مواصفات هاتف Apple iPhone SE 2020 هاتف رائع وسعر مميز

مواصفات هاتف Apple iPhone SE 2020

إن مواصفات هاتف Apple iPhone SE 2020جهاز iPhone SE ليس مجرد صفقة جيدة فحسب. فهي مهمة بالنسبة للأشخاص الذين يتمسكون بالهواتف القديمة لأن الهواتف الجديدة كبيرة جدًا أو باهظة الثمن أو ملفتة للانتباه ، فإن iPhone SE هو الهاتف المناسب في الوقت المناسب بالسعر المناسب.


مواصفات هاتف Apple iPhone SE 2020


في سبتمبر من كل عام ، تمامًا مثل الساعة ، تكشف Apple عن عدد قليل من الهواتف المتطورة الجديدة. إذا كانت شائعات هذا العام صحيحة - وإذا لم تتأخر خطط الشركة - فستأتي سفنها الرائدة لعام 2020 بمعالجات جديدة فائقة السرعة وأجهزة استشعار LiDAR للكشف عن العمق بشكل أفضل وتصميمات جديدة مستوحاة من iPad Pro.

سيتكلف الكثير من المال ، وربما ستكون رائعة. أذكر هذا لأنه على الرغم من كل شيء ستجلبه الأجهزة الجديدة إلى الطاولة ، قد يكون 2020 iPhone SE الجديد هو أهم هاتف تصدره Apple هذا العام. إقرا أيضا افضل عروض اوريدو : دليل شامل 2022 لأحسن العروض في شركة ooredoo تعرف على عروض اوريدو ديما بمزايا جديدة و 70 جيجا من الانترنت.


لأن iPhone SE بسعر رخيص ، على الرغم من أن النموذج الأساسي يكلف 399 دولارًا فقط ، هذا ما يجعله ذو قيمة كبيرة
كما أنه لا يعمل مثل هاتف بسعر 399 دولارًا. اقرا أيضا أوريدو تطلق yooz ooredoo عروض بمميزات جديدة و محتوى رقمي حصري.


إيجابيات هاتف Apple iPhone SE 2020

  • سعر رخيص.
  • أداء على مستوى رائع.
  • كاميرا جيدة بشكل مدهش.
  • توفر شريحة A13 مساحة iOS.

سلبيات هاتف Apple iPhone SE 2020

  • تصميم قديم.
  • عمر البطارية متوسط.
  • goog_1224347760 لا تحتوي الكاميرا على الوضع الليلي.

ملخص لمواصفات هاتف Apple iPhone SE 2020

يعد صنع هاتف بقيمة 400 دولار بمثابة حل وسط ، ومن المؤكد أن iPhone SE له نصيبه. على الرغم من ذلك ، يقدم كأصغر وأرخص هاتف ذكي من Apple وبأداءً هائل والسعر. لن يكون ذلك متاحا للجميع ، ولكن الأشخاص الذين يقدرون القوة والعملية على كل شيء آخر لن يجدون هذا النوع من الهواتف في أي مكان آخر.

مواصفات هاتف Apple iPhone SE 2020


  1. المعالج: A13 Bionic.
  2. التخزين الداخلي : 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.
  3. الشاشة الرئيسية: شاشة Retina HD LCD مقاس 4.7 بوصة.
  4. دقة العرض: 1334 × 750 (16: 9).
  5. الكاميرات الخلفية: كاميرا 12MP f / 1.8 مع HDR وتثبيت الصورة البصرية.
  6. الكاميرا الأمامية كاميرا 7 ميجا بيكسل f / 2..2
  7. نظام التشغيل: iOS 13.4.
  8. بطارية: Lightning ، يدعم الشحن السريع 18 واط + وشحن لاسلكي Qi.
  9. الأبعاد: 138.4 × 67.3 × 7.3 ملم.
  10. وزن: 148 غرامًا.
  11. بصمة: نعم ، في زر الصفحة الرئيسية.

مما يتكون هاتف Apple iPhone SE 2020


إذا كنت تفكر في اختيار iPhone SE ، فلديك بعض القرارات التي عليك اتخاذها. أولاً: ما هو اللون الذي سيظهر به في السنوات القليلة القادمة. يأتي iPhone SE باللون الأسود والأبيض ولمسات نهائية PRODUCT RED ، وتجدر الإشارة إلى أن جميع هذه النماذج لها واجهات سوداء.


