افضل العاب الاندرويد 2021 أون لاين (ألعاب حروب ومسلية)

افضل العاب الاندرويد 2021 أون لاين (ألعاب حروب ومسلية)

شهدت العاب الاندرويد قفزة كبيرة في متجر جوجل بلاي ، و تعدت اكثر من مليون لعبة ، و من بينها ألعاب الأندرويد الجماعية على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد Android.


سواء كنت تلعب مع أصدقائك أو ضد خصوم عبر العالم ، تمنحك العاب اندرويد الجماعية تجربة أفضل بكثير ، مع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها.


افضل العاب الاندرويد 2021


ما هي العاب اندرويد التي يجب أن تختارها؟ لا تقلق ، لأننا هنا للمساعدة. لدينا مجموعة مختارة من افضل العاب الاندرويد 2021 على الجوال لنظام أندرويد ، لذا في هذه اللحظة ، دعنا نمضي قدمًا ونكتشف أفضل 7 العاب الاندرويد 2021 أون لاين (حروب و مسلية).

و تنقسم العاب اندرويد الى قسمين العاب اون لاين و اوف لاين، و سنتناول في هذا الموضوع العاب اندرويد الجماعية اون لاين. لما لها من شعبية و شهرة.


افضل العاب الاندرويد 2021 اون لاين


قبل الشروع في موضوع افضل العاب الاندرويد ، دعنا نتعرف على التصنيفات الموجودة في متجر جوجل بلاي و هي كالاتي :
العاب الأركايد ، ألعاب الالغاز ، العاب الرياضة ، ألعاب المنصات ، العاب الورق ، العاب استراتيجية ،Android games ، العاب السباق ، ألعاب اكش و العاب ذكاء ،العاب الطبخ ، العاب اندرويد و العاب حركية والمغامرة و العاب مغامرات العديد من التصنيفات الأخرى تجدها مجاناً .


أفضل العاب اندرويد القتالية


بإمكانك العثور على العديد من العاب أندرويد التي تحتوي علي و الاثارة و معارك و ألعاب حروب ، لقد اخترنا لكم افضل العاب القتال للأندرويد.

اللعبة التي تحتل الصدارة و هي لعبة ببجي موبايل ن سوف نتكلم عنها و نقدم لكم باقي تطبيقات best apps الألعاب التي تشبهها تكون جديدة و مجانا أيضا و تعمل على انترنت محدودة و لن تجد فيها العاب مهكرة.


لعبة بوبجي موبايل


افضل العاب الاندرويد لعبة بوبجي

PUBG هي بلا شك واحدة من أفضل ألعاب أندروي د الجماعية عبر الإنترنت . على الرغم من حظر بوبجي في الهند العام الماضي ، و أعيد إطلاقها منذ ذلك الحين تحت شعار Battlegrounds India ، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقدان كل متعة بجي.

ينزل 100 لاعب على جزيرة لجمع الأسلحة والقتال في ما بينهم ليصبح آخر رجل أو فريق هو الفائز.


و تحتوي على وضع فردي ، ووضع ثنائي ، ووضع فرقة حتى تتمكن من التعاون مع الأصدقاء والقتال ، بالإضافة إلى أن هناك دائمًا أحدث خرائط جديدة رائعة و ممتعة (خاصة على خريطة Erangel).

هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكنك استخدامها ، جنبًا إلى جنب مع القنابل اليدوية وقنابل الدخان والأدوات الصحية وغير ذلك الكثير.

تحميل لعبة بوبجي موبايل

تعد بيبجي متوفرة مجانا ، في متجر google play جوجل بلاي للأندرويد و ايفون ، مع توفر عمليات شراء داخل التطبيق.
تنزيل Battlegrounds India ( مجانًا ، يوفر عمليات شراء داخل التطبيق).


جارينا Free Fire من أقوى ألعاب أندرويد القتالية


جارينا Free Fire من أقوى ألعاب أندرويد القتالية

Free Fire هي من أقوى ألعاب أندرويد القتالية حيث ان جميع عناصر التحكم على الشاشة ويسهل التنقل فيها و هي من الألعاب الممتعة games .

والشيء المميز فيها أنه عليك مواجهة 49 لاعبا آخر ، في مدة 10 دقائق للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية ، يتم النزول في جزيرة وسيتعين عليك العثور على أسلحة جيدة ، بالإضافة إلى medkits ، والبقاء داخل المنطقة الآمنة للفوز بالمعركة.

تحميل لعبة فري في الاندرويد و الايفون

لتحميل لعبة فري فاير مجانا ، في متجر العاب google بلاي للاندرويد android ، مع توفر عمليات شراء داخل التطبيق.


تحميل برابط مباشر مجاناً من متجر ألعاب google play من هنا. تحميل لعبة من هنا.

طالع أيضا شحن جواهر فري فاير عن طريق id

من المواضيع المميزة كود استبدال المكافآت فري فاير free fire redeem code من الموقع الرسمي. و اقرا أيضا مركز غارينا للشحن ooredoo احذر ان ينصب عليك.


لعبة Fortnite أفضل العاب الاندرويد على الاطلاق


أفضل لعبة اندرويد

أفضل 7 العاب الاندرويد 2021 أون لاين (حروب و مسلية).

هذه أيضا واحدة من أفضل ألعاب باتل رويال الممتعة حقا للعب في الانترنت ضد لاعبين آخرين. لكن فورت نايت وجدناها تختلف اختلافا كبيرا عن لعبة بوبجي و فري فاير.

إوتستخدم رسومات كرتونية والكثير من العناصر الممتعة لجعلها أكثر متعة. بالإضافة إلى وجود آلية بناء كاملة لا توفرها أي لعبة أخرى من الالعاب الجماعية عبر الإنترنت.


تحصل فور نايت أيضا على محتوى جديد مع تحديثات أسبوعية ، لذا بغض النظر عن الوقت الذي تنزل فيه للعب اللعبة ، سيكون هناك شيء جديد يحدث فيها. ولكن قد يكون من الصعب جدا إتقانها بفضل ميكانيكا البندقية الصعبة ونظام البناء الذي يعد أساسيا للعبها.

ضع في اعتبارك أنها غير متوفرة في متجر Play ، لذا سيتعين عليك تثبيتها من مصادر أخرى. تحميل مباشر مجانا من هنا. تحميل لعبة فورنايت.


ملاحظة هامة

وهناك بعض العاب اندرويد لا توجد في متجر العاب جوجل بلاي ، و البحث في موقع أخر و تحصل عليها بصيغة apk بدون ان تعرف ما تحتوي ملفات apk ، نصيحتي إليك تأكد أولا من مصادر التي تقوم بتنزيل الالعاب و التطبيقات منها وعليك لحذر من ملفات apk مجهولة الصدر والتي بامكانك الحصول على العاب مهكرة .


افضل العاب الاندرويد 2022


يوجد فئة من الأشخاص من محبي العاب السباق وخاصة التي تلعب في هواتف الأندرويد ، قد اخترت لكم افضل العاب الاندرويد 2022.

العاب السباق هي العاب مشوقة و مثيرة لما فيها روح المنافسة وهي العاب تستحق أن تجربها. و من ضمنها مايلي:


لعبه شارع فورزا Forza Street


العاب سباق السيارات

أصبحت لعبة شارع فورزا Forza Street من افضل العاب الاندرويد وكذلك الأكثر شهرة ، و تعد من أفضل ألعا ب (Xbox One). و الجزء الهام انه يمكنك أن تلعبها الآن على جهاز اندرويد الخاص بك و اللعب واحد ضد واحد.

من مميزات تعتمد اللعبة على مضمار حلبة ميامي ولديها مجموعة من السيارات في هذه اللعبة ، وافضل جزء في هذه اللعبة هو رسوماتها السينمائية التي لن تواجهها في أي لعبة أخرى من العاب اندرويد.

ببساطة ، ستجلب لعبة شارع فورزا تجربة جديدة لألعاب السباق على هواتف الأندرويد ، والآن بعد أن جاءت الألعاب الجماعية مع التحديثات الجديدة ، ستستمتع تماما بلعبة السباق هذه.


تحميل Forza Street في الاندرويد: يمكنك تحميل شارع فورزا Forza Street مجانا ، في متجرالعاب جوجل بلاي للاندرويد من هنا Forza Street.


Asphalt 9: Legends أقوى ألعاب السباقات


هي من أحدث ألعاب سباقات الهواتف المحمولة في الأندرويد ، و يتم لعبها  أيضا في وضع اللعب الجماعي عبر النت. Asphalt 9 Legends تتميز عن باقي ألعاب السباقات بأسلوب ومحتوى وخيارات تخصيص للعبة متطورة.

طريقة اللعب سهلة ، والرسومات تبدو مذهلة. بالإضافة الى المزيد من تأثيرات النيترو ، وبألوان النيون والتجربة ببساطة لا تقبل المنافسة مع اية العاب اندرويد أخرى.


تنزيل Asphalt 9- Legends في الاندرويد: لتنزيل لعبة Asphalt 9: Legends مجانا ، في متجر تطبيقات google play للاندرويد ، تجد عمليات شراء داخل التطبيق. تنزيل بروابط مباشرة من هنا لعبة Asphalt.


