد هو 28.98 دولار.
  • Ai تقوم بشرائها بسعر 58.98 دولار فيما يخص سعر التجديد هو 79.88 دولار.
  • Ca تقوم بشرائها بسعر 11.98 دولار فيما يخص سعر التجديد هو 13.98 دولار.

ملاحظة هامة
استخدم هذا الرابط  شراء دومين، لتحصل على تخفيضات رائعة. وتصل الى 95%  لكل أسعار الشراء لدومينات.

كوبون خصم نيم شيب


إذا كنت تبجث عن كوبون خصم نيم شيب ستجد في ما يلي قائمة لمختلف أنواع الكوبونات الخاصة بنيم شيب:



طريقة شراء دومين من نيم شيب namechaip


تتم عملية شراء دومين من نيم شيب namechaip عبر ثلاث خطوات و هي في غاية السهولة ، ما عليك سوى متابعة القراءة و ستحصل على دومين من نيم شيب. و هي كالتالي:


الخطوة الأولى: اختيار اسم المجال الخاص بك


توجه الى  موقع نيم شيب من خلال هذا الرابط شراء دومين نيم شيب.

شراء دومين من نيم شيب

  1. ضع اسم الدومين التي قمت باختياره.
  2. قم بالضغط على بحث لتتحقق من أن اسم الدومين الذي اخترته متوفر أم لا.

يعد اختيار اسم المجال المناسب لشركتك أو موقعك أمرا في غاية الأهمية - فهو في النهاية الطريقة التي سيجدك بها جمهورك ويتذكرك بها.


إذا كنت تواجه مشكلة في كيفية إيجاد اسم الدومين الخاص بك أو تجد أن جميع أفكار اسم المجال الخاصة بك قيد الاستخدام بالفعل ، فأنت لست وحدك. لحسن الحظ ، هناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها للمساعدة في صياغة أفضل اسم مجال لعملك أو مدونتك.


يمنكن الاستعانة بهاته المقالة لتحصل على اسم مجال مميز و محبب لمحركات البحث ، يمكن قراءتها من هنا أهم النصائح لاختيار اسم المجال المثالي

اختيار اسم الدومين في نيم شيب

  1. ستجد في هاته الجهة أسماء النطاقات الاخرى في حال لم ترد اختيار دومين بصيغة com.
  2. سعر كل مجال وكذألك سعر التجديد.

طريقة شراء دومين من نيم شيب


  1. تقوم باختيار عدد السنوات التي تحجز فيها الدومين ابتدأ من سنة واحدة.
  2. تأكد عملية الشراء لتنتقل الى المرحلة الثانية.

المرحلة الثانية التسجيل بموقع نيم شيب namechaip

كيفية شراء دومين من نيم شيب


عملية التسجيل سهلة و لا تحتاج الى شرح ، و هاته العملية ضرورية لان سوف تدير الدومين من داخل حسابك في نيم شيب namchaip.


المرحلة الثالثة: الدفع باستخدام وسائل متعددة


تتوفر  العديد من طرق الدفع في موقع نيم شيب ، و أهما بطاقة فيزا كارت والبيتكوين و كذلك من خلال حساب الباي بال. و عندما تكمل  عملية الدفع يصبح بإمكانك التحكم بالدومين و استغلاله كما تريد.

شاهد هذا الفيديو لوضح لك كيفية شراء دومين من نيم شيب:




خلاصة الموضوع


لا شك أن أحد أفضل ما يتميز به Namecheap هو تفانيه في حماية خصوصية معلوماتك مجانا. والحرص على أمن الموقع. وكذلك تضمن ميزات أخرى ، مثل المصادقة ذات العاملين والقدرة على إلغاء حظر المحتوى بأمان من خلال خدمة VPN. والخصوصية الشخصية وحماية التصفح سلامتك عبر الإنترنت.


لا يولي مسجّلو النطاقات الآخرون قدرا كبيرا من الاهتمام لميزات الأمان الخاصة بهم ، ولا يقدم الكثير منهم حماية مجانية للخصوصية عند شراء مجال منهم.



تنيه هام
بعض الروابط هي روابط تابعة ، أي عند الضغط عليها نربح منها  أي نأخذ عليها عمولة من الموقع. .ففضلا منك ادعمنا قليلا. وفي نفس الوقت عندما تدخل الى نيم شيب من خلالها تحصل على تخفيض 95 بالمئة من السعر الحقيقي.


مواضيع قد تهمك:

وصلنا الى نهاية هذا الموضوع و الذي تناولنا فيه ، طريقة شراء دومين نيم شيب بكود خصم 95% لكل خدمات namecheap. ساعدنا بمشاركة الموضوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تحبها. و لا تنسى متابعتنا عبر البريد ليصلك جديد المواضيع .



تعليقات