كيفية العمل في Fiverr | أفضل 10خدمات جاهزه مجانا

كيفية العمل في Fiverr

كيفية العمل في Fiverr


اذا كنت تبحث عن كيفية العمل في Fiverr. وافضل 10خدمات جاهزه مجانا فانت في المكان الصحيح. لأن فايفر Fiverr هو أحد المصادر الجيدة التي يلجأ إليها الكثيرون لكسب مئات الدولارات يوميًا وان لم أكن أبالغ الاف الدولارات.

ونتطرق اليوم الى كيفية العمل في Fiverr وافضل 10خدمات جاهزه مجانا وماهي افضل 10خدمات جاهزة يمكنك عملها مجانا بدون اي مجهود او بالأحرى لن تكلفك اي مصاريف.


أفضل 10خدمات جاهزه مجانا


هو موقع معروف يمكنك من بيع خدمات صغيرة مقابل 5 دولارات او اكثر. على حسب نوع الخدمة التي تقدمها، لكن المشكلة التي تواجه العديد من المبتدئين. هي افتقارهم إلى الأفكار والخدمات لبدء مشروعهم على الموقع ، لذلك أقدم في هذا المنشور الذي سوف تتعلم فيه كيفية العمل في Fiverr. لديك افضل 10خدمات جاهزة مجانا و يمكنك الاستفادة منها ، ومعظمها متاح للجميع.


لدخول الى موقع فايفر والاستفادة من خدماته من هنا.


إنشاء انترو لمقاطع الفيديو:


توضح لك الصورة التالية الافراد الذين يقدمون خدمة إنشاء انترو لمقاطع الفيديو وتبن لك عد الطلبات المنجزة والمداخيل الكبيرة من هذه الخدمة.

إنشاء انترو لمقاطع الفيديو

ولعمل مثل هاته الخدمة اقترح عليك موقع من اهم المواقع التي تقوم بعمل انترو لمقاطع الفيديو وكما يوفر موقع Flixpress القدرة على إنشاء أكثر من ثمانية انتروهات لمقاطع الفيديو مجانًا وببساطة شديدة ، حيث لا تحتاج إلى تعلم برامج مثل Aftereffects أو غيرها.


ما عليك سوى التسجيل على الموقع ثم الانتقال إلى FreeTemplates واختيار أي قالب. بعد ذلك ، قم بإدخال الكلمات أو الصور التي تريد
أن تظهر في المقدمة و التي حصلت علها من عند العميل الذي طلب منك الخدمة، وبعد ان تتم عمل الانترو المطلوب تقوم بتنزيل الفيديو.


ملاحظة هامة
قبل إنشاء أي خدمة على فايفر قم بإجراء بحث في الموقع على هذه الخدمة وستجد العديد من الذين يقدمون العديد من الإنتروهات في خدمة
واحدة. لذلك يجب ان تكون مميز حن تقوم بوضع الخدمة ، وحاول أن تجعل خدماتك أكثر من ممتازة.


تحرير الصور باستخدام برنامج Photoshop


هذه واحدة من أكثر الخدمات شعبية عند الطلب ومطلب كبير في موقع فايفر ، لذلك إذا كنت تتقن العمل ببرنامج الفوتوشوب Photoshop ، أنصحك بعدم التردد في إنشاء هذه الخدمة المميزة والتي ستدر عليك ربحا كبيرا.


و ان لم تكن تتقن برنامج الفوتوشوب Photoshop فلا مانع أن تتعلم كيفية العمل على هذا البرنامج واغتنام هذه الفرصة و التوجه الى مواقع تقدم دورات احترافية في إتقان برنامج الفوتوشوب Photoshop من الصفر إلى الاحتراف مجانًا.


عمل لافتات او بنرات إعلانية للمواقع والشركات


هناك الكثير من الأشخاص الذين ليس لديهم الوقت و الخبرة الكافية لإنشاء لافتات او بنرات إعلانية ، وبالتالي فهي فرصة جيدة لك للاستفادة منها و تقوم بإنشاء هذه الخدمة على فايفر ، في اول مرحلة.


كمبتدئ لن تحتاج إلى استخدام أي برنامج احترافي ، ما عليك الا ان تقوم بالدخول الى احد المواقع التي تقوم بإنشاء لافتات وبنرات إعلانية بكل احترافية. و التي تليق بالعميل و هناك عدة مواقع و أفضلها و هو موقع bannerfans ، والذي يمنحك القدرة على إنشاء لافتات مميزة بسهولة ومجانية.


عمل لافتات او بنرات اعلاانية للمواقع والشركات

افضل المواقع لإنشاء بنرات إعلانية.


