ما هو الجديد في تحديث ويندوز 10 الاخير افريل 2020

تحديث ويندوز 10 الاخير افريل 2020

تحديث ويندوز 10 الأخير أفريل 2020


ما هو الجديد في تحديث ويندوز 10 الاخير افريل 2020. تتوقع Microsoft إطلاق تحديث ويندوز 10 Windows 10هذا الربيع ، مما يوفر ميزات جديدة للمساعدة في الإنتاجية والأمان. التحديث - المعروف أيضًا بإصدارات Windows 10 2004 و 20 H1 - يتبع جدول التحديث المعتاد لشركة Microsoft. ولكنه سيجلب تغييرات كبيرة أكثر مما رأيناه في التحديثات الأخرى في السنوات الأخيرة.


وقالت مايكروسوفت في سبتمبر / أيلول ، إن نظام التشغيل Windows 10 الآن على أكثر من 900 مليون جهاز. الآن بعد أن انتهى دعم Windows 7 رسميًا ، تشجع Microsoft المستخدمين إما على ترقية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إلى Windows 10. و هذا للحفاظ على تشغيله بسلاسة وأمان أو شراء جهاز كمبيوتر جديد. تأتي التحديثات الرئيسية لنظام التشغيل كل ستة أشهر.

وآخرها تحديث نوفمبر 2019. التقارير المبكرة من موقعنا الشقيق ZDNet هي أن التحديث - المتاح حاليًا كإصدار معاينة - يستغرق تثبيته من 7 إلى 17 دقيقة.


متى سيتوفر تحديث Windows 10


بالنسبة للأشخاص اللذين يستخدمون برنامج Windows Insider ، كان تحديث أبريل 2020 متاحًا كإصدار معاينة لمدة عام تقريبًا. إذا كان التحديث يتبع جدول Microsoft النموذجي ، فيجب أن يكون الإصدار النهائي متاحًا بشكل عام في أوائل شهر مايو.


إذا كنت تريد الوصول إلى إصدار المعاينة الآن ، فيمكنك الانضمام إلى Windows 10 Insider Slow Ring ، وتبديل خيار Stop Getting Preview Builds إلى On. (يتيح لك هذا استخدام المعاينة الحالية ويمنع استبدالها بأخرى مستقبلية عند وصولها.) وإلا ، يمكنك الانتظار حتى الإصدار العام للتحديث.


الميزات الجديدة التي سيتضمنها الإصدار 20H1


يتضمن Windows 10 الإصدار 2004 عددًا من التغييرات للمستخدمين ، وفقًا لمايكروسوفت ، مثل:- تطبيق Cortana: تقول Microsoft أن Cortana تتطور لتصبح "مساعد إنتاجي شخصي" يمكنه مساعدتك في استخدام تطبيقات Microsoft 365. سيتم إلغاء إرفاق Cortana من شريط المهام ، بحيث يمكنك نقله أو تغيير حجمه مثل أي تطبيق آخر.


تتيح لك ميزة البريد الإلكتروني المحسنة استخدام Cortana لإنشاء رسائل بريد إلكتروني على سبيل المثال ، يمكنك أن تقول "أرسل رسالة بريد إلكتروني إلى فلان لإعلامها بأنني متأخّر أو عرض رسائل البريد الإلكتروني من Jeff.

يتيح لك التقوي المحسّن فعل الشيء نفسه لإنشاء الاجتماعات والاستفسار عنها. ويتيح لك Windows استخدام المساعد لفتح التطبيقات وضبط الإعدادات مثل السطوع.


البحث في الصفحة الرئيسية: الوصول إلى أربع عمليات بحث سريعة إلى صفحة البحث الرئيسية لتسهيل الوصول إليها: الطقس وأهم الأخبار واليوم في التاريخ والأفلام الجديدة.


Kaomoji: تضيف Microsoft kaomoji - مثل ¯ \ _ (ツ) _ / ¯ - إلى اختصار لوحة المفاتيح مع الرموز التعبيرية الأخرى.
أجهزة سطح المكتب الافتراضية: أعد تسمية أجهزة سطح المكتب الافتراضية ، بدلاً من التعطل باستخدام الأسماء الصادرة عن النظام مثل Desktop 1.


هل ستظل الإصدارات السابقة من Windows 10 تعمل؟


ستنهي Microsoft دعم Windows 10 1809 (المعروف أيضًا بتحديث أكتوبر 2018) Home و Pro و Pro Education
و Pro for Workstations في مايو من هذا العام. سيستمر دعم إصدارات Enterprise والتعليم حتى مايو 2021.

لا يزال بإمكانك استخدام الإصدار 1809 ، ولكن مع فقدان دعم Microsoft يعني أنك لن تحصل على تصحيحات أمان مهمة أو تحديثات أخرى.


هل يتعين علي التحديث إلى تحديث ويندوز 10 الاخير الإصدار 20H1؟


لا. توصي Microsoft بأن تقوم بالتحديث ، بالطبع ، ولكنها ليست إلزامية - ما لم تكن على وشك الوصول إلى تاريخ انتهاء الخدمة للإصدار الذي تستخدمه حاليًا. يمكنك معرفة المزيد عن عملية التحديث على هذا المقال لأننا نقوم بتحديثه في كل مرة لمعرفة إصدار Windows 10 لديك ، انتقل إلى الإعدادات/ النظام/ حول وانتقل إلى مواصفات Windows ، حيث ستجد الإصدار ورقم الإصدار.


إذا كان لديك الإصدار 1903 (تم إصداره في مايو 2019) وتريد الاحتفاظ به ، فلديك حتى ديسمبر 2020 قبل انتهاء الدعم.
وإذا كان لديك الإصدار 1909 (تم إصداره في نوفمبر 2019) ، فلديك حتى مايو 2021 للتحديث.


تعليقات