القرار الأكثر أهمية هو مقدار التخزين الذي ستحتاجه. كما ذكرت ، فإن جهاز iPhone SE الأساسي يكلف 399 دولارًا ، مما يتيح لك مساحة 64 جيجابايت للعب بها. سيكون هذا كافيًا للعديد من الأشخاص ، ولكن الخيار الأكثر أمانًا هو دفع 50 دولارًا إضافيًا لطراز 128 جيجابايت. هناك أيضًا طراز 256 جيجابايت بسعر 550 دولارًا ، والذي قد يكون أكثر منطقية إذا قمت بتصوير الكثير من مقاطع الفيديو أو لديك مجموعة وسائط ضخمة.


ما هو الجديد في هاتف Apple iPhone SE 2020


في حال لم تكن قد لاحظت ذلك ، فإنه تم إطلاق أول هاتف iPhone بميزانية محدودة من Apple ، وهو 5c ، في عام 2015 إلى مبيعات فاترة جدًا. لكن جهاز iPhone SE الأصلي - الذي حشد مواصفات جهاز iPhone 6s في هيكل 5s - سرعان ما أصبح المفضل لدى المعجبين.

منذ ذلك الحين ، أصبحت أجهزة iPhone XR و iPhone 11 وأجهزة iPad منخفضة التكلفة في الشركة من أكبر نجاحات Apple. بعبارة أخرى ، يحب الأشخاص أجهزة iOS باهظة الثمن ، لكنهم في ننفس الوقت يحبون الأجهزة الرخيصة بمميزات كبيرة.


أسهل طريقة للتفكير في iPhone SE هي أنه يضغط على الكثير مما يجعل iPhone 11 قويًا جدًا في هيكل iPhone 8. عندما يتعلق الأمر بالأداء ، فهذه أخبار رائعة ، ولكن أود فقط أن أقول ان iPhone SE جذاب. هذا التصميم لم يتغير منذ ثلاث سنوات.


منذ ذلك الحين ، رأينا الهواتف الذكية متوسطة المدى التي تعمل بنظام Android تتبنى شاشات من الحافة إلى الحافة أي بشاشة كاملة وتثبيت العديد من الكاميرات ف الجهة الخلفية - لا يمكن لـهاتف Apple iPhone SE 2020 إلا أن يبدو بمواصفات أساسية بالمقارنة بأجهزة اندرويد.

ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى شاشته: شاشة Retina مقاس 4.7 بوصة تعمل بدقة 1334 × 750 ، وهي في الأساس نفس الشاشة التي حصلنا عليها قبل ثلاث سنوات.


الآن ، لا يوجد بالضرورة خطأ في الشاشة ، خاصة بالنظر إلى السعر. إنها واضحة للغاية خاصة للاستخدام في الهواء الطلق ، وتبدو الألوان غنية بشكل لائق بفضل دعم مجموعة ألوان واسعة. يوجد مستشعر TrueTone لقياس الإضاءة المحيطة وضبط درجة حرارة لون الشاشة لتبدو طبيعية بغض النظر عن مكان جلوسك.

وعلى الرغم من أنه يعمل بدقة أقل من أي هاتف ذكي آخر تصنعه Apple ، إلا أن شاشته الأصغر تعني أنك تنظر إلى نفس كثافة البكسل مثل iPhone 11 - لن ترى أبدًا وحدات بكسل فردية إلا إذا قربته اليك كثيرا حتى يضغط أنفك حتى زجاج.


مراجعة هاتف Apple iPhone SE 2020 مكوناته


لن أجلس هنا وأخبرك أنني أحب هذه الشاشة - إنها بسهولة الجزء الأقل إثارة للإعجاب في هذا الهاتف. ومع ذلك ، فإن هذه الشاشة جيدة تمامًا كما هي. السؤال الحقيقي الوحيد هو ما إذا كان هذا الهاتف كبيرًا بما يكفي بالنسبة لك.

بصراحة لذلك انجذب نحو الهواتف ذات الشاشات الأكبر. وإبهاماتي هي نوع من الدهون ، لذا استغرق الكتابة على هذا العرض وقتًا أطول للتعود عليه مما كنت آملا أنه إذا كانت بعض هذه المراجعات مناسبًا لك أيضًا ، فقد لا يكون جهاز iPhone SE مناسبًا.