وهناك العديد من المواقع المجانية و المدفوعة. ما عليك الا البحث في جوجل وكتابة الجملة التالية: افضل المواقع لإنشاء بنرات إعلانية وستجد هناك العديد من النتائج و المواقع التي سوف تستفيد منها.


خدمة عمل لوجو أو شعار


خدمة عمل لوجو أو شعار

كيفية العمل في Fiverr | أفضل 10خدمات جاهزه مجانا. تعتبر هاتته الخدمة من الخدمات المطلوبة جدًا على موقع فايفر ، لذلك إذا لم تكن تستطيع العمل بأي برنامج احترافي ، فأيضا هناك الكثير من المواقع التي تستطيع بواسطتها ان تعمل أي شعار بكل احترافية. و تقدمها بدورك للعميل و من هاته المواقع التي تمنحك شعار احترفي.


  1. موقع canva.
  2. موقع hatchful shopify.
  3. موقع ucraft.
  4. موقع onlinelogomaker.
  5. موقع logotypemaker.

خدمة عمل الصورة المصغرة التي تظهر في تبويب المتصفح


favicon هي الصور الصغيرة المرتبطة بموقع ويب. والتي يتم عرضها على شريط العناوين وعلى علامات تبويب المتصفح وفي قائمة الإشارات المرجعية. و يمكنك الحصول عليها من هذا الموقع favicon مجانًا وبدون أي جهد أو عمل كبير. إعلان لبعض الشركات و المواقع التي تحمل علامة التجاري.


كما يمكنك أن تكون مبدعًا في إنشاء هذه الخدمة ، حيث يمكنك إنشاء إعلان لشخص من مكان خاص أو بطريقة إبداعية ، وإجراء بحث على موقع Pfeiffer باستخدام الكلمتين Hold Sign وستجد الكثير من الإبداعات ، لا تتردد في اكتشاف هذه الخدمة ، فلديها نسبة إقبال جيدة إن لم تكن أقل جودة.


خدمة التعليق الصوتي


إذا كان لديك صوت جميل وتحسن لغات كالإنجليزية و الفرنسية وميكروفون ، يمكنك كسب مئات الدولارات من خلال هذه الخدمة ، واكتشافها بنفسك من خلال البحث على فايفر وملاحظة الأشخاص الذين يقدمون هاته الخدمة والاستفادة منهم ، وستجد أن لديها كمية هائلة من المبيعات.


يجب أن تعلم أنه يمكنك كسب مئات الدولارات من خلال موقع فايفر دون بذل أي جهد ، وفقط عن طريق النسخ واللصق. نعم ، و ذلك باستخدام موقع seoclerk الشهير ، التي به خدمات اقل من 4 دولار.

بل حيث يمكنك البحث عن خدمات لا تتجاوز $ 1 ثم إعادة بيعها على موقع فيفر ب 5 دولارات. او اكثر من ذألك فلذألك يجب عليك ان تستعمل ذكاءك في كيفية التعامل و التنسيق بين العميل الذي طلب الخدمة ومقدم الخدمة ذاتها.


خدمة النشر واستعمال وسائل التواصل الاجتماعي:


يمكنك استخدام مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك والتويتر و الانستغرام و غيرها من وسائل التواصل الاجتماعي لإنشاء خدمة مميزة والاستفادة منها. إذا كان لديك ، على سبيل المثال ، مجموعة أو صفحة على Facebook.


يمكنك عمل خدمة وطلب ان تقوم بنشر او زيادة متابعين و بيع الإعجابات ... الخ. وينطبق الشيء نفسه على Twitter و Instagram وغيرها ، فهذه الخدمة شائعة جدًا لذا كن ذكيا و استغل وقتك الذي تقضيه في الفيسبوك. وبعد ذلك قم باستثماره و صدقني جرب و لن تندم بل سوف يكون مصيرك النجاح و التفوق.


عمل خدمة الباك لينك و السيو للمواقع:


يبحث الكثير من أصحاب مواقع الويب على Baklanx لأرشفة مواقعهم ، لذلك يجب استثمار بعض الدولارات ، يمكنك اللجوء إلى بعض المواقع لشراء هذه الخدمة وإعادة بيعها على موقع فايفر مثل:


موفع bruteforceseo.com خلاف ذلك ، أنصحك باستخدام موقع SeoClerks الذي ذكرته من قبل وستجد هذه الخدمة مقابل أقل من 5 دولار.


أتمنى انك استفدت من الموضوع ولو بالقليل لا تنسى ان تترك تعليقك اسفل الموضوع ان واجهتك أي مشكلة. بالتوفيق ان شاء الله.


تعليقات