ماين كرافت


افضل العاب الاندرويد مينكرافت

Minecraft هي أشهر لعبة فيديو في العالم. كان العنوان موجودا منذ أول أجهزة الكمبيوتر وتم نقله إلى وحدات التحكيم والأجهزة المحمولة على حدٍ سواء. يقع في عالم البكسل ، هدفك هو إنشاء العالم من حولك وحمايته باستخدام خيالك.

ابتكر ، واستكشف ، وعيش بمفردك أو مع الأصدقاء ، فانتقل إلى افضل ألعاب sandbox مثل Minecraft وابني عالمك الخاص.
تحميل ماين كرافت.


تطبيق ماين كرافت ليس من التطبيقات المجانية، السعر في المتجر 7 دولار. تحميل بروابط مباشر من ألعاب google play من هنا تحميل ماين كرافت.


لعبة Brawl Stars


افضل العاب اندرويد لعبة المزرعة السعيدة

العاب مزارع جديدة


Zynga هي شركة العاب أندرويد ضخمة تعمل على تطوير بعض العاب المزارع الجديدة 2022 و الألعاب الجماعية المجانية خاصة مع الأصدقاء، لديها افضل سلسلة من الألعاب للأندرويد من تحديات الكلمات إلى ألعاب التفكير وبناء القلعة.

بعد قول كل ذلك ، فإن أفضل جزء في ألعاب Zyga هو أنها مجاني و مصنوعة بشكل جميل ، والعاب خفيفة على الموارد ، وأداء جيد حتى على الأجهزة منخفضة المستوى. لذلك أود أن أقول إذا كنت تريد تحدي أصدقائك على الفيسبوك في لعبة الاندرويد الجماعية ، فابدأ بألعاب Zynga.


Among Us ملكة العاب اندرويد والايفون


بعد إصدار بيننا ، يبدو أن الفترة الذهبية في ألعاب الأندرويد قد وصلت بالفعل. فقد تجاوزت بعض الألعاب الأكثر شعبية مثل Fall Guys وتصدرت العاب اندرويد في جميع أنحاء العالم.

تحتاج الى إعداد سفينة الفضاء الخاصة بك للمغادرة مع زملائك في الفريق ، ولكن ضع في اعتبارك أن هناك محتالين في فريقك يريدون قتل الجميع. يندمج المحتالون مع بقية زملائك في الطاقم لبناء الثقة ، و سرعان ما تحدث الفوضى عندما تجد جثة أحد زملائك.


لعبة بيننا أفضل ألعاب اندرويد الجماعية عبر الإنترنت تزداد الشكوك بين أفراد الطاقم ويتم التصويت للعثور على المحتال وطرده من السفينة . لعبة "بيننا" هي من الألعاب الجماعية على الهواتف الذكية الت تعمل بنظام اندرويد Android في الزمن الحالي. ولا يمكن ان تفويتها.


تحميل لعبة Among Us مجانا ، في متجر العاب جوجل بلاي للأندرويد ، من هنا تحميل لعبة Among Us

اسئلة عن افضل العاب الاندرويد


ما هي اكثر ألعاب أندرويد شهره؟


سنجيب على الأسئلة بدون شرح مفصل.
أكثر ألعاب أندرويد شهره كثيرة قد اخترنا لكم افضل الألعاب و هي كالتالي:
بيبجي ساحات القتال ، ماين كرافت ، زنزانة مقاتلة ، باك مان جوجل، بيننا ، أسطورة مير، فري فاير ، و قائمة أكثر ألعاب أندرويد شهرة طويلة.


ما هي اكثر ألعاب أندرويد تنزيلا في العالم؟


أكثر ألعاب أندرويد تنزيلا في العالم هي:

  • بيبجي.
  • فري فاير.
  • لعبة Subway Surfer .
  • FIFA Mobile Soccer.
  • My Talking Tom.
  • My Talking Angela.

هل يمكنني أن ألعب ألعاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟


تستطيع أن تلعب ألعاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر و بدون أي إشكال ، عليكم تحميل محاكي الاندرويد لأجهزة الحاسوب ، و هو برنامج يتيح تحميل تطبيقات الأندرويد على الحاسوب و اشهرها هو محاكي gameloft .



خاتمة

العاب اندرويد والتطبيقات المتوفرة ليست كلها بشكل مجاني و الى جانب ذلك تحميلها لا يأخذ وقت كبير ، و إذا كنت تبحث عن الألعاب المدفوعة ضع تعليقا و سنوفرها لك.


تعليقات