الحصول على بطاقات فيزا افتراضية لتفعيل الباي بال والشراء من النت

كيفية الحصول على بطاقات فيزا افتراضية لتفعيل الباي بال والشراء من النت


الحصول على بطاقة فيزا افتراضية لتفعيل البايبال والشراء من النت إذا كان هذا ما تريده فانت في المكان الصحيح. ستحصل على بطاقتك من موقع Fyatu الذي سنشرحه.


موقع Fyatu يوفر لك بطاقة فيزا افتراضية و ماستركارد. و يمكنك أيضا استخدامها للشراء من النت وفي الكثير من المتاجر عبر الانترنت.


وهو يدعم الدول العربية كالجزائر و المغرب و تونس و ليبيا بالنسبة لدول شمال افريقيا ، و باقي الأقطار العربية الأخرى.


بطاقات فيزا افتراضية لتفعيل الباي بال والشراء من النت


قبل البدء في الموضوع و اذا كنت لا تعرف موقع الباي بال فهذا تعريف مبسط عنه:


موقع الباي بال (paypal) هي عبارة عن منصة دفع شهيرة عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين إرسال الأموال واستلامها إلكترونيا بشكل آمن. لاستخدام حساب باي بال بكل مميزاته ، يجب أن يكون لديك بطاقة فيزا كارد أو ماستر كارد صالحة مرتبطة بحسابك.


ما هي بطاقة فيزا كارد الافتراضية؟


بطاقة فيزا كارد الافتراضية هي نسخة رقمية من بطاقة ائتمان مادية يمكن استخدامها لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت. على عكس بطاقات الائتمان البلاستكية ، ويمكن استخدامها فقط للمعاملات عبر الإنترنت. عادة ما يتم إصدار بطاقات فيزا الافتراضية من قبل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى ، ويمكن ربطها بحسابك على البايبال لإجراء مدفوعات عبر الإنترنت.


مزايا بطاقات الفيزا الافتراضية


تتمتع بطاقات Visa الافتراضية بالعديد من المزايا مقارنة ببطاقات الائتمان المادية التقليدية. أولاً ، هم أكثر أمانًا لأنهم غير موجودين فعليًا ، مما يجعلهم أقل عرضة للسرقة أو الضياع.

ثانيًا ، يمكن الحصول عليها بسرعة وسهولة عبر الإنترنت ، مما يلغي الحاجة إلى انتظار وصول بطاقة فعلية عبر البريد.


أخيرا ، غالبا ما يكون الحصول على بطاقات Visa الافتراضية بصفة مجانية ، مما يجعلها خيارا مناسبا وفعالا من حيث التكلفة لتنشيط الباي بال PayPal.


مواضيع ذات صلة:


كيفية الحصول على بطاقات فيزا افتراضية لتفعيل الباي بال والشراء من النت


و في ما يخص كيفية الحصول على بطاقات فيزا افتراضية لتفعيل الباي بال والشراء من النت ، ستجد أن هناك العديد من البنوك الالكترونية التي تقدم بطاقات فيزا افتراضية ، يوجد على سبيل المثال بنك وايز يقدم لك 3 بطاقات فيزا كارد افتراضية مجانا.


و موقع Fyatu يمكننك من الحصول على بطاقة ماستر كارد و كذلك فيزا افتراضية ب5 دولار فقط وصالحة لمدة ثلاث سنوات ، لذلك من المهم البحث عن خيارات مختلفة للعثور على الخيار الأفضل الذي يلبي احتياجاتك.


ما هو موقع Fyatu؟


موقع Fyatu ، يوفر لمستخدميه بطاقات فيزا افتراضية مع لوحة تحكم سهلة. وهذا لإدارة تفاصيل المعاملات التي تتم عبر بطاقات الدفع الخاصة بهم عبر الإنترنت ، وأيضا من ضمن خدماته إعادة شحن الهواتف المحمولة ، وكذلك تبادل العملات الرقمية من عدة محافظ شريكة.

لأن الدفع عبر الإنترنت أصبح ضروري لبناء أعمال تجارية ناجحة. من الضروري ان تمتلك اية بطاقة ائتمانية سواء كانت افتراضية او بلاستكية.

موضوع ذا صلة: كل ما تود معرفه عن بنك دوكاسكوبي وكيفية فتح حساب dukascopy.


كيفية التسجيل في موقع Fyatu


التسجيل في موقع Fyatu سهل، و لكن سأشرح لك بالصور كيف تقو بالتسجيل. قم بالتوجه الى واجهة الموقع من خلال هذا الرابط موقع Fyatu. سينقلك مباشرة الى الصفحة الرئيسية للموقع و بعده تضغط على تسجيل ستجدها في القائمة العلوية لاحظ الصورة الموالية:


التسجيل في موقع Fyatu للحصول على بطاقة فيزا افتراضية لتفعيل البيبال
كيفية التسجيل في موقع Fyatu و الحصول على بطاقة فيزا افتراضية لتفعيل البايبال

  1. ادخل اسمك الصحيح كما هو مكتوب في بطاقة العريف الوطنية.
  2. ادخل البريد الالكتروني ستتلقى عليه رسالة التفعيل و تسرج عليه كلمة السر اذا نسيتها.
  3. اكتب كلمة سر قوية تتكون من حروف كبيرة وصغيرة و ارقام لحماية حسابك.
  4. اضغط على تسجيل و ببعدها ستصلك رسالة في بريدك الالكتروني بها رابط لتفعيل ايميلك.

كيفية التسجيل في موقع Fyatu

تفعيل حسابك في موقع Fyatu


كأي موقع من مواقع الخدمات المالية و لتأمين حسابك لا بد من تفعيل الحساب بالوثائق القانونية، و التي تتمثل في بطاقة الهوية الوطنية أو جواز سفر دولي أو رخصة قيادة.

كيف تقوم بتحميل الوثائق؟ اتبع هاته الخطوات و ستفهم كل شيء:


تفعيل حسابك في موقع Fyatu و الحصول على بطاقة فيزا افتراضية


  1. في لوحة التحكم توجه الى اعدادات ومن ثم قم بمليء المعلومات المتعلقة بك الصحيحة و اضغط على حفظ.
  2. في اسفل القائمة الجانبية ستجد (Vérification KYC) قم بالضغط عليها و ستفتح لك صفحة التحقق.
  3. قم باختيار نوع الوثيقة التي تريد ارسالها ( بطاقة الهوية الوطنية ، جواز سفر دولي ، رخصة قيادة):

بطاقة الهوية الوطنية: عليك بأخذ صورة واضحة لوجهي البطاقة الأمامي و الخلفي.
جواز سفر دولي: قم بتصوير الصفحتين مع بعضهما بحيث تظهر صورتك و الصفحة الأخرى معا.

صورة تشرح تفعيل حسابك في موقع Fyatu للحصول على بطاقة فيزا افتراضية مجانا


  • صورة واحدة.
  • اكتب FYATU.COM وتاريخ اليوم على ورقة ثم التقط صورة شخصية مع جواز سفرك وهذه الورقة.

بعدما تقوم بتحميل الوثائق ستنتظر مدة 24 ساعة كحد أقصى ، وبعدها تصلك رسالة الى البريد الإلكتروني بقبول الوثائق او تصحيح أي خطأ. و بهذا تكون قد اكتمل حسابك و اصبح جاهزا لطلب و بطاقات فيزا افتراضية لتفعيل الباي بال والشراء من النت.

من المواضيع الهامة شرح مفصل عن بنك airtm و كيفية تحويل الأموال برسوم منخفضة.

شحن حسابك في موقع Fyatu


طريقة شحن حسابك في موقع Fyatu من اسهل الطرق فالموقع عدة وسائل لشحن الحساب ، و تتمثل في ما يلي:



و يمكنك أيضا شحن حساب Fyatu بالمال من خلال موقع dzbestpay ،الذي يقدم خدمات مميزة في تحويل العملات بي البنوك الالكترونية. و لو بحثت في الانترنت ستجد العديد من مواقع التحويل بين البنوك الالكترونية. و التي توفر لك اسهل طرق الدفع على حسب مكان اقامتك.


بعد شحنك لحسابك في موقع Fyatu تقوم الان بطلب البطاقة التي يبلغ سعرها 10 دولار ، سواء كانت فيزا كارد افتراضية أو ماستركارد. لا تنسى مراجعة هاته المقال أفضل 3 بطاقات فيزا كارد في الجزائر و الدول العربية 2020.


احصل على بطاقة فيزا افتراضية من الهاتف


شاهد هذا الفيديو الذي يوضح لك كيف تحصل على بطاقة فيزا افتراضية من الهاتف ، لا تنسى اذا كان عندك أي استفسار ترك تعليق اسفل الموضوع. و التسجيل من خلال الرابط الخاص بنا في الموقع و ستحصل على رصيد 0.5 دولار فضلا منك. رابط موقع Fyatu.



مميزات بطاقة فيزا افتراضية لموقع Fyatu


  • بطاقة ائتمان صالحة لتفعيل البايبال.
  • صالحة لشراء الخدمات و الكورسات المدفوعة.
  • قابل لإعادة التعبئة.
  • صالحة لعمل أي إعلانات في الانترنت.
  • المبالغ المستردة يمكنك استرداد اموالك بواسطتها.

ربط بطاقة فيزا الافتراضية لتفعيل الباي بال والشراء من النت


ربط بطاقة Visa الافتراضية الخاصة بك بـحساب PayPal: بمجرد الحصول على بطاقة فيزا افتراضية ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب PayPal الخاص بك وانتقل إلى قسم "Wallet". من هناك ، انقر فوق "ربط بطاقة" وأدخل تفاصيل بطاقة Visa الافتراضية الخاصة بك. وبهذا تكون قد ربطت بطاقة Visa الافتراضية الخاصة بك بحسابك في الباي بال و هي الآن جاهزة للاستخدام.


بطاقات فيزا افتراضية لتفعيل الباي بال والشراء من النت


الحصول على بطاقات فيزا افتراضية لتفعيل الباي بال والشراء من النت هي عملية بسيطة ومريحة يمكن إكمالها في بضع خطوات سهلة. من خلال الموقع الذي شرحناه ستحل مشكلة عدم امتلاكك لبطاقة فيزا كارد و تستطيع استخدامها للخدمات المسموح بها.


توفر بطاقات Visa الافتراضية مزايا عديدة مقارنة ببطاقات الائتمان البلاستكية ، بما في ذلك زيادة الأمان والوصول السريع والسهل والفعالية من حيث التكلفة. سواء كنت تستخدمها باستخدام حساب PayPal أو لأغراض شخصية أو تجارية ، فإن بطاقة Visa الافتراضية هي أداة لا غنى عنها تتيح لك إجراء مدفوعات عبر الإنترنت بشكل آمن وسهل.


الفرق بين بطاقة فيزا البلاستكية والافتراضية


سواء كنت تملك بطاقة فيزا كارد البلاستكية أو الافتراضية فلكليهما فوائد عديدة. السؤال هو ، كيف يمكنك تحديد الخيار الذي يجب عليك شراؤه عند اختيارك في استخدامهما و اليك الآن إجابة مختصرة عن الفرق بين بطاقة فيزا كارد البلاستكية والافتراضية:


  • يمكن استخدام البطاقة الفعلية المدفوعة مسبقا في عمليات الشراء داخل المتجر
  • لا يمكن استخدام البطاقة الافتراضية المدفوعة مسبقا إلا عبر الإنترنت
  • المادية مقابل الرقمية
  • التسليم الفوري مقابل وقت الإنتاج وبتكلفة بسيطة

الخلاصة


الحصول على بطاقات فيزا افتراضية لتفعيل الباي بال والشراء من النت من موقع FYATU ، هي افضل و اسهل طريقة. لما يتميز به الموقع من مصداقية و دعمه للكثير من الدول العربية. و قد تناولنا في هذا المقال شرح كامل لموقع FYATU من فتح الحساب الى كيفية طلب البطاقة.


اغتنم الفرصة وبادر بالتسجيل في الموقع و أطلب البطاقة لان سعرها اليوم 5 دولار ربما يزيد سعرها في المستقبل. و استفد من مميزات virtual visa card.


ان استفدت من الموضوع فشاركنا برايك في التعليقات ، ان كان لديك اي استفسار سنكون سعداء بالرد عليك.


تعليقات