بالطبع ، هناك أشخاص قد يكون العكس صحيحًا بالنسبة لهم. لقد قابلت عددًا مدهشًا من الأشخاص على مر السنين الذين وجدوا أن تصميم iPhone SE الأصلي - الذي شاركه مع iPhone 5s - مثالي. بالنسبة لهم ، قد يبدو هذا الإصدار الأحدث كبيرًا جدًا. ماذا استطيع قوله؟ كل ذلك يتلخص حسب الذوق.


إذا كنت من محبي هذا التصميم الأصغر ، فسوف تجني بعض المكافآت غير المتوقعة. أولاً ، إذا كسرت هذا الهاتف في أي وقت ، فستقضي وقتًا أقل في إصلاحه مقارنةً بهاتف iPhone متميز. تقول شركة آبل أنها ستقوم بشحن 129 دولارًا مقابل استبدال شاشة iPhone SE - أي أقل بـ 20 دولارًا من نفس الإجراء لجهاز iPhone 8 و 70 دولارًا أقل من استبدال شاشة iPhone 11.


وينطبق الشيء نفسه على استبدال البطارية بدون AppleCare. إذا تراجعت بطارية SE الخاصة بك في النهاية ، فستتكلف 49 دولارًا مقابل استبدال واحدة جديدة - مقابل هواتف Apple المتميزة ، بسعر 69 دولارًا. من السهل أن تتحدث عن iPhone SE ، ولكن من المهم أن تعرف أنه لن يكلفك ثمنا كبيرا للحفاظ على تشغيله إذا حدث خطأ ما.


من الواضح أن شاشة هذا الهاتف لست لها أهمية . يحتوي هذا الجزء الضخم من الاطار في الأسفل على زر الصفحة الرئيسية ذو الحالة الصلبة مع مستشعر لمس Touch ID مناسب ، ويجب أن أقول أنني نسيت مدى جودة هذه الأشياء.

يستغرق إعداده لحظات على الأكثر ، ويقرأ بصمات الأصابع على الفور تقريبًا - وربما الأهم في هذه الأيام - لا يزال يتيح لك فتح الهاتف أثناء ارتداء قفاز. كما يقوم هيكل iPhone المرتد هذا بتصنيف IP67 لمقاومة الماء والغبار ، لذلك يمكن أن يجلس في متر من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة قبل أن تحتاج إلى النزول اليه و إخراجه بشكل صحيح.


iPhone SE هو أول هاتف صغير للشركة يدعم استخدام بطاقة SIM المزدوجة مع eSIM ، مما يجعله رفيقًا رائعًا للسفر الدولي. (كما تعلم ، عندما نتمكن في النهاية من البدء في القيام بذلك مرة أخرى.) أضافت Apple أيضًا دعمًا لشبكة gigabit LTE و WiFi 6 هنا - وهذا الأخير يعد أخبارًا جيدة خاصة إذا كنت تستخدم جهاز توجيه متوافق بالفعل.

في النهاية ، لا يعتبر iPhone SE أجمل هاتف موجود ، ولكن ربما تعرف الآن بالفعل ما إذا كان يمكنك العيش مع شاشة بهذا الحجم. إذا كنت تستطيع ، حسنًا ، فأنت محظوظ: فالقليل من الشركات تكلف نفسها عناء صنع الهواتف الذكية الصغيرة بعد الآن ، والهواتف الذكية الصغيرة الرائعة أكثر ندرة. من المؤكد أن جهاز iPhone SE واحد منهم.


عندما أقوم بتقديم مراجعة iPhone ، على الرغم من ذلك ، أعتقد أن iPhone SE يتحدث عن نفسه. إنه أفضل هاتف ذكي بميزانية محدودة.

هذا حقًا يقول شيئًا ، مع الأخذ في الاعتبار مدى قوة منافسيه - هناك عدد قليل من الأجهزة التي تكلف نفس الشيء مع الشاشات الأكبر والبطاريات الأفضل والكثير من الكاميرات.

وغني عن القول أن هذه النسخة المحددة جدًا من iPhone لن تكون منطقية بالنسبة لبعض الأشخاص ، وهذا يشملني. لمحبي الهواتف الصغيرة ، أو لأي شخص يريد هاتفًا عمليًا بقدر قوته ، فإن iPhone SE جيد جدا .


أتمنى انني قدمت لكم معلومات تفيدكم في معرفة هاتف iPhone SE و ان كان هناك أي سؤال
الرجاء تركه في التعليقات اسفل الموضوع.


تعليقات