القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار [LastPost]

توفير ميزة مكالمات فيديو لمستخدمي تطبيق Telegram





 توفير ميزة مكالمات فيديو لمستخدمي تطبيق Telegram










توفير ميزة مكالمات فيديو لمستخدمي تطبيق Telegram الذين وصلوا الى 400 مليون مستخدم نشط شهريًا

قالت خدمة الرسائل الفورية Telegram أنها جمعت 400 مليون مستخدم نشط شهريًا ، اليوم ، ارتفاعًا من 300 مليون مستخدم نشط كشفت عنها الخدمة التي يبلغ عمرها سبع سنوات إلى SEC في أكتوبر الماضي.

وقالت الخدمة - التي أسسها بافيل دوروف ، الذي أنشأ أيضًا موقع التواصل الاجتماعي الروسي VK - إنها تضيف حوالي 1.5 مليون مستخدم يوميًا وهي أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يتم تنزيلها في أكثر من 20 دولة.
توفير ميزة مكالمات فيديو لمستخدمي تطبيق Telegram الذين وصلوا الى 400 مليون مستخدم نشط شهريًا
وقالت إن Telegram تعمل على توفير ميزة مكالمات فيديو آمنة لمستخدميها هذا العام استجابةً لتزايد شعبية Zoom و Houseparty. ومع ذلك ، لم تتحدث الشركة ، التي يقع مقرها الرئيسي في دبي ، عن مستقبل محفظة العملات المشفرة Gram و TON Blockchain التي كشفت عنها في 2018 ولكنها علقت في وقت مبكر من هذا العام.

وقالت الشركة في منشور على مدونة "مع تضييق الفجوة في الشعبية بين Telegram ومنافسيها الأكبر سنا ، نجد المزيد والمزيد من الصلاحية في هذا الافتراض الأصلي".

تتنافس Telegram مع العشرات من خدمات المراسلة الفورية الشائعة بما في ذلك WhatsApp التي جمعت أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم. غالبًا ما ترى Telegram طفرة في قاعدة مستخدميها عندما تواجه الخدمة المملوكة لـ Facebook انقطاعًا. Durov هو أيضًا واحد من أكثر النقاد صوتًا لـ WhatsApp.

تطبيق Telegram لسطح المكتب ، الذي لا يتطلب اتصال الهاتف بالإنترنت للعمل ، ومجموعة من الميزات بما في ذلك المجلدات والتخزين السحابي قد فازت به مجموعة مخلصة من المستخدمين.

لكن هذه الميزات أدت أيضًا إلى إساءة استخدام نظامها الأساسي حيث يعتمد ما لا يقل عن بضعة ملايين من مستخدميها على الخدمة لتوزيع وتنزيل نسخ غير قانونية من الأفلام والأغاني والتطبيقات. لا تزال قضية القرصنة سائدة اليوم.

تعمل Telegram دائمًا بدرجة من التجاهل لآراء السلطات الحكومية والشركات المختلفة - مما أدى إلى بعض حالات الاستخدام المثيرة للاهتمام. تعتبر Telegram ، المحظورة في الصين ، الدولة الأكثر سكانًا في العالم كواحدة من أكبر أسواقها.

يستخدم الأشخاص في الدولة الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) لتنزيل Telegram وتشغيله. وسط رقابة شديدة في الصين ، أصبحت Telegram ملجأ لمستخدمي WeChat الذين يبحثون عن معلومات موثوقة حول الفيروس التاجي في وقت مبكر من هذا العام.

كشفت Telegram اليوم عن دليل ملصقات يدرج أكثر من 20000 ملصق ، ويفصل عددًا قليلاً من التحسينات مثل قائمة المرفقات الجديدة على Android. وقالت الشركة أيضًا إنها بصدد إنشاء قاعدة بيانات للاختبارات التعليمية للطلاب ، وتخطط لتوزيع 400 ألف يورو على منشئي المحتوى لإنشاء تلك الاختبارات.

علمت TechCrunch الأسبوع الماضي أن الخدمة وصلت إلى 400 مليون مستخدم ، ولكن في ذلك الوقت ، لم تستجب Telegram لطلب للتعليق.










